إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحلة البحث عن رصد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رحلة البحث عن رصد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا اقول لكم سوف اذهب الى اطراف ام قيس المطله على الطبريه هناك مغارة مطلسمه كما قال لي صاحب الموقع سوف احمل معي اليوم مسدس عيار 16 امريكي اذا خرج الجن لي سوف اطرحه ارضا راح افضي الباغه فيه هههههههههه اخوي ابو فيصل والهرج للجميع اذا مامات ايش اسوي علمني لاروح فيها ياغالي يوجد على باب المغارة كتبات سوف انقل لك الصور كامله لك وللخبراء لكن لو انك معي كان الموضوع مايحتاج اني اخاف من الجن لكن اقول ربي معي هههههههههه المهم ادعو لي ياشباب سبحان الله وبحمده

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يهديك ليه تطخه وتضيع باغة عليه

اربطه وصوره ونزل الصور على الموقع

وخلنا نتفرج عليه

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

لا تضيع الفرصة على اخونا صباحو فهو يحب الفرجة و طبعا نحن معاه
      ههههههههه

سبحانك اللهم و بحمدك
      أشهد أن لا إله إلا أنت
      أستغفرك وأتوب إليك

اللهم اغفر لي ولاخواني

اخوي العزيز صباحو منور ياغالي شو بدي اقولك من وين ابدا القصة صدقني اليوم كان اجمل يوم بحياتي لو اقولك على مغامرتي

راح تقول كثير ببالغ في الكلام هههههههههههه اولا وقفت على المغارة المطلسمة ووجد ثلاث دراجات حلزوني وحسب الخارطة هم 36 درجة يعني بدي اسبوع وانا برفع الرمال اللي فيها ثاني شيء اكلت اليوم اربع وقعات الله ستر ههههههههههههه ايدي انتفخت وعندي ضربه في الشصي اليمين

وذاني علقت بغصن شجره وانفتحت دخل بعيني عصفور الله ستر كان صرت مثل اعور الدجال صدقني شو ماقلت لك مش راح تصدق مو مغامره
        اخوي ابو مازن خليك محضر خير ياغالي هههههههه صدقني الوضع مزري اليوم
        انا اليوم ابتهدلة صح هههههههههههههههه يعني اخوك مشغول اليوم وضعه تقول وضع انسي قلب كيانه الرصد ياريت الناس تصدق انه الرصد عليه شغلات ماحد بصدقها وراح اكمل لك القصة بكره لاني اليوم تعبت كثير والان دخلت البيت اخوي انت صباحو مش تضحك علي
        بعرفك بتحب المغمارات هههههههههههههههه

انت سولافتك سولافة مشوقه

ياحبيبي عليك بس فهني كيف ذانك شنكلت وعلقت هاذي ما فهمتها
          ياخوف لايكون لاقطك صاحبنا من اذنك وانت ما تدري
          لا وبعد صاير معك فتال بالشصي وانتفاخ باليد
          وهاجمك عصفور لا يطلع دويري العصفور وفكرتو صقر
          شكلك بين يدين الجان يالحبيب
          تفقد حالك ياخوي لايصير فيك خلاف
          ترى في ناس راحت وما رجعت من ورا هالسالفه
          الله عليك يابوفيصل لو انك موجود وتسمع

اكمل هرجك ياغالي تراني قاعدلك للاخير
          لها السبب غيرت لك عنوان الموضوع
          لاجل يكون مشوق

"طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"

اللهم اغفر لي ولاخواني

جبت المفيد اخي صباحو انت كلامك صح هو الجن اشتغل في وماخله احد معي يقدر يشيل حبة رمل تعب وزهق وصار في هوش بعد صدقني اول مره اشوف المغامرة في حياتي ذاني ياخي علقت هههههههههه في جدع شجرة او يمكن بتهيئ لي لكن صدقني اللي صار معي ماصار في قندهار
            لكن والله اعلم مطارد من امبارح اليوم رجعت من الصلاة بتقول لي زوجتي وانا بفضي جيابك من الاغراض لقيت حيه لون رصاصي قلت ياسلاااااااااااااااااام هههههههههههههههه هون الوضع احلو وين اخوي ابو فيصل بدي فزعه من جد اشتغل في الجن وشكلو راح يخلص علي ابو فيصل الغالي الحق اخوك تراني في حرب مع المرده شكله صباحو شو الحل فهمني شكلهم كثار وانا ماعنتدي قدرة اكافح المجموعه اقولك ياغالي الك وله للذيب اكيد راح تقول الك اوكي خذ الموقع ومبروك عليك انا مابدي اكمل ههههههههههههههه الحقوووووووني وين ابو فيصل

اسمعني يا غالي

شكلك ورطت روحك والي صار، صار

وانا ملاحظ حالتك صايرة خرابيط واظن وحدة من هالجنيات معجب فيك ولحقتك

الان لا بوفيصل ولا ذيب بيفيدك

بعدين من هو هذا ذيب ال تدور عليه

لا حبيبي خلك بحالك وانس امر الذيب / تراه بعد هالسالفة ذيبك إنحاش وصار جدي وانا اخوك

