إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة مفتاح وسهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرجيم
    الاخ العزيز / مشغول في طاعة الرحمن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارفق لك الصور التي طلبت وعليها رسم توضيحي ، ومعها صور توضح داخل الدائرة .
    أسأل الله لي ولك ولجميع الاخوة التوفيق والسداد .
    وبنتظار رأئك فيها . تقبل خالص التحية والشكر والتقدير ،،،،،،،،،،،،
    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة الفارس الأبيض مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرجيم
      الاخ العزيز / مشغول في طاعة الرحمن

ارفق لك الصور التي طلبت وعليها رسم توضيحي ، ومعها صور توضح داخل الدائرة .
      أسأل الله لي ولك ولجميع الاخوة التوفيق والسداد .
      وبنتظار رأئك فيها . تقبل خالص التحية والشكر والتقدير ،،،،،،،،،،،،
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز الله يعطيك العافيه على جهدك اخي العزيز لقد وصلت الان للتطبيق العملي حتى لانترك مكان للشك وضعت لك اشارة على الصورة بعد المسافة 35 متر يمين 7 متر وضعت لك سهم باشر العمل عليه احفر متر وابغلني بما ترى في حفرك وربي يرزقك باذن الله تعالى
      اخوك مشغول في طاعة الرحمان

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جديد المفتاح.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	178.2 كيلوبايت 
الهوية:	724100
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اشكرك اخي مشغول في طاعة الرحمن على متابعتك مع الاخ السائل وردك عليه فيه الكفايه
        موفقين جميعا
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
          اشكرك اخي مشغول في طاعة الرحمن على متابعتك مع الاخ السائل وردك عليه فيه الكفايه
          موفقين جميعا

اخي العزيز السبع منور ياغالي اولا اخوي الشكر لله ووجد هذا المنتدى لمساعدت الناس لوجه الله وان شاء الله ربك يعين الجميع على تقديم الخير للناس

حتى لايتوه عن هدفه ويتعب السبب عدم الخبره .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

بسم الله الرحمن الرحيم
            أخي فالله / مشغول بطاعة الرحمن .
            الله يجزاك خير بالدنيا والاخرة ، وان شاء الله ابدا بعد يومين ، وأحفر مكان رأس السهم . الي بالصورة .
            عندي استفسار بسيط ( احفر متر واحد ، فهل أبحث عن مدخل أو بئر أو دفين مباشر ) فقط من باب الاحتياط وهل يوجد مصائد .
            الله يكتب لك الاجر ، ويجزاك خير ان شاء الله .

الاخ الغالي / السبع . نورت الموضوع ويهمنا جميعا رائيك ومشورتك . فلك خالص الشكر والتقدير .

اللهم اغفر لي ولا اخواني

بسم الله الرحمن الرحيم
              أخي فالله / مشغول بطاعة الرحمن .
              الله يجزاك خير بالدنيا والاخرة ، وان شاء الله ابدا بعد يومين ، وأحفر مكان رأس السهم . الي بالصورة .
              عندي استفسار بسيط ( احفر متر واحد ، فهل أبحث عن مدخل أو بئر أو دفين مباشر ) فقط من باب الاحتياط وهل يوجد مصائد .
              الله يكتب لك الاجر ، ويجزاك خير ان شاء الله .

الاخ الغالي / السبع . نورت الموضوع ويهمنا جميعا رائيك ومشورتك . فلك خالص الشكر والتقدير .
              السلام عليكم ورحمة الله وربركاتة

اخي العزيز حياك الله ونسال الله العلي القدير ان يطعمك الرزق الحلال وان تكون مكتوبه عند الله لك ولكل محتاج يارب
              اخوي اولا عند الحفر كل 10 س متر انتبه لطبيعة الارض حتى تيقن انك تعمل في المكان الصحيح
              ثانيا اخي الكريم ربي يرزقك المصايد لاتاتي على عمق متر وله مترين المصايد تاتي داخل المغر والسراديب
              عند العمل لاتنسه ذكر الله كثير والاستعانه بالرزاق اذا جائك خمول او تعب عند اثناء الحفر تعوذ من الشيطان الرجيم حتى لايسيطر عليك اثناء الحفر خاصة اذا كان لك رزقه من الله
              اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

