إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسدس يخرج من فوهته طلقة مع حرف T

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسدس يخرج من فوهته طلقة مع حرف T

احترامي للكل و ان شا الله تكون الفايدة على ايديكم :
    انا شخص اخرجت دفائن من حضارات مختلفة بكل خبرة و احتراف كما ينبغي و احسن
    لكن كما تعلمون ان الدفين من عصر الدولة العثمانية يحتاج لبعض التفكير و الحل
    عرضت علي من قبل شخص اعرفه تمام المعرفة اشارة مسدي عادي و يخرج من فوهته طلقة واحدة فقط
    و عندما قمت بالقياسات اللازمة وجدت ان على بعد مناسب من العملية الحسابية اللتي قمت بها
    وجدت شق بالصخر على شكل حرف T لكن اضلاعه كبيرة بحجم حوالي 40 سم لكل ظلع منها ووجدت ايضا بجانبه قبر انسان مسلم فتوقفت عن العمل قليلا !!!!!
    ارجو افادتي و ارجوكم لا تسالوني عن الصور لاانني عاهدت صاحبها على الوفاء
    و لكم جزيل الشكر و انا بالخدمة فيما يخص
    العلامات الرومانية بالذات

حياك الله اخي

والله يرزقك من اوسع ابوابة

الصور اخي مهمة في التحليل وان تعذر طرحها لن تستفيد

الامر الان يعود لك ولصديقك

اما الصور لمتابعة التحليل واما ان تحصل على تحليل ارتجالي مشتت من الجميع

والقول الفصل عندك

ملاحظة : تم تغيير عنوان الموضوع ليتناسق والطرح

موفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

بسم الله الرحمن الرحيم
      قد يكون قبر للتمويه؟؟؟!!!!!!!

اريد ان اسألك عن اشارة رومانية:
      جرن مستطيل داخله من احد الجوانب جرن مستطيل على ماذا يدل وكيف نقيس ونحدد اتجاه الحفر ان كان فيه فائدة؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي بالنسبة للصور و علامة المسدسالذي يخرج من فوهته طلقة واحدة
        سازودك بها بعد عودتي من السفر للعمرة ان شاء الله يعني الامر ما راح بعد اذنكم جميعا ياخد اكتر من شي 10 ايام فقط !!!!
        اعذروني و ان شا الله يا رب راح نزودكم بها !!!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا احب اهنيك لذهاب الى العمره واقولك حج مبرور وسعياً مشكور جعلها الله عمره ميسره

