إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أغلبنا يحمل معه جهاز كشف معدن الحديد ولا يدري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أغلبنا يحمل معه جهاز كشف معدن الحديد ولا يدري

السلام عليكم ورحمة الله

فعلا يا إخوان أغلبنا يحمل في جيبه جهاز موبايل رغم استخداماته المتعددة فهناك برنامج صغير صار الموبايل يصارخ ويطول صوته وكأن حاله يقول
    يا إخوان في حديد جنبي بعدوه عني
    على فكرة اتكلم عن جد وما امزح
    وها هو اسم البرنامج
    metal detector free
    وتقدروا تنزلوه من الأبل ستور

التجربة كانت عندى على موبايل اي فون ٤s

ولا ادري عن باقي الأنواع

جربوها وناطر منكم الردو

تقبلوا تحياتي جميعا

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

اخواني ملاحظة أخرى.....

هي سرعة استجابة البرنامج إذا قربت منه مغناطيس فيلتقطه عن بعد...
    وفي اعتقادي الشخصي أن الموضوع أن العملية مرتبطة بكيفية استخدام المغناطيس الموجود أصلاً في جهاز الهاتف لأنه لا يؤشر إلا على معدن الحديد..

وإن شاء الله سوف أحاول البحث في الموضوع وإن وجدت أي جديد سوف أذكره بإذن الله تعالي..

دمتم بألف ود وخير

السلام عليكم

عندي بحث عن برامج مشابهة وجدت برنامجين أقوى من البرنامج الأول لو هناك مهتم بهذا الموضوع يذكر ذلك وسوف أضعهم أو سأنسى الموضوع كله..

دمتم بود

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع شيق ومميز جدا ولكن لا احد يعلمه والكثير يستخدم ال اي فون وانا واحد منهم والله من كثره الرامج لا اعرف ماعملاها وانت ماشالله عليك تعلم وانا اريد اي معلومه في بحثك عن

البرنامج ولكي نعلم ماذا تخبئ لنا التقنيه

بتوفيق اخي العزيز
        اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

المشاركة الأصلية بواسطة غريب٢٠٠٠ مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع شيق ومميز جدا ولكن لا احد يعلمه والكثير يستخدم ال اي فون وانا واحد منهم والله من كثره الرامج لا اعرف ماعملاها وانت ماشالله عليك تعلم وانا اريد اي معلومه في بحثك عن

البرنامج ولكي نعلم ماذا تخبئ لنا التقنيه

بتوفيق اخي العزيز

أخي العزيز ....
          حياك الله وأثابك على ردك واهتمامك
          في الحقيقة أخي الكريم عندما وضعت ذلك العنوان وأدرجت اسم البرنامج كان همي شيء آخر .....؟

في بالي سؤال لماذا يتقدم الغرب ونظل نحن واقفين محلك سر؟
          ببساطة في رأيي المتواضع أن الذي يتقدم هو من يبدأ حيث يتني الآخرون ... ولكننا دائماً نحب أن عصاميين ونغض البصر ونقول في أنفسنا نحن أذكى وأصل العلوم عندنا ويجب علينا أن نبدأ من السفر ونستغني عن الغرب والشمال والجنوب ....؟
          هذه مضيعة للوقت والجهد ....!
          عندما حصلت على البرنامج كان جل ما يدور في رأسي هو محاولة استنباط فكرة أسرع وأسهل وأعمق ولكن كيف؟
          فكرة البرنامج هي استخدام قطعة المغناطيس الموجودة في جهاز الموبايل ... وفكرتي هي تكبير تلك القطعة أو بالأحرى استحداث قطعة مغناطيس خارجية أكبر في الحجم والقوة الدافعة والمستقبلة.....
          فلكل فعل رد فعل ، وعندما نقرب قطعة حديد من المغناطيس يتأثر هو بالهالة المصاحبة له أو الموجات التي تصدر عنه كيفما تحب أن تسميها ...
          فالعملية هنا طردية بمعنى أنه كلما زاد حجم قطعة الحديد كلما كان تأثر المغناطيس أسرع وأكبر والعكس بالعكس .... فإذا كبرت قطعة المغناطيس كان أسهل أن نستدل على قطعة حديد اصغر في الحجم...
          على أي حال هذه كانت فكرتي وأردت تفاعل الأعضاء في البداية قبل طرحها ولكن اعتقد أن الاخوة يبحثون عن الذهب فقط...
          ولا يعلمون أنه إذا جمعوا مجموعة من قطع الحديد استطاعوا بكل بساطة ويسر استبدالها بقطع من الذهب...
          فيجب ان لا نستصغر شيئاً ولا نعطيه اهتمامنا .... واعلم أن أثرياء التجار حالياً هم من يبحث ويتاجر في المهملات لأنه يعرف كيف يستغلها....

أخي الكريم بكل بساطة ويسر ادخل على App Store وابحث عن Metal Detector وستجد الكثير من تلك البرامج ومنها ما هو مجاني وآخر بالشراء.

لأني عندما استعرضت اسماء البرنامج اتضح انهم بنفس الأسم
          أو يكفي أن تكتب في خانة البحث Metal فقط

دمت بألف ود وخير أخي العزيز

يعمل...
          X