إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكتشاف مقبرة فرعونيه عن طريق جهاز استشعارى للبحث عن المعادن والفرغات هام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اكتشاف مقبرة فرعونيه عن طريق جهاز استشعارى للبحث عن المعادن والفرغات هام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى قدماء تحيه طيبه اليوم حبيت ان اضع هذا الموضوع الذى يوضح كشف مقبرة فرعونيه من قبلى عن طريق جهاز استشعارى قد قمت بصنعته مؤخرة تعتمد فكرة هذا الجهاز على تحميل ذبذبة على فولت كهربى 2000 فولت تم كشف هذه المقبرة عن طريق الجهاز الموجود فى الصور فى صعيد مصر صور الجهاز + صور سقف المقبرة الفرعونيه هذا الجهاز معروض للبيع بسعر بسيط جدا خدمة مقدمة منى الى كل امة العرب سعر الجهاز 500 دولار

يا عيني عليك يا مصطفى صبرى عبد الرازق
    هاي الاكتشافات ولا بلاش
    هات لشوف احكي عن مغامرتك
    لقيت مصاري وذهب بالمقبرة ولا بس كوم حجار
    ترى الواحد بيتعب وبيغلب علشان ينعنش
    بعديت تعال جاي وين هالغيبة يازلمة

تعرف اني من زمــــــــــــــــــــــــان بدور عليك
    وهيك جيت برجليك لهون
    فعلا انك فلته يا زلمة وين كاين متخبي مش عارف
    وليش ما الك مواضيه هون في المنتدى
    ترى ياخوي معرفتك لحالها اكبر كنز
    تعرف اني صارلي فترة طويلة ببحبش عليك
    من ورا صخرة وصخرة الى حفرة وحفرة وما لقيتك
    سمعت انك بتصنع اجهزة بستر الكلفة واقل
    بس لا تقول انو اجهزتك بدها مطاعيم ودق ابر الله يرحم والديك
    هاي شغلات ما بعرف بيها
    محسوبك خشيم وطابب على الصنعة طبة
    يعني كل هاي المصطلحات الي بتحكو فيها ما بتهمني
    بدي جهاز اسياخ خفيف ونظيف وابن ناس
    يقول دب دبتك العافية عندك واربط هون ابحش واطلع الطنجرة
    مهو بهالايام ياخوي ماضل جرات كل الي ضايل بالارض طناجر
    من بعد مالخصو الشباب الجرات بالاسياخ الغالية
    فهمتي ياخوي شو بدي
    ما ظنيتك فهمت اشي من كل كلامي بعرف انا لما اكتب بكتب مثل الملطوش
    مستعجل بدي اتبربح تالي العمر واشتري عرباية مع بغل اجلشم الل
    وتحشى والسامعين من هالطاري اترزق من وراها

فياخوي ياحبيبي نورنا من علمك وفيدنا من كنوزك
    ترى الواحد منا قاعد على صفيح ساخن يحمي لاجل يبحش
    يعني الواحد منا قام يتحرحر وينط بدو يشتغل

إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

اهلا ومرحبا بيك اخى بطيحان اخى كل ها الغيبة كانت فى صعيد مصر للبحث عن المقابر الفرعونيه عن طريق ها الجهاز والحمد لله تم اكتشاف ها المقبرة بسهولة جدا اخى بطيحان انصحك فى هذا الجهاز تعتمد فكرة هذا الجهاز على تحميل ذبذبة على فولت كهربى 2000 فولت ثم التقاط ايونات المعدن او الفراغ عن طريق سيخين من النحاس سعر الجهاز 500 دولار وثابت لجميع الدول العربيه للا ستعلام والتواصل عن طريق منتدى الشكاوى فى هذا المنتدى اخوانى هذا الجهاز مقدم منى هديه الى كل امة العرب بسعر التكلفة مع العلم السعر ثابت الى كل الدول العربيه
      التعديل الأخير تم بواسطة مصطفى صبرى عبد الرازق; الساعة 2012-04-20, 11:51 AM. سبب آخر: اضافة

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم رحمة الله وبركاتة

مشاء الله عليك يا اخي مبارك لك لكن اني في حيره من امري وجدة مقبرة فرعونية وتقول الجهاز للبيع بدل ماتعطي الجهاز للناس هدية كونك لقيت مقبرة فرعونية تسوى المليارات هههههههههههه هذا اسمه بخل اخي سامحني هههههههه