وثانيا لا تنسانا من الدعاء

وثالثاً ننتظرك مع كل جديد لكي تتم الفائده للجميع

بتوفيق للجميع
          اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة malikex مشاهدة المشاركة
            احترامي للكل و ان شا الله تكون الفايدة على ايديكم :
            انا شخص اخرجت دفائن من حضارات مختلفة بكل خبرة و احتراف كما ينبغي و احسن
            لكن كما تعلمون ان الدفين من عصر الدولة العثمانية يحتاج لبعض التفكير و الحل
            عرضت علي من قبل شخص اعرفه تمام المعرفة اشارة مسدي عادي و يخرج من فوهته طلقة واحدة فقط
            و عندما قمت بالقياسات اللازمة وجدت ان على بعد مناسب من العملية الحسابية اللتي قمت بها
            وجدت شق بالصخر على شكل حرف T لكن اضلاعه كبيرة بحجم حوالي 40 سم لكل ظلع منها ووجدت ايضا بجانبه قبر انسان مسلم فتوقفت عن العمل قليلا !!!!!
            ارجو افادتي و ارجوكم لا تسالوني عن الصور لاانني عاهدت صاحبها على الوفاء
            و لكم جزيل الشكر و انا بالخدمة فيما يخص
            العلامات الرومانية بالذات
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
            اخي الكريم حياك الله بين اخوتك اخي العزيز انت تقول لقد اخرجت دفائن من جميع الحضارات بكل خبرة واحتراف
            كيف عجزت عن اخراج هذي الدفين ومشاء الله لك الخبرة الواسعة في الحضارات يمكن تقصد انه ينقصك خبرة اشارات التركية هل هذا صحيح اكيد راح تقول نعم
            اخي العزيز لقد قلت انك اخذت قياس اللازمة على بعد مناسب من العملية الحسابية اللتي قمت بها وجدت شق بالصخر على شكل تي لكن اضلاعه كبيرة الحجم حوالي 40 سم ولك ضلع وجدت بجانبه قبر انسان مسلم كيف عرفة انه مسلم اخي اولا ثانيا تقصد من كل زاوية من الاضلع يوجد قبر يعني عدد القبور اربعة هل هذا ماتقصده ؟
            اخي الكريم اعطيني شيء واحد يثبت صحة الحديث لقولك وشكرا حتى نكمل معك كيف يتم تحليل الاشارة من قال انا احلل الاشارة بدون صور وان ينظر لطبيعة الارض فهاذا ليسه بخبير بل انه يتكهن لان كل اشارة له طريقة في التحليل اخي الكريم لاتتعب نفسك خذ من صاحب الموقع عهد بانك ستضع هنا لاخوانك الذين يخافون الله ويحب الخير للجميع دون ان تقول اسمه واين الموقع وتعطيه الامان حتى يثق بك تخيل ياغالي لو لديك منظور مثلا ماذا ستفعل اذا اشارة ممنوع تعرض للخبراء لاجل حلها من الطالب ومن المطلوب اكيد عرفت من الطالب

توكل على الله واقنع صاحب الموضوع وحياك بين اخوتك وصدقني هنا يتم العمل على الاشارة دون ان تعرف انت وغيرك ولايستطيع احد التقرب من الثاني اله بعد موافقة الادارة
            يعني لاتخف اخي الادرة والموجودين يخافون الله لايشهرو بالناس وجد هذا المنتدى حتى يساعد الناس فقط

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخي مشغول في طاعة الرحمن !!!!

اخي مشغول في طاعة الرحمن :
              تحية طيبة و بعد : اولا انا و انت و الكل نعرف ان من يعمل في هذه الامور و من مدة طويلة لا يوجد للخوف مكان في قلبه ابدا !!!!!!!!!
              على اي حال الموقع في مدينة جرش في الاردن و الموقع هو مكان يروى لنا م الثقات انه مكان لمعسكر للجيش العثماني في اواخر عهده و القصص تتناقل من جيل الى جيل !!!!
              اما كيف عرفت انه مسلم فمن الملامح يا صديقي فالاتجاه من الشرق للغرب و القبر ينحرف لجهة القبلة تماما و اما بخصوص قلة خبرتي بالعلامات التركية فانا كما اخبرتك لدي معرفة متوارثه ابا عن جد في هذه الامور و على دراية باغلب الرموز التركية و العثمانية ايضا !!!!!
              اما شكل هه العلامة فلم يسبق لي ان رايته ابدا المسدس ليس كالعادة على شكل ( طبنجه ) او بريستول اي مسدس طاحون بل مربع الحواف و حادها و حرف Tياتي بالصخرة على بعد حوالي 6متر و نصف و هوه ناتج المسافة بين فوهة المسدس و عقبه مضروبة ب 80 سم !!!!! هكذا يتم الحل كما تعلم !!!! و المنطقة سهلة و مفتلحه و الاخبار فيها تتوارد من جيل الى جيل بان هناك دفين من اعقاب اواخر الدولة العلية سيدي !!!! و المشكلة ايضا في الحرف تي انه ليس منتظم ايضا بل كبير و ليس كالعاده ابدا و ياتي اضلاعه على شكل شقوق بالصخر !!! ليست شقوق طبيعية فانا و لله الحمد اميزها جيدا بل شقوق بفعل اداة كازميل مثلا !!!!!
              الصور ساعمل جاهدا على توفيرها باقصى سرعة لكن ما اريده هو تقدير او تحليل اولي منك ومن الاخوة
              رجائي ان تقبلو احترامي و تقديري للكل !!!