بسم الله الرحمن الرحيم
                الأخ العزيز \ مشغول في طاعة الرحمن
                السلام عليكم
                صارلي أكثر من أسبوع أحاول أكتب مشاركة في موضوعي ولم أستطيع ، وكنت أظن بأن هناك خلل فني بالمنتدى ، ولكن عندما رأيت مشاركات إخوة لي تعجبت ، والأن أكتب من جهاز أخر ، لأكتشف أن العطل من جهازي أنا ، وليس في المنتدى .
                أخي العزيز
                لقد أخطأت في قساس ال35متر فالمرة السابقة وعندما ذهبت للحفر وقمت بالقياس بمتر طويل من المفتاح نزولا الى أسفل الجبل ثم امتداد على الأرض توقف القياس لل35متر فوق رجم من الصخور يوجد على أحدها بصمة ودقة او جرن صغير جدا . وعلى بعد 7متر يمين الرجم ثلاث حجارة على الأرض . وسأرفق لك الصور بعد نقلها على هذا الجهاز .
                كذلك وجدت على صخرة ثابته بالقرب من تحويطة حجارة أضنها خيمة القائد للمعسكر ( وجدت حرف تي T) وسأرفق لك الصور علما بأن لم أحفر حتى أحذ رأيك في هذا الأمر
                ولك مني كل الشكر والتقدير ،،،،،،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا ومرحبا بك اخي الفارس الابيض ان شالله رزقتك تناديك باذن الله عز وجل

والله اني كنت اقول في نفسي صاحبنا الفارس الابيض طول اكيد بدء في الحفر وحصل رزقته بس ان شالله الرزقه لك

الصور ابلغ يلغالي وخصوصا حرف التي وكل شي حصلته مهم هات صوره

بتوفيق يلغالي
                  اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

الأخ / غريب 2000
                    الله يجزاك خير . ويرزقك ان شاء الله . ويسمع منك ان شاء الله .
                    والله حايس بالجهاز مو راضي يكتب فيه مشكلة . وبالأخير غيرت المتصفح .
                    وانا مو ذاك الخبرة بالنت . وارفقت الصور . والحفر والله ما حفرت قلت انتظر لين تردوون لي خبر وين أحفر خصوصا بعد التطورات الأخيرة .
                    ودي والله أفرح وأفرحكم معي بس قاعد بلشان بهانت لي أكثر من اسبوع .
                    تقبل خالص تحياتي ,,,,,,,,,,,,,
                    الأخ /مشغول بطاعة الرحمن . ارفقت لك الصور . جزاك الله خير ان شاء الله .
                    الملفات المرفقة
                    التعديل الأخير تم بواسطة الفارس الأبيض; الساعة 2012-05-30, 08:15 PM. سبب آخر: اضافة صور

بسم الله الرحمن الرحيم
                      الحمدلله حمد الشاكرين ، والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين ، نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .

بنتظار الإخوة الأعزاء في تحليل الصور الجديدة ، لهم خالص الدعاء بالتوفيق والسداد ، وأن يرزقنا الله وإياهم من فضله وسعة رزقه .
                      للجميـــــــــــــــــــــــع خالص التحيه والتقدير ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بسم الله الرحمن الرحيم
                        الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا الأمين ، عليه أفضل الصلاة والتسليم .
                        ألأخ العزيز / مشغول بطاعة الرحمن .
                        السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
                        لقد أوضحت لك أخي بالله بأن المقاس قد اختلف حوالي 5متر عن السابق ولم أقم بالحفر ، وانتظر رأيك في الأمر بعد الله عزوجل لأني لا أعلم ماالعمل . فأرجوا منك أخي أن ترشدني بما يساعد فأنا والله محتار في هذا الأمر . وسأذهب يوم السبت إن شاء الله للموقع . ولك الأجر والثواب إن شاء الله .
                        ملاحظة (هذه صورة لصخرة تقع بالقرب من دائرة الحجارة الكبيرة وعليها علامه لم أفهمها ، أضعها لربما تفيدنا بشي) .
                        تقبل خالص الدعاء بالتوفيق والسداد إن شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،
                        الملفات المرفقة