تره امزح معك الله يبارك لك ياخوي .
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اهلا ومرحبا بيك اخى مشغول فى طاعة الله اخى انا اعرض الجهاز بسعر تكلفته وبسعر ثابت الى كل الدول العربيه هديه منى الى كل الدول العربيه وفى نفس الوقت لا ابغى مكاسب اعلم اخى اننى لو اردت فى ثمن هذا الجهاز 100 الف دولار لا اخذت ولكنى الحمد لله لا ابغى مكاسب لقد رزقنى الله من قبل هذه المقبرة عن طريق اكتشاف عمل ذهبيه رومانيه وعدد 2 كوب من الذهب مرسوم عليهم مراكب الشمس وعدد صانية ذهب مرسوم عليها شمس ورزقنى الله من قبل العمل باشياء كثيرة + من يقوم بشراء جهاز من الاجهزه الخاصة بى ثم يكتشف كنز يقوم بارسال بعض النقود الكثيرة الحمد لله اخى هذا الجهاز هديه منى الى كل امة العرب بسعر تكلفته 500 دولار لا ابغى مكاسب وعلى ما اعتقد ان مبلغ 500 دولار بسيط جدا على اى انسان اخى انا احب الخير للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            أخي الكريم /

هل قمت بفتح هذه المقبرة الفرعونية ؟ .... هل تم العثور على بعض المقتنيات الأثرية المعدنية ؟!

و السلام ختام .

اهلا ومرحبا بيك اخى ابو بدر اخى ان شاء الله جارى فتح هذه المقبرة يا عن طريق بعض العمال او عن طريق هيئة الاثار المصريه اخى لقد تم الكشف عن هذه المقبرة الفرعونيه عن طريق جهاز كاشف ايونات المعادن وكانت النتيجة وجود معدن الذهب وبكثرة يصل الى 8 كيلو ذهب اخى ما يؤخرنى فى فتح هذه المقبرة انه يوجد فى موضوع هذه المقبرة بعض الاشخاص الطماعين وهذا ما يجعلنى انتظر او استعين بهيئة الاثار المصريه

مصطفى صبري اتقي الله في نفسك
                ادارة المنتدى الرجاء التاكد من هذا الشخص فقد سمعت عنه ما يهز الجبال في المنتديات الاخرى
                ولا داعي للتشهير اخي
                اذا تمللك الجهاز وطلع ناجح كما تقول يا اخي الخير اوجهه كثيره طلع المقبره الفرعونيه وتصدق بالكنوز المستخرجه
                وما فاي داعي تستغل حاجه الناس الغالبى وتسلبهم اموالهم
                انا اناشد ادارة المنتدى انت تتحق من هاذا الرجل
                الا هل بلغت اللهم فاشهد

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى صبرى عبد الرازق مشاهدة المشاركة
                  وعلى ما اعتقد ان مبلغ 500 دولار بسيط جدا على اى انسان اخى انا احب الخير للجميع
                  توضيح بسيط :
                  http://www.qudamaa.com/vb/f102/.-280...tml#post289201
                  [LIST=1][*][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f134/%5B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%5D-%D9%83%D9%86%D9%88%D8%B2-%D9%81%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%B6-31353/"][COLOR=#0000cd][المغرب] كنوز فوق الأرض ... أغلى من الذهب ![/COLOR][/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f15/%5B%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A9%5D-%D9%83%D9%8A%D9%81-%D9%86%D9%8F%D9%88%D9%81%D9%91%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A3%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%86%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%9F-30213/"] [معلومة] كيف نُوفّر الحماية لأنفسنا في قدماء ؟[/URL] [*][I]محشش وجد كنز[/I] قال الحمد لله لقينا الكنز وباقي الخريطة [/LIST]

{[COLOR=#000080][B]أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا[/B][/COLOR]} سورة النساء الآية (54)

الاخ المخترع مصطفى صبرى عبد الرازق

اتمنى ان تعمل براءة اختراع لحفظ حقوقك العلمية والتجارية

ثانياً بما انك اعلنت هنا في المنتدى وللامانة والضمير يرجى من ادراة المنتدى التاكد من صحة الاعلان التجاري بطريقة واحدة وهي ارسال الخبير الاخ بطيحان لجمهورية مصر لتاكد من الجهازوعمل تجارب ميدانية دقيقة جداً وبعد هذه التجربه يصرح الخبير والمستشار الاخ بطيحان من جودة وكفائة المنتج من عدمه ( لكن ياخوفي يابطيحان انك تروح لمصر وتجوزلك ام الدنيا وتنساى مثل مسلسل خرج ولم يعد )