[/QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة malikex مشاهدة المشاركة
                اخي مشغول في طاعة الرحمن :
                تحية طيبة و بعد : اولا انا و انت و الكل نعرف ان من يعمل في هذه الامور و من مدة طويلة لا يوجد للخوف مكان في قلبه ابدا !!!!!!!!!
                على اي حال الموقع في مدينة جرش في الاردن و الموقع هو مكان يروى لنا م الثقات انه مكان لمعسكر للجيش العثماني في اواخر عهده و القصص تتناقل من جيل الى جيل !!!!
                اما كيف عرفت انه مسلم فمن الملامح يا صديقي فالاتجاه من الشرق للغرب و القبر ينحرف لجهة القبلة تماما و اما بخصوص قلة خبرتي بالعلامات التركية فانا كما اخبرتك لدي معرفة متوارثه ابا عن جد في هذه الامور و على دراية باغلب الرموز التركية و العثمانية ايضا !!!!!
                اما شكل هه العلامة فلم يسبق لي ان رايته ابدا المسدس ليس كالعادة على شكل ( طبنجه ) او بريستول اي مسدس طاحون بل مربع الحواف و حادها و حرف Tياتي بالصخرة على بعد حوالي 6متر و نصف و هوه ناتج المسافة بين فوهة المسدس و عقبه مضروبة ب 80 سم !!!!! هكذا يتم الحل كما تعلم !!!! و المنطقة سهلة و مفتلحه و الاخبار فيها تتوارد من جيل الى جيل بان هناك دفين من اعقاب اواخر الدولة العلية سيدي !!!! و المشكلة ايضا في الحرف تي انه ليس منتظم ايضا بل كبير و ليس كالعاده ابدا و ياتي اضلاعه على شكل شقوق بالصخر !!! ليست شقوق طبيعية فانا و لله الحمد اميزها جيدا بل شقوق بفعل اداة كازميل مثلا !!!!!
                الصور ساعمل جاهدا على توفيرها باقصى سرعة لكن ما اريده هو تقدير او تحليل اولي منك ومن الاخوة
                رجائي ان تقبلو احترامي و تقديري للكل !!!

[/QUOTE]

اخي حياك الله على كل حال نود مساعدتك باذن الله لكن بعض الكلام لاقتنع به لكن عندما ننتهي من الاشارة نتكلم بعدين لاتفتح موضوع برد على كلمتي رجائي الخاص

على كل حال اخوي انتبه حسب خروج الطلقة عشر متر واعطيني احداثية الارض حتى نكمل اذا شاهدت رجم او بير فاتح علمني الدفين الله واعلم اما سلاح ودخيرة ويمكن يكون معها المال تحياتي اخي ابن جرش منور والله يرزقك يارب العالمين

40 متر للامام تجد شيء مميز

اذكر هذا الشيء

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                    40 متر للامام تجد شيء مميز

اذكر هذا الشيء

اخوي الباحث منور وحياك الله اخوي صاحب الاشارة بعد التركيز على العشرة متر تابع للاربعين متر كما طلب منك اخي الباحث والله يوفقك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: انا اطرح سؤال قد يفيد الاخوة على كم متر تكون طلقة المسدس قاتلة والاجابة قد يكون فيها فائدة للاخ السائل
                      [CENTER][COLOR=#0000FF][SIZE=4]نصف العلم لا أعلم
                      [/SIZE][/COLOR][SIZE=4][COLOR=#FF0000][SIZE=7]بعد القٌرايب قٌصر العمر
                      مازاد[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة جلال الرمان مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: انا اطرح سؤال قد يفيد الاخوة على كم متر تكون طلقة المسدس قاتلة والاجابة قد يكون فيها فائدة للاخ السائل

اخي العزيز جلال الرمان منور وحياك الله اسمع يا اخي نحنو ليسه بميدان الرمايه ايام العسكرية كنت ارمي على جميع انواع الرشاشات من الامريكي للروسي للبلجيكي وصناعة

