إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب يهودي للبيع مع تمثال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة المسـتكشف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعم التماثيل اليهودية معها خدم من الجن والعياذ بالله مثلما تفضل اخي يونان وابو الهدى بالقول
    اخي الكريم يحيي كم عدد صفحات الكتاب ؟
    وماهو عرض وارتفاع الصفحه ؟
    وهل الكتاب معك شخصيا ام انه مع غيرك ؟
    واين تم استخراج الكتاب , يعني من اين مصدره ؟
    وهل يمكنك فحص عمره بالكربون ؟
    وماهو السعر المطلوب في الكتاب ؟
    ارجو اجابتي على هذه الاسئلة وفقك الله وللحديث بقيه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحيه طيبه وبعد
    سيدي العزيز سأجيبك عن اسألتك بإذن الله :
    عدد الصفحات 22 صفحه
    عرض الكتاب 9 سم * الطول 20 سم اما الاقفال فهو قفل واحد عليه نخله وهو الختم
    ان شاء الله معي
    استخرج من بأر في الاردن وسأضع بعض الصور
    اما الفحص الكربوني لم افحصه والمشتري يفحص كما يريد
    السعر سوم واللي يدفع اكثر يشتريه (كتاب اثري قديم مع التمثال ) قدر كم يكون ثمنه
    [COLOR=#0000cd][SIZE=7][FONT=arial][B]وقل ربي زدني علماً والحقني بالصالحين [/B][/FONT][/SIZE][/COLOR]

الله اعلم
      تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
      أبو عذاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
        اخ يحيى ارجو التواصل معي للضرورة يوجد عندي معلومات مهمة وما يزبط اكتبها هون مع احترامي للجميع ومعلومات كثير لازم نحكي صوتي اخوك معن

يمنع وضع الايميلات

المشاركة الأصلية بواسطة معن ابوحماد مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
          اخ يحيى ارجو التواصل معي للضرورة يوجد عندي معلومات مهمة وما يزبط اكتبها هون مع احترامي للجميع ومعلومات كثير لازم نحكي صوتي اخوك معن

يمنع وضع الايميلات

حياك الله ياغالي

اولا مرحبا بكم بيننا

ثانيا يمنع وضع اي وسيلة تواصل بين الاعضاء

والاهم هو اي معلومة من شأنها افادة صاحب الطرح ضعها هنا على العام

وليس بالخفاء

بارك الله لكم

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء حسب معلوماتي ان طريقة فحص ال-Pb بواسطة الC-14 غير مفيدة, يوجد طرق اخرى:
            Authentication & Research, Lead-210 Analysis, Chemical Testing, Conservation, The Dating of Gold, Metallography, Optical Microscopy, Radiocarbon Dating, Radiography, Thermoluminesence Testing
            Doménech, A. et al. Dating archaeological lead. 2011
            ملاحظة: بعد الاعلان عن اكتشاف ٧٠ كتاب اثري من الرصاص كثرت النسخ المزورة في منطقة الشرق الاوسط
            يرجى الفحص جيدا في مختبر مجاز لان السعر قد يصل الى اكثر من ٣ ملايين دولار
            تقبلوا مروري

تحيه طيبه للجميع
              الى الاخ معن ان كانت هناك معلومه او اي ملاحظه او استفسار انا جاهز شاكرا جهود جميع المسؤولين في هذا المنتدى
              [COLOR=#0000cd][SIZE=7][FONT=arial][B]وقل ربي زدني علماً والحقني بالصالحين [/B][/FONT][/SIZE][/COLOR]

يوجد لدي نفس الكتاب وهذه صورة الغلاف وعدد الاختام واحد والكتابه اللتي بداخله مبعثره وليست منتظمه بسطور ويوجد رسومات بداخله هذه صورة الغلاف
                http://www.qudamaa.com/vb/f83/كتاب-ي...51/#post300559

المشاركة الأصلية بواسطة يحيى ص مشاهدة المشاركة
                  تحيه طيبه للجميع
                  الى الاخ معن ان كانت هناك معلومه او اي ملاحظه او استفسار انا جاهز شاكرا جهود جميع المسؤولين في هذا المنتدى
                  يعطيك العافية اخ يحيى لاكن حاب اعرف اي منظقه هاذا الكتاب واذا كان اصلي لازم يكون معاه ملحقات كثير وفي الاونة الاخير تم تزووير كثير من هاذه الكتب وانا عندي مشتري لهذا الكتاب

الله المستعان
                    الكثير من مواضيع البيع والشرا ولاكن لا تتم
                    نحن امة صدق ولسنا نتعامل بالغش فلما كل هدا التزوير والدجل
                    لدنيا نصيبها من غير وجه حق تبا لكل متاجر باموال المسلمين بالباطل وادعو الله ان يحفض الاخوة امحللين ليبينوا داما دجل الدجالين
                    والله يا اخوان يمكن ما في مواضيع يكثر فيها الزور والدجل مثل البحث والحفر والتماثيل
                    ارجو من الادارة افتتاح قسم جديد مختص بالدجل والشعودة والتزوير لفضح الدجالين علنا باسمائهم واماكنهم لمافي دالم من مصلحة للمسلمي

جيل جديد يقتاد بالسلف
                    جيل الامة
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                    وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                      أخي ابو الهدى بارك الله فيك وفي ردك الجميل لكن كنت اريد رد الاخ يونان كما فعل في السابق يتناسه الرد على كلامتي يمكن لاني ضعيف في الخبره او في علوم الاثار لكن اوعدك أخي يونان يوم اصير قادر على تحليل اشارة ارجو ان ترد علي وبارك الله فيك وشكرا لك اخي ابو الهدى صدقا منبع اخلاق وصاحب دين وشيمة الرجال تفوح عطر المسك والعنبر تحياتي لكل من تواضع لله

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانــ
                      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

عندي كتاب اثري يهودي من الرصاص يتكون من تسع صفحات حالته ممتازة وجد مع دفين ومعه تماثيل واصنام ذهبية وعملة قديمة

الكتاب ومعه الشمعدان السباعي بحالة ممتازة للبيع من يريد التفاوض مراسلني بالبريد الالكتروني

اخي زاهر واين هو مختبر مجاز لان وكم هي تكلفة فحص كتاب واحد ..يوجد لدي كتاب استخرجته بيدي وشمعدان وهل يعطوني شهادة بعمر الكتاب والشمعدان بعد الفحص

يعمل...
                            X