إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسدس يخرج من فوهته طلقة مع حرف T

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الماركيز مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اريد ان اسألك عن اشارة رومانية:
    جرن مستطيل داخله من احد الجوانب جرن مستطيل على ماذا يدل وكيف نقيس ونحدد اتجاه الحفر ان كان فيه فائدة؟؟؟؟؟؟؟؟
    الاخ الفاضل الماركيز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخي الكريم لم هذا التداخل في موضوع اخيك
    حبذا لو فتحت موضوع منفصل خاص بك ليتفاعل معك محللين وخبراء الموقع بدل تضارب التحليل في هذا الموضوع
    فصدقا لا ادري هل التحليل في هذا الموضوع لك او لصاحب الطرح الاصلي مالك

ورجاء اخوي
    حبذا من الاخوة الاعضاء والمحللين الكرام عند تداخل الموضيع على هذه الشكالة الطلب من العضو بفتح موضوع منفصل لاشارته بدلا من التفاعل معه في موضوع زميل له ....

ان شاء الله سأعمل على تفريغ المشاركات التي تعود للاخ
    الماركيز في موضوع منفصل

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركات التي تعود للاخ الماركيز في موضوع منفصل

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

الاخ malikex

لايوجد اي تعليق لغاية الان فارجوا اذا عدت بالسلامه اخباري برساله اذا كان لديك شيء مهم بان اتابع موضوعك

يعني نكمل هنا بس ذكرني امر على الموضوع

المسدس اثناء التنظيف حولهوجدت بصمه كاملة !!!! يعني انا لحد الان محتار بها الشيء ارجو الاجابة اخي مشغول لانك فعلا باينتك محنك بالامور هاي !!!
          و انا بخدمتك برموز اخرى غير العثمانية طبعا

بالنسبة للجهاز احضرنا جهاز حديث و اشار على اشارة الاكس او حرف ال تي بواسطة المؤشر مع اعطاء رنين !!!! يعني من الممكن ان يكون له علاقة بما جاوره من اشكال اخرى و اشارة الاكس او ال تي الكبيرة تبعد 15 متر بالظبط عن المسدس باتجاه فوهته !!!!! امكان من القدم مشهود له بانه معسكر لفرار الجيش العثماني و انا ايضا وجدت هناك علامة او اشارة مسمار داخل صخرة في رجم و الصخرة مميزة بحجمها يعني اقل من عشرة او 15 رجل لا يستطيعون حركتها !!!!! و باتجاه الشمال الشرقي كما هومعهود تضرب على رجم داخل منطقة حرجيه مملوكه لصديقي و احاول الربط بينهاتين الاشارتين لكن الخوف ان يكون ملغوم بالغام و مضائد مغفلين عثمانية !!!! ارجو الرد مباشرة من اصحاب الاختصاص فقط

اخي الكريم البصمة تثبيت للاشارة تقول لك انك قريب من الهدف اريد صورة للبصمة مع المسدس .

اريد صور للمسمار وباقي الاشارات حتى نحكم عليها وبالتوفيق يا غالي ربي يرزقك واذا عندك اشارات غيرها اخلص من الاوله واجب الباقي نريد المكان فاضي او مليان المهم تحصل على هدفك اولا ثم نتبع باقي الاشارات .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

شكرا اخي مشغول في طاعة الرحمن .....

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخي الكريم البصمة تثبيت للاشارة تقول لك انك قريب من الهدف اريد صورة للبصمة مع المسدس .

اريد صور للمسمار وباقي الاشارات حتى نحكم عليها وبالتوفيق يا غالي ربي يرزقك واذا عندك اشارات غيرها اخلص من الاوله واجب الباقي نريد المكان فاضي او مليان المهم تحصل على هدفك اولا ثم نتبع باقي الاشارات .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                اخي : الصور سازودك بها حالا و تكرم عينك و ازا الله كتب نصيب الك نصيب منها بعونه تعالى لو بجيك لوين ما كنت او بدعوك لبلدي بالصيفيه هعاي لانها فعلا بتكون هالايام جميله الصور سارفعها للموقع مع فيديو بعونه تعالى

اخي الصور حملتها و تفرج عليها صورة المسدس و العامة اللي بعد قياسه
                  اذا لم يكن مسدس او علامة طبيعية اعذرني اخي اوك ؟؟؟؟؟

لم اشاهد شيء ؟

أخوكم مشغول في طاعة الرحمان

; .d hlهذه صورة المسدس مع الطلقه او الحفرة الصغيره امامه

هذه الصورة ما استطعت ان ارفعه !!!!! و صورة ال X او شكل الثلاثي لم استطع رفعها

حاول رفع الصور بطريقة ثانية لاني لا اشاهد شيء ولم تفتح الصور

العلامه و تبدو الطلقه على شكل ثقب امامها

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.65 ميجابايت 
الهوية:	725535
                            المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                            حاول رفع الصور بطريقة ثانية لاني لا اشاهد شيء ولم تفتح الصور
                            هذه صورة العلامه علامة ما اظن انه مسدس و تبدو الطلقه على شكل ثقب امامه

يعمل...
                            X