إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات على مدخل مبنى اعتقد انه عثماني ؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارات على مدخل مبنى اعتقد انه عثماني ؟؟

السلام عليكم

سأدرج صورتين موجودات مدخل لمبنى اثري قديم راجيا منكم ابداء رأيكم فيها وفي حال كانت عثمانية كما اعتقد وتشير الى تكنيز سأقوم بتصوير كل شيء تطلبوه مني وشكرا لكم مقدما
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز حياك الله يا فلسطيني يا اصيل ربي يفتح عليك الرزق الواسع اسمعني هل تستطيع جلب صورة من بعيد حتى نتعرف على الأشارة بكل دقة بارك الله فيك واشرح لي اكثر عن المكان واين وجدت هذي الاشارة ولا تنتظر ان ياتي احد يشرح لك عن باقي الاشارات لانه في علم الغيب ولكن حتى نستطيع المعرفة الصحيحة يجب ان تضع لنا كل الاشارات ونخبرك ما هذا باذن الله موفق اخي الكريم ونصركم الله وناتي ونصلي ببيت المقدس ان شاء الله .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

شكرا أخي مشغول على اهتمامك ووفقك الله

يشرفني ردك على موضوعي ... أخي الصورة للهلال المقلوب على مدخل بيت هذا البيت ورثه احد اصدقائي عن اجداده البيت قديم ومكون من بيتين وكل بيت تحته بيت بناء قديم جدا اشبه ببناء القلاع القديمة خلال الحفر وجدنا بئر فيه والبئر على جوانبه ثقوب ولم نستطع تحديد عمقها فهي تبدو بدون نهايات عندي صور للبيتين في الطبقة السفلية القديمة جدا يوجد مدخنه في احدها داخل الجدار تصل الي السقف يوجد ملامح عامة للبيتين غريبة جدا احببت قبل الخوض بالموضوع والتعب فيه وجلب الصور ان اسأل رأيكم ... هل يستحق وهل هناك اشارات تدل على تكنيز ودفائن ؟؟؟؟

هذه صور متفرقة من الداخل

هذه الصور داخل البيوت الموجودة تحت البيوت الاصلية
        الملفات المرفقة

اشارة المدخل الرأيسي

هي صورة اوضح للصورة تبع المدخل الرأيسي
          الملفات المرفقة

أخي العزيز بارك الله فيك الفلسطيني الحر ربي يرزقك هذا البناء السفلي اضن انه بناء افران قديمة وليسه للمعيشة ابدا

أرجو ان توضح لي المكان السفلي من عاش فيه قبل هذا الرجل منذ القدم هكذا افضل حتى نوصلك للحل باذن الله والله يوفقك بأذن الواحد الاحد الفرد الصمد.

السلام عليكم
              اخي العزيز البناء السفلي بناء روماني في الحقبه المتأخره او بداية الحقبه البيزنطيه
              وهذا من طريقة بناء (( الاقواس ))) واستخدام الملاط في البناء التي يعود استخدامها في نهاية الامبراطورية الرومانيه
              اما البناء الحديث والهلال والنجمه هذه ليست علامة دفن مال انما تعني ان صاحب هذا البيت تحت الحكم العثماني ويطبق القوانين العثمانيه
              على الفلاحين ربما كان صاحب هذا البناء ((( أغـــا )) يعني بالعامية كان صاحب هذا البيت اليد (( العثمانيه العربيه )) التي تبطش الفلاحين والله اعلم
              ولا اعتقد انها تعني شيء لا دفين ولا اي شيء اخر غير انه صاحب سلطه ونفوذ في الدوله العثمانيه والله اعلم
              هذا لا يعني انه لا يوجد دفين ربما الرجل كان يدفن امواله وعندما قتل بقي دفينه مفقود ولكن الهلال والنجمه ليست تكنيزيه والله اعلم
              [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

اشكرك اخي مشغول على الرد واشكرك اخي طارد الارواح داخل البناء السفلي حفرنا مكان شككنا فيه وجدنا في نهايته صغرة كبيرة وعليها علامات لا اتوقع انها من صنع انسان واصبحت الارض غير قابلة للحفر مع العلم ان الارض قبل الصغرة كانت لينة وسهلة الحفر وقبل وصول الحجر وجدنا عضام يد انسان ولم نجد غير عظام اليد في قاع البئر اللذي اسلفت ذكره وجدنا بقايا باغات سلاح قديم اعتقد انه عثماني والله اعلم في احد الاعمدة الكبير وبالصدفة وجدنا خنجر نصله طويل لكن مهترئ جدا قرب احد الاعمدة وجدنا اوتاد التي تثبت فيها الدواب ... الفخار الموجود هناك بالوسط لونه اسود كانه ثلاث طبقات على احد الحجارة يوجد حجر كأنه مكتوب عليه كلمة الله لا اعرف مدى صحة الكتابة سأدرجه اذا كان مهما منطقة البناء وسط البلدة لكن البنات قديم جدا جدا والبناء العلوي قام على البناء الاصلي واستعمل البناء السفلي كمان لخزن الحاجيات وتربية المواشي او ما شابه واي سؤال انا حاضر ... وبالعامية كل هدفي اعرف انو بستاهل او فيه شي ممكن يلتقى فيه ولا لا ؟؟؟ يعني لو شايفيين عالفاضي بلاش نتعب من الاول ههههههههه

أخي طارد الشر ان شاء الله حتى لا اقول الارواح لانها كلمة تستخدم للغرب وليس للمسلمين الارواح هي روح الله والغرب تعني بالشيطان انه ارواح شريره فلا اقصد به شيء ولكن تذكير فقط يا غالي طارