إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيتونه عملاقه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زيتونه عملاقه

تقع هذه اللزيتونه على قمة جبل وكانت في القديم مقام لوليه صالحه و كان الناس يزورونها ولكن تلاشى هذا المعدقد مع الجيل الحالي والحمد لله موقها في اعلى نقطه من الجبل من بين ادراج من الصخر يقابلها العديد من المقاعد مثل المجلس او المسرح بالنسبة لحجمها هي اكبر زيتونه رءتها على الاتلاق ارجوا من الاخوه الكرام ان يبين لي هل هي من الرموز التكنيزيه او لا
    الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم

موقع جميل.....انتظر مرور الخبراء والمحللين

هي زيتونة فريدة وفي قمة المرتفع .وهي تقول بكل وضوح انا تثبيت لكنز مهم .واضيق .اعتقد انها زيتونة برية وهي من الأشجار المعمرة والتي استعملت للتدليل على الدفائن وخاصة في تونس .كان الولي الصالح تغرس قرب ضريحه شجرة معمرة .هل يظهرفي جذعها اعوجاجا ما ؟ ان كان نعم أجبني وربما ترزق .

المشاركة الأصلية بواسطة الوحدوي مشاهدة المشاركة
        هي زيتونة فريدة وفي قمة المرتفع .وهي تقول بكل وضوح انا تثبيت لكنز مهم .واضيق .اعتقد انها زيتونة برية وهي من الأشجار المعمرة والتي استعملت للتدليل على الدفائن وخاصة في تونس .كان الولي الصالح تغرس قرب ضريحه شجرة معمرة .هل يظهرفي جذعها اعوجاجا ما ؟ ان كان نعم أجبني وربما ترزق .
        نعم اخي جذعها يقسم الدرج نصفين وبها اعوجاج في كل مكان

بسم الله الرحمن الرحيم
          هل ممكن اخي ان تستكشف هذه الدوائر على الصخره بشكل طبب
          للاسف لم استطع رفع الصوره لان الصوره الاصليه كبيره الحجم
          ممكن ان تكون جرون مال
          اطرق عليها وتأكد

بسم الله الرحمن الرحيم
            هل ممكن ان تضع صوره كامله للكرسي الحجري

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              هل ممكن ان تضع صوره كامله للكرسي الحجري
              انشاء الله ساعود الى المكان بعد العيد واصور المكان جيدا مع وضع ادق التفاصيل لذلك ارجو من الاخوه الاكثار من الاسءله حتى لا يفوتني شيء

كل الدلائل تشير لوجود كنز عظيم و بناء متقن تحت التراب
                الزيتونة تثبيت فوق غرفة الدفين
                المكان تلة مرتفعة تحيط بالمكان فلا تخلو ان تكون مقر فيلا الارستقراطي مالك الاراضي في العهد الروماني
                الاحجار المبعثرة و الصخور دليل على وجود بناء قديم فوق التلة انهار بسبب العوامل الزمنية
                شكل المدرجات حول جذع الزيتونة يجزم بوجودف مدخل هناك
                حكاية قبر الولي دليل اخر يعزز مسالة التكنيز فلا تخلو تلك الاماكن من كنوز و ربما جعلو المكان قبر ولي بسبب الموانع الجنية التي كانت تظهر
                ولا تتعب نفسك فلن تجد اي اشارة فما يوجد من خصائص المكان خير دليل على التكنيز
                و الله اعلم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم صاحب الموضوع

اريد ان اسئلك سؤال مهم بنسبه كبيره اذا كان الجواب الذي اعتقده فهدفك ان شالله موجوده

السؤال // هل التله موجوده لحالها اي لاتوجد تله ملاصقه لها لئني كما يوجد بصوره ..؟؟
                  اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    هل ممكن اخي ان تستكشف هذه الدوائر على الصخره بشكل طبب
                    للاسف لم استطع رفع الصوره لان الصوره الاصليه كبيره الحجم
                    ممكن ان تكون جرون مال
                    اطرق عليها وتأكد
                    السلام عليكم
                    هذه الصورة التي طلبها الاخ فالح ...
                    نعم،،حاول الطرق عليها ..

{ وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

المشاركة الأصلية بواسطة غريب٢٠٠٠ مشاهدة المشاركة

اخي الكريم صاحب الموضوع نعم اخي هي تله لوحدها وهذه صورة لها من بعيد

اريد ان اسئلك سؤال مهم بنسبه كبيره اذا كان الجواب الذي اعتقده فهدفك ان شالله موجوده

السؤال // هل التله موجوده لحالها اي لاتوجد تله ملاصقه لها لئني كما يوجد بصوره ..؟؟
                      نعم اخي هي تله لوحدها وهذه صورة لها من بعيد
                      الملفات المرفقة

اخي صاحب الموضوع انضر الصوره هذه واجب عن الاسئله التي فيها

غريب انت ممتاز جدا .أخي الكريم واصل مع الأخ غريب وان لم يوصلك لهدفك فلنا ما نضيف . وربك يرزقك في أيام العيد

المشاركة الأصلية بواسطة الوحدوي مشاهدة المشاركة
                            غريب انت ممتاز جدا .أخي الكريم واصل مع الأخ غريب وان لم يوصلك لهدفك فلنا ما نضيف . وربك يرزقك في أيام العيد
                            اشكر كل من شارك في الموضوع وانا اوعدكم بعد العيد ان شاء الله ارجع اللى المكان و اجيب على كل الاسءله

اشكرك جزيل الشكر اخي استاذي الفاضل الوحودي على الاطراء الفاضل

اخي صاحب الموضوع ياليت تجيب صور للبئر من قريب ومن مسافه ١٥ متر لكي يكون واضح المعالم

بتوفيق للجميع...

يعمل...
                              X