انصحك تسلم المقبرة للسلطات المصرية

المشاركة الأصلية بواسطة كاسم قائد الامه مشاهدة المشاركة
                      مصطفى صبري اتقي الله في نفسك
                      ادارة المنتدى الرجاء التاكد من هذا الشخص فقد سمعت عنه ما يهز الجبال في المنتديات الاخرى
                      ولا داعي للتشهير اخي
                      اذا تمللك الجهاز وطلع ناجح كما تقول يا اخي الخير اوجهه كثيره طلع المقبره الفرعونيه وتصدق بالكنوز المستخرجه
                      وما فاي داعي تستغل حاجه الناس الغالبى وتسلبهم اموالهم
                      انا اناشد ادارة المنتدى انت تتحق من هاذا الرجل
                      الا هل بلغت اللهم فاشهد
                      ليش هالهجوم ياقايد الامة
                      الله يستر ما تكون قايد بحك وحكيك
                      شو عمل معاك الزلمة تا تهجم عليه هالهجمة
                      الزلمة بيبيع الاسياخ ب 500 دولار وعملتو معو هيك
                      طيب في ناس قاعد انت عارفهم بيبيع السيخ ب 2500 دولار وكلكم بتصفقولو
                      ولا حلال للطير من كل جنس وحرام على مصطفى الغلبان
                      اتقي ربك يارجل شو التشهير الي بتحكي فيه
                      اذا صارمعك اشي من مصطفى قولو هون قدام الجميع
                      اما اذا بدك تعمل مثل الجماعة اياهم
                      انو سمعت عن فلان وعلان حرام عليك تظلم الزلمة
                      الظلم ظلمات خلي الزلمة يترزق والادارة هون عارفة شغلها
                      بعدين لليش الادارة بدها تحقق معو
                      ليش هو سارق سرقة ولا ناهب نهيبة
                      والادارة شودخلها بشو بيصير برا قدماء
                      انشاالله بعمل العمايل كلها شو دخلنا احنا هون
                      اذا شفنا عليه اشي جوا المنتدى
                      احنا بنحكم عليه
                      قبل الادارة مش نحكم عليه واحنا بنحكي عن اشي سمعناه صح ولا غلط ياكايد الامة
                      بلشنا ننق على راس الزلمة ونطرقو عين
                      يعني اذا الزلمة لقي اشي ما النا ضربة لازع عليه يتصدق علينا
                      كل الي بنقولة الو الله يرزقه وزيادة
                      بلا من ظيق العين ونحسد الزلمة
                      بعدين بنجيبو كرفته

كمل موضوعك ياخوي يا مصطفى
                      بدنا من بعد هالكنز الي لكيتو شوية تخفيظات
                      يعني بحبح ايدك شوية بالسعر حبتين
                      لا تشبط فيها بالعلالي
                      منها بتترزق انت من البيع
                      ومنها الطفرانين الي مثل حكايتي معبي المنتدى
                      شو رايك دام فضلك
                      ناطر ردك
                      إعـــــــلان

المشاركة الأصلية بواسطة ابومحمد الحربي مشاهدة المشاركة
                        الاخ المخترع مصطفى صبرى عبد الرازق

اتمنى ان تعمل براءة اختراع لحفظ حقوقك العلمية والتجارية

ثانياً بما انك اعلنت هنا في المنتدى وللامانة والضمير يرجى من ادراةالمنتدى التاكد من صحة الاعلان التجاري بطريقة واحدة وهي ارسال الخبيرالاخ بطيحان لجمهورية مصر لتاكد من الجهازوعمل تجارب ميدانية دقيقة جداًوبعد هذه التجربه يصرح الخبير والمستشار الاخ بطيحان من جودة وكفائةالمنتج من عدمه ( لكن ياخوفي يابطيحان انك تروح لمصر وتجوزلك ام الدنياوتنساى مثل مسلسل خرج ولم يعد )

انصحك تسلم المقبرة للسلطات المصرية

يقطع شرك يالحربي

شو بتكول هاظ بدك تتخلص مني يم هيك مرة وحدة بسرعة على الحارج يازلمة
                        اي مش حرام عليك انا شو عملت فيك يازلمة ها كولي ليش هات اشوف
                        انا بكولك ما معي مصاري اوخذ سيارة اجرة من الدار للشغل بدك توديني على مصر
                        الله وكيللك بفركها كعابي كل يوم على الشغل
                        مش يروح بالك وتقول الشغل قريب مني
                        لاحبيبي
                        بطلع الصبح بعد صلاة الفجر وبوصل الساعة ثمانية
                        بس اول ما اصل ياوخي بيكون مهدود حيلي من المشوار
                        وبالترويحة تعربش وشعبطة مع السيارات
                        بنرجع لموضعك ياحبيب قلبي
                        اسمعني
                        اذا بدك اروح على مصر مندوب من المنتدى لتجربة الجهاز
                        ماعندي مشكلة
                        بس بتتكفل بماريفي كاملة كلها من اول ما اروح لما ارجع
                        وبعدين ما بدي اخسرك ما بحب اسافر بالطيارت زهقتها من كثر ماركبتها اوعك تضحك عنجد بحكي
                        هالمرة بدي اسافر بالعبارة يعنب عن طريق البحر
                        بدي استأجر لنش واروح اشوط وأخمس في عرض البحر هناك ما في شرطة تطارد وراي
                        ولما اوصل بيلاقيني مصطفى وبيكون حاجز فندق عادي مابدي شرتون ولا هلتون
                        بدي مندق انام فيه وغير هيك ما بدي