ورامي عدد ار بي جي 7 ومسدس لكن اخي العزيز المشكلة ليسه بالرمايه المشكله بحل اشارة تركية تحلل بطريقة تختلف عن الرمايه للقتل او التدريب او التسلية هنا شيفرة عسكرية للاشارة التركية من لديه علم بتحليل الاشارة فهو عين الصواب ولكن اذا اتينه لتحديث على علم الشيفرة انها تقتل على مسافة الف متر او اكثر تكون الطريقة لفك الاشارة التركية بالطريقة
                        هذي اعجاز كبير يعني انا في قرية والهدف في قرية هذا غير معقول تخيل لقيت بندقية عيار ميم ون مداها الفين متر يعني اثنين كيلو اشوف الاشارة واتجه نحو هدفي بين الجبال على طريق البوصلة العسكرية لاجد بيت ابو محمد داخل بيته الدفين هناك اصبحة مشكلة كبيرة اخي العزيز الدفين التركي لن يذهب بعيد عن الوديان حتى فكر الجيش لو جائو البشرية ببناء بيت في هذا الواد لايصلح يبقا وعر وطريقة مستحيل للتعميد واذا جاء المهندس يقول لك يا اخي كم ستدفع لتعميد شارع او لتوصيل المياة والكهرباء طبعا بحاله وحده تجد كل هذا عندك باسفل الوديان بعيد عن اقرب عامود كهرباء ثلاث او اربعه كيلو تكون وزير او نائب يوصل لك بسرعة ههههههههه

اخي الحبيب سالك فكره صحيحه ولكن ليسه حل للاشارة والحديث طويل لكن اخاف واحد من الاعضاء يشوف كثرت كلامي يسحبني من الشاشة ويفجر الجهاز اللي عندي صدقني
                        لايصح اله الصحيح في تحليل علمي واقعي دقيق حسب العلم .

بالتوفيق للجميع
                          [SIZE=5][B][I]لا تكن للعيش مجروح الفؤاد
                          انما الرزق على [COLOR=#ff0000]رب[/COLOR] العباد
                          [SIGPIC][/SIGPIC]
                          [/I][/B][/SIZE][SIZE=4][COLOR=#ff0000][B][GRAD1][I]اتخذ المال وسيلة ولا تتخذه غاية[/I][/GRAD1][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=5][B][/B][/SIZE]

هو سؤال من اجل اكتساب المعرفة فقط وليس تحليل يؤخذ به
                            الا توحي طريقة صنع الاشارة قد تكون بيزنطية؟
                            والاشارة لازم تنظف جيدا لنرى مابداخل الجرن وصورة ابعد قليلا للصخرة الحاملة للتأكد من التوابع ثم معرفة الاتجاهات والقياسات
                            وربما هناك بداية الارض المنبسطة ونهايتها وعن يسار الصورة اتجاه الزاوية ماذا يوجد

اخي السائل الكريم هل استخدمت جهاز لفحص المكان بما انه مكان تركي؟
                              انا حسب قناعتي الشخصيه ليس كل الاشارات التركيه تحل بالتحليل فهناك اشارات تمويهيه ماكره تبعدك عن الهدف وليس كباقي اشارات الحضارات الاخرى
                              وللعلم هناك بعض الدفائن التركيه وضعت على شكل ضريح او قبر وبداخله بدل المتوفي يكون الدفين وهنا لا اشجع لا سمح الله على نبش ما يشبه القبر او الضريح لوجود احتمال كبير انه لمتوفي فعلا وهنا نقع في المحظور لذلك لا بد من الكشف بجهاز ممتاز قبل البديء في اي عملية حفر وحتى لو اكد لك الجهاز بوجود شيء ما فالافضل الحفر على جوانب ما يشبه القبر او الضريح وبحذر شديد
                              هذه احدى طرق الدفن التركي الماكره والخادعه يا اخوان وما خفي اعظم
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
                              X