إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياالله ارزقنا بهذا المسمار (مناشده للاخ باحث)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياالله ارزقنا بهذا المسمار (مناشده للاخ باحث)

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوه المحللين ارجو مساعدتي في هذا المسمار حيث وجدته وهو على صفاه ولا توجد حوله أية اشارات محيطه لكن بقربه بمسافة 10سم توجد اما بصمه او جرن صغير ساعدونا .
    الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم
    كم قياس الجزء من المسمار الخارج من الصخره

هل يوجد رجم باتجاه قاعدة المسمار الظاهرة من الصخره؟
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

هل يوجد غرفه دائريه أو حجر مثلث قريبه..
        تابع مع الأخوان وأيضا لماذا لا تجرب حل الدكتور يونان للمسمار ... بالتوفيق

اخي الكريم
          ماذا تشاهد باتجاه البصمة ؟
          هل تشاهد شي مميز ؟
          وايضا باتجاه جنوب وشمال؟

الله يرزقك ياخي بهذا المسمار الرزقه الطيبه
            يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اذا لم يكن تثبيت حدود , عليك بالبحث اسفل الصخرة
              [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
              [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
              [/COLOR][/RIGHT]
              [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
              [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
              [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
              [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

هذا المسمار اخي يدل ان هناك طور قريب جدآ منه

الهدف اخي قريب من المسمار وهو ران

طبعآ هذا ان كان المسمار فعلا وضعه العثمانيين

اخي اذا هذا المسمار يأتي على تله مرتفعه جدى تكشف مكان كبير

ستجد في الجهة المقابلة علة تله اخرى مسمار اخر غير هذا

لننتهي من هذا اولآ ويارب ان الله يفتحها عليك و يرزقك

اخي باحث شكرا لتواصلك بالنسبه للمسمار فهو يوجد على صفاه على تله صغيره نسبيا غير مرتفعه وهي اقرب الى الاستواء من الارتفاع ولا يوجد اي تلال مقابلها ولا يوجد اي مكان بقربها يوحي بوجود ران علما بأنني مشطت حوالي المسمار بأماكن معينه لمسافة 50 متربجهاز جوهنتر 2011 وباسياخ النحاس ولم نجد ما يشتبه به كيف أعرف بأنه تركي وهل يوجد ايه اشارات تابعه معينه يمكنني البحث عنها لعلي اقترب من الحل وقمت بالحفر بمسافة 10 متر من المسمار بأتجاه البصمه لعمق 2,5 متر بعرض 4متر ولم نجد اي شيء .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم ابو العون المسمار عرضة 12 ميل اكبر من المسمار عشرة المعترف به ثانيا المسمار واصل لاخر الصخر للقاع انتظر ردك .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخي وصديقي مشغول وشاغلني بغيرك هههههههههههه تحياتي لك فعلا المسمار اكبر من المسمار العادي وليس واصل لقاع الصخره بارز منه تقريبا 1سم

اخي الكريم ابو العون اريد منك ان تاخذ مقاس للغرب 65 متر وتنحرف قليل للشمال نريد باقي العلامات مثل المفتاح والجرن الصغير 7 سم العمق 5 ومن الشرق تبحث على مسافة 30 متر باذن الله تجد الهلال والنجمة .

انتظر ردك وربي يرزقك باذن الله موفق اخي .

أخوكم مشغول في طاعة الرحمان

والله يا اخ مشغول لا توجد اية من الاشارات المذكوره لان المنطقه مفتوحه ولا يوجد بها حجاره كبيره ثابته او اي اشارات لأنني مشطت المنطقه كامله

اخي العزيز لايصح ان تكون اشارة منفردة بدون باقي الاشارات يعني تقصد جرفت الارض بالحراث منذ القدم مثلا او ايام الجحشة اكرمكم الله لا يمكن ان يكون مسمار لوحدة اله بتباع باقي الاشارت اخي ابو العون هل الارض مكشوفة كما ذكرت ولا يوجد رمال في الارض كلها صخر اني اعجب من ردك اخي الغالي هذا اصبح في حلقة مفقودة يجب ان تعثر عليها وتبحث عن باقي الاشارات حتى نبدا التحليل بدون باقي الاشارات يجب ان تحضر جهاز للبحث عن هدفك ولا احد يستطيع وضع لك اتجاه للبحث الصحيح حتى يشاهد البقية وتوابع الاشارت اكيد فهمت علي اخي العزيز ري يرزقك باذن الله .

أخوكم مشغول في طاعة الرحمان

يعمل...
                              X