شو رايك موافق
                        اذا موافق تعال عندي نكتب العكد ونوثقة عند كاتب العدل
                        ومش تحسدنوي لما تشوفي الشغلة صارت جدية
                        وتقولو فرصة ولاحت خليني اروح محلو انت ولا كايد الامة
                        إعـــــــلان

شو مالك يازلمه شو ه الحكي

من اول تشترط ك انك مابتعرف ان زي ه الامور هاي ب تكون رسميه وماتدفع فيها ولا دينار

ولم حالك واحلق دقنك وخوذ اجازة من عملك ............. اصبر شوي ل حتى نبلغ الاارة حتى يكتبوا العقد ويحطوا لك تحت معرفك هيكي جملة ( خبيروسفير المنتدى الدولي )

ياخي يكفي انك عم تعرف الحين تنقل الصناديق على فكره تراء نقل الصناديق اصعب من السفر باللنش لانه في مطبات اصطناعية تهد الظهر

والله لك مستقبل يافليحان بالسفر والسياحة هههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ابومحمد الحربي مشاهدة المشاركة
                            شو مالك يازلمه شو ه الحكي

من اول تشترط ك انك مابتعرف ان زي ه الامور هاي ب تكون رسميه وماتدفع فيها ولا دينار

ولم حالك واحلق دقنك وخوذ اجازة من عملك ............. اصبر شوي ل حتى نبلغ الاارة حتى يكتبوا العقد ويحطوا لك تحت معرفك هيكي جملة ( خبيروسفير المنتدى الدولي )

ياخي يكفي انك عم تعرف الحين تنقل الصناديق على فكره تراء نقل الصناديق اصعب من السفر باللنش لانه في مطبات اصطناعية تهد الظهر

والله لك مستقبل يافليحان بالسفر والسياحة هههههههه
                            اه اذا رسمية ومابدفع اشي منيح انا موافق على طول
                            بس بدي اسئلك ياغالي المياومات مين بدو يعطيني اياها ؟
                            ما انا خبير وسفير يعني بدي مياومات مثل باقي الوزرا
                            مهم بيطلعو يشموهوا برا وبوخذو مياومات
                            ولما يرجعلو للوطن بقولو
                            عاد الى ارض الوطن الوزير بطيان ولد فلجان بعد ورشة عمل في مصر الشكيقة مش هيك همي بيحكو
                            بعدين ياخوي المطبات مقدور عليها بس انا بدي اخمس واقحص بالبحر
                            يعني ما راح يضل ولا صندوق معي كلهم راح يقعو بالبحر
                            وشو رايك تحط ايدك في ايدي ونساوي شركة سفريات احسن من البحاشة ووسخها
                            وخلي هالشغلة لباحث وابوفيصل والهيئة الله يزيدهم
                            شو رايك اذا موافق رد لي خبر
                            ناطر الجواب
                            إعـــــــلان

يكفى تلاعب فى الموضوع هذا هو احد الاسباب التى تمنعنى من الكتابة فى هذا المنتدى
                              التلاعب بعقول الناس عن طريق بعض الاشخاص الموجودين فى هذا المنتدى قاسم قائد الامة هل انت وكيل تبيع الاجهزه فى هذا المنتدى ؟
                              قاسم ما هوه سبب وضع رابط موضوع الاستاذ غلينوس فى هذا الموضوع هل لترويج هذه الاسياخ ؟
                              اخوانى الاعضاء اليكم فيديو يوضح فيه احد الصعايدة وهو مستغرب من هذا الجهاز ويقول كيف لهذا الجهاز ان يكتشف مقبرة فرعونيه بهذه السهولة

تم حذف الفيديو

اخوانى اخوكم مصطفى لا يتعامل الا مع العقول النيرة ويرفض التعامل مع العقول المشتتة
                              اخوانى على ما اعتقد ان الصور والفيديو وضح اشياء كثيرة جدا للجميع فلا داعى للحقد
                              تحياتى للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2012-04-20, 05:34 PM. سبب آخر: .

يعمل...
                              X