اللهم اغفر لي ولا اخواني

بسم الله الرحمن الرحيم
                          الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا الأمين ، عليه أفضل الصلاة والتسليم .
                          ألأخ العزيز / مشغول بطاعة الرحمن .
                          السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
                          لقد أوضحت لك أخي بالله بأن المقاس قد اختلف حوالي 5متر عن السابق ولم أقم بالحفر ، وانتظر رأيك في الأمر بعد الله عزوجل لأني لا أعلم ماالعمل . فأرجوا منك أخي أن ترشدني بما يساعد فأنا والله محتار في هذا الأمر . وسأذهب يوم السبت إن شاء الله للموقع . ولك الأجر والثواب إن شاء الله .
                          ملاحظة (هذه صورة لصخرة تقع بالقرب من دائرة الحجارة الكبيرة وعليها علامه لم أفهمها ، أضعها لربما تفيدنا بشي) .
                          تقبل خالص الدعاء بالتوفيق والسداد إن شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،

اخي الفارس بارك الله فيك والله اني اصبحت افكر في كلامك وعملك لما تبتعد عن الاشارة وتذهب الى الاشارات الثانية اقول لك احفر بالموقع اللي مسافته 7متر على اليمن تغيب وتاتي بصور ثانية هل تحب التعجيز اما ماذا اخي الله يسامحك يالفارس امسك بالاوله وبعدين نشوف اللي بعدها الله يجزيك الخير يارب .

اخوك مشغول في طاعة الرحمان

اشكرك اخي مشغول على المتابعه وانا اتابع معك عن كثب
                            اتمنى من الله ان يرزقنا ويرزق صاحب الاشارة الرزق الحلال الزلال
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

بسم الله الرحمن الرحيم
                              والصلاة والسلام على نبينا الأمين ، صلى الله عليه وسلم الى يوم الدين
                              أخي فالله / مشغول بطاعة الرحمن . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              والله إن هذا من باب الحرص فقط ، وحتى أعمل برائيكم في هذا الأمر ، وحتى يكون العمل أقرب للدقة والصواب ان شاء الله ،
                              وأنا قد أشرت في الصفحة الرابعة من هذا الموضوع بأني أخطات القياس بالمرة الأولى فأحببت أن أتأكد هل أبدأ أم أتوقف حيث كان قياس 35متر الجديد توقف فوق رجم حجارة وفيه حجر ربما عليه بصمة وارفقت صوره ، وغبت لتعطل الكمبيوتر عندي . وانتظر من يومين ردكم علي وتوجيهكم لي بالعمل ، وأضفت الصور والله ليس للتعجيز بل ربما تدلنا أو تساعدنا بشي. وسابدأ غداً إن شاء الله با أشرت علي به ،وسأتوكل على الحي الذي لايموت ،(فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين ).
                              أسأل الله لي ولك في هذه الجمعة المباركة التوفيق والسداد ، والرزق الحلال . وأعذرني على الإطالة وكثرة الأسئلة فوالله من محبة فالله لكم جميعا . لك خالص التحية والتقدير ،،،،،،،،
                              أخي فالله / السبــــع .
                              كم يسعدني والله تواجد مشاركاتك في هذا الموضوع ،وإنارتك له مع إخوة أحبة لك فالله . فجزاك الله خير الجزاء ، ويسر لك رزقك ، وأنار دربك بنور الهدى والخير . فلك خالص التحية والتقدير .
                              (( رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين )) صدق الله العضيم ،،،،،،

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الأولين والأخرين . الأخ العزيز / مشغول بطاعة الرحمن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد حفرت الموقع الذي اشرت له حفضك الله ، حوالي 60سم نزولا وكنت أتفحص التربه كما أخبرتني كل 10سم ولم يتغير بها شي فهي مثل بعض وطبيعية. ومرفق لك صورة للحفر . فماهو الرأئ بارك الله فيك . كذلك أحببت أن أضيف صورة وجدتها ولا أدري هل هي علامة دعستين أو أقدام بدون أصابع ، وتقع أسفل الجبل للمفتاح رقم 1.كذلك صورة ربما لقبر وامامها زائد وبصمة واتجاه رأسيه للشمال والجنوب. أنا أعلم بأن الموضوع شائك لكثرة الاشارات ولكن تحملنا أخي فالله . وقد سبب لي حيرة ،وسبب أجتهادي فيه أنه يقع في مزرعة لي في أحد أطرافها جبال صغيرة . ويعلم الله أني وجدت هذه الرموز بالصدفة فيها .
                                لكم كل الشكر والتقدير والدعاء بالتوفيق ،،،،،، تقبلوا خالص التحية ،،،،،،،،
                                الملفات المرفقة
                                التعديل الأخير تم بواسطة الفارس الأبيض; الساعة 2012-06-07, 07:49 PM. سبب آخر: اضافة صور

يعمل...
                                X