إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سي دي يجعلك تقيم احجارك من ناحية الدرجة والوزن والتفرقة بينه وبين الصناعي.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سي دي يجعلك تقيم احجارك من ناحية الدرجة والوزن والتفرقة بينه وبين الصناعي.

بسم الله الرحمن الرحيم
    الصراحه اشتريت من هذا الموقع بعض الاغراض ولفت انتباهى هذا السي دي فاشتريته . الصراحه مفيد جدا . مثلا تختار نوعية الحجر فرضا اخترت الماس من القائمه . بعدين تضع القصه لنفرض انها دائريه round .بعدين تضع الطول في العرض في الاتفاع فيعطيك وزن الحجر بالضبط . وايضا اذا ذهبت الى قسم الدرجات راح يعطيك اي درجة هو حجرك وفيه معلومات رهيبه عن اغلبية انواع الاحجار فحبيت افيدكم وهذا الرابط :
    Software | Gemology World - Canadian Institute of Gemmology

حلو ... بس يا ريت لو ترفعلنا اياااه على إحدى المواااقع حتى نقدر نحمله ... لإن ما نقدر نشتريه ... تحياااتي ...

شكراً عزيزي على المشاركة الطيب
      والجيد في الموضوع بأن يوجد ترجمة للعربية في اسفل الصفة مما يسهل التعامل مع الرابط.
      تحياتي لك

بارك الله فيك اخي

السلام عليكم
          والله يا اخي العزيز تحميله صعب لانه 470 ميغا بايت . وانا واعوذ بالله من كلمة انا عضو مع المعهد هذا فاذا وضعت رابط يظهر على الجوجل راح اتصير لي قضيه معاهم لكن لو انته موجود في الامارات اقدر انزلك السي دي . وبحاول انسخه لانه بعض السي ديات لا تقبل النسخ اذا في حالة انك ساكن في بلد ثانيه.بس عطني فرصة ثلاث اسابيع لاني خارج الامارات حاليا . بس اوصل انشاءالله فالك
          طيب. تحياتي. وشكرا على جميع الردود ونتمنى الفائدة للجميع .
          استاذي الفاضل الاخ وحيد اليعقوبي عزيزي لو الادارة تقدر تبعث السي دي للاعضاء انا ماعندي مشكلة ببعث السي دي بشرط عدم تحميله على اي موقع .

يعمل...
          X