إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التبر الاسود

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التبر الاسود

استخرجت الصور التاليه من بركة وبها صبه جبس 10 س وعند الحفر وجدت رقائق صفراء لامعه
    كرأس النمله بالرمل وبعد النزول 70 س وجدت حجرين قص وفوقهم الصور التاليه هو ليس حجر
    كانه عجينه من جص ورماد لانه سهل التفتت علما البركه قديمه جدا واستخدمت الاسياخ للفراغ فوجدت
    فراغ واستخدمت اسياخ مطعمه واستدليت على ماترونه افيدوني ماهواضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_0195.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	90.3 كيلوبايت 
الهوية:	770369

أنا لست خبيرا بالجيولوجيا و علم الارض و لكن ليس تبر كذلك كن واثق من جوابي
    أستغفر الله الذي لا اله الا هو و أتوب اليه[IMG]http://www.facebook.com/photo.php?fbid=376324755771996&set=a.246590402078766.58062.100001834245448&type=1&relevant_count=1[/IMG]

شكرا اخي مناد على المرور الموظوع غريب نوعا ما من ناحية طريقة الدفن وانا اجيد استعمال الاسياخ جيدا
      ثانيا ارجو من اخي العزيز مشغول المرور على الموظوع والافاده وكل الاعظاء الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اخي العزيز , انا كبرت الصور اللي وضعتها .يوجد هناك بريق في الصور احتمال يكون ذهب انشاءالله واحتمال يكون pyrite اللامع.
        اول نصيحة ركز في مكان معين فيه بريق واقطع قطعه صغيرة واطحنها حتى تصبح القطعه بودره.مررها في الماء على لوح انزلاقي وضع في اللوح قطعة سجاد مقطوع على شكل شرائح . الذهب سيبقى والرمل سيذهب خارج اللوح.ان لم تجد شيئا فسخن البودره .ابدا لا تسخن الحجر وهو متكامل لان الpyrite اصلا عنصر قابل للانفجار.فان لم تجد شيئا بطريقة التسخين فهذا معناه والله اعلم من خلاص الصوره ان الذهب الموجود لديك ذهب مركز وهو ما يوجد في الصخور السوداء والرصاصيه فيجب استخدام الكيماويات.
        تحذير : عند طريقة التسخين يوجد مع الذهب دائما زئبق .يجب الحذر وعدم تسخينه قرب المنازل السكنيه .يجب العمل به في مختبر مختص وحتى بالعمليات الكيماويه فان الابخره المتصاعده منه تحتوى على سموم خانقه مركزه .
        هذا والله اعلم .
        تحياتي

اذا كان يشبه القشور فهو ليس ذهب
          اطحن الحجر وضعه في وعاء به ماء وحركه بشكل دائري اذا نزل في اسفل القاع القطع الذهبية فهيه ذهب اذا كانت منتشرة في كل مكان ليس ذهب
          [IMG]http://www5.0zz0.com/2014/03/21/16/548167010.jpg[/IMG]

​مشكور يعطيك العافيه

sigpic

يعمل...
            X