لانه خاف تتحول عليه السالفة

المهم خلنا الان بالجد
              بقولك وش تساوي ببيتك ياغالي ترى سالفتك ما تطمن بعد ما لحق صاحبك للبيت

عليك بقراءة سورة البقرة كاملة في البيت وعلى مدى ثلاثة أيام
              إذا دخلت بيتك فاذكر اسم الله
              وإذا أردت أن تغلق باب بيتك فذاكر اسم الله
              وإذا أردت أن تأكل فاذكر اسم الله
              والجن وانا اخوك إذا شاف من بني آدم خوفا زادوهم خوفا وهلعا

لذلك خل قلبك مثل السبع ... ياسبع

ولا تنسى تطمنا في زيارة قادمة
              ادري بانك بتقول ماني برايح هناك
              لاكن انا متأكد بانك راجع لان هذه بالدم صارت

الله يوفقك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مغامره شيقه تمنيت اني معك بس اسلوبك ماشالله عليه مايحتاج اني اروح معك انت خليتني اعيش اللحضه كأني معك

ياسلام سلم

كمل معروفك الي بديته يلغالي وبدا في الحفر ماراح يجيك شي باذن الله

نصيحه مني لك ولك مسلم اول ماتخرج من باب بيتكم قل التالي {{ بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوه الا بالله}}

واقرء وردك وتوكل على الحي الذي لايموت

وكمل حفرك وذا جاك الرصد سلملي عليه
                اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله زبركاتة

"أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير،

ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده و أعوذ بكـ من شر ما فيه و شر ما بعده
                  "اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور"

منورين جميعا شوف ياغالي صدقني الموضوع كبر كثير كثير شوفت في نومي بنت ملكة جمال شعر اسود طويل وجها كثير حلو مثل البدر بتهددني وبتقولي لاتروح الموقع واذا فكرة تفتح بعد الثلاث درجات راح نحرقك وذكرت اسماء الشباب اللي معي انهم لايجو ياغالي الموضوع صار مش مزح القصة جديه كثير بس وين راح اخليهم الجناني بكره يزهقو من الموقع وابقا لحالي هناك ههههههههههه تعرف ليش عشان لاترك لهم شيء في الموقع بدي اطلع كل شيء فيه وصدقني قدامي ران تاركه لاني كل ماشوفه بذكر ربي كثير وبدعيه يكون مليان خير تصدق حاس انهم بدهم يجنوني
                  كل ماشوف مغارة بصير معي فلم هندي صدقني محتار في امور العمار في المنطقة تقول جيوش على الجبال والوديان لكن صدقني انا الها بعون الله
                  اترك الخير الهم هههههههه بس ياصديقي قرات امبارح قبل انام سورة الفاتحة واية الكرسي والاخلاص والمعوذتين لكن سبحان الله تجي البنت الحلوه تهددني شو رايك في الموضوع بعدين الذيب مابقدر يدافع عني هذا حبيبي ابو فيصل اخوي مايقدر يتركني مع العاالم الثاني اكيد راح يفزع لي هههههههههه
                  دئما ياخي سورة البقرة في البيت لاتغيب عن بيتي لحظة وتلاوة القران اطفالي الان يتحفظو القران الكريم كامل ونشكر الله على نعمه ياغالي
                  بكره باذن الله بكون في الموقع ربي معي صدقني بالعلم والفكر ننجح باذن الله ياريتك معي كان اللي شفته مايخليك ترجع للموقع هههههههههههههههه
                  الحقيقة غير الكلام صدقني اقوى موقع شفته بحياتي تقول جيوش متربصه في هذا المكان وياغالي لو تشوف المنظر في اخر الليل تقول غابات ووحوش ضاله
                  اصغر شيء في الحيونات الله يكرمكم كلب طوله متر وشوي اللي مجنني مافي واحد لونه ابيض اصفر بني اخضر كله اسود ههههههه سود الله عيشتهم اللي معي خايفين وانا بقولهم لاتخافو ههههههه وانا خايف مثلهم لكن شو راح اسوي بقوي فيهم عشان لاحد يخاف فرصتي ان شاء الله صحيح بدها فترة لكن الله المستعان
                  وربك كبير اخي غريب لو تعيش اليومين اللي كنت فيهم بتقول خيال ومش معقول يكون هذا حقيقي اصدقائي اقل واحد اكل ثلاث ضربات على ايده وراسه واجره بدون اي شيء والله حقيقي مو مزح راح اسجل رحلتي التاريخيه من جد والحلو بالموضوع اسم العنوان جاي مع المغامرة ههههههههه الله يسترنه

ابو فيصل انتبه ياخي خليك معي لاروح فيها صدقني بحب وجودك معي بكره باذن الله وان شاء الله نكون في قلب الحدث وعند عودتي راح اقولكم اخر الاخبار سلام لكل المشاركين معي

مشاء الله عليك

اخوي قبل لا ارد عليك رد يبفيدك باذن الله

اولآ الخوف هو احساس اعطاه الله لنا لكي نستطيع الاستمرار بالحياه فهو مو عيب

هل تحس بالخوف من هذا الامر ؟

الامر الثاني

هل هذه البنت الي في المنام تحس بها وانت في اليقضه و احساس شهوه جنسية اتجهها ؟

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                      مشاء الله عليك

اخوي قبل لا ارد عليك رد يبفيدك باذن الله

اولآ الخوف هو احساس اعطاه الله لنا لكي نستطيع الاستمرار بالحياه فهو مو عيب

هل تحس بالخوف من هذا الامر ؟
                      وهذا ما ذكرته له في السابق يكون سبع

بس غير السبع ال عنا

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                      الامر الثاني

هل هذه البنت الي في المنام تحس بها وانت في اليقضه و احساس شهوه جنسية اتجهها ؟
                      يا حبيبي

قلبت السالفة جدية وصار فيها جنيات وسمراوات وحسناوات من ذوات الشعر الاسود كمان

اي لو بدون منام ياباحث ( الرجال منا لسانة يطلع شبرين لما يسمع هالسالفة مع وصف اخوي في مشاركته )

لا ما عاد افارق الصف جالس بينكم
                      لنشوف وش تاليها
                      التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2012-04-07, 04:43 PM.

السبب في الاساله اخي صباحو

هو للتاكد من امر بعدين اذكره

هو لمعرفه امر مهم لاخونا فقط ان حصل ام لا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي العزيز مشغول في طاعه الرحمن مغامرتك شيقه جدا والله كائني معك وحاس في كل شي يصير لك السبب لئن صار لي مواقف مع الجن بس الحمدالله

مو رصد

الله يستر عليك مشغول اذا انت بايع عمرك الشباب الي معك ماراح يبيعون اعمارهم ههههههههه راح يوهقونك يعني يجزمونك واخر شي ينسحبوو

بانتضار باقي المغامره

الله يحميك من شر الدواب
                          اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

اللهم اغفر لي ولاخواني

اخي العزيز باحث منور ياغالي وحياك الله اولا على طاري الخوف يقول المثل اللي مايخاف مايخوف هذا مثل قديم اي انسان ربي خلقه اله احساس ويشعور ويلتمس كل شيء موجود لكن لاشعر بحساس يوم يكون خيالي دئما والحمدلله واقعي بحساسي والله عز وجل جعل العقل يدور ويفكر حتى نصل الى شيء يكن مفهوم وواقعي اخوي باحث صدقني اني من يوم ذهبت الى الموقع والله ثم والله ويشهد ربي علي وعلى كل كلمه اقولها حياتي تغيرت كثير من قبل الموقع فيه اشياء غريبة امس كنت في الحفر اعمل من الصباح انا واصدقائي تفاجئة بحيى كبيرة لاتريد الخروج من الحفرة وتلتف وتخرج صوت يختلف عن الصوت المعهود وترفع راسها للامام وتنظر الينا وتقول بنظراته فيكم رجال يدخل والله هذا ماريئته بعيني وبحمد الله حولت اخراج الحيه كلما قربت العصاة عليها تمسك بها لاتلدغ تمسكه بفمها والله لم اره قوة بهذي الطريقة احسست انها تسحبني اليها اخوي باحث المكان معروف منذ القدم مملكة يهودية عريقةواصحاب الارض مشاء الله استفادو الكثير من بعض الموجودات مثل العملة والتماثيل والزجاج الملون والسادة والكثير . اخي العزيز وجد صاحب الارض تمثال بصورة بنت وعندما شاهد التمثال ضحك وقال لاخيه تذكر الرسمة اللي شفته على صخرة في الجبل قال نعم قال هذا هو فذهب اخوه معه حتى يتاكد وقال لهو نعم انه نفس التمثال ياخوي الكلام كثير عن هذي المغامرة لكن والله ياخوي اني بلشت بلشه يعلم ربي فيها تقول اتهاوش مع ابليس نفسه والحمدلله رب العالمين لوله قراتي للقران لكن وضع اللي معي مزري احيانا تجد الشباب قبل العمل زعل وهوش واتفاجئ بحياتي لم اراهم بهاذا المنظر وكسل وجوع كثيرا ونوم كثير والله الموقع يمكن ياغالي يجيب لي الهبل هههههههههه تعبت ولكن اتوكل على الله وسوف ارسل لكم بعض الصور حتى ترى ماهو عمل اللي الذي وصلت اليه ومتابعه منكم معي كي نوصل للهدف الحقيقي وشكرا للجميع

مشغول في طاعة الرحمان

ما شاء الله لكأنك في مملكة كبيرة والدليل انهم يجابهونك بجيوشهم واعوانهم ليقولوا لك اتركنا يا رجل ما عجزت لسى ههههههههههههههه
                              واظب على القراءة اخي الكريم واجعلها وردك الذي لا ينقطع وحذاري من التفاؤل المفرط فهم لن يتركوكم بحالكم ابدا..
                              [SIZE=5]Teşekkür ederim Allah'ım

Seni çok seviyorum Allah'ım [/SIZE]

يعمل...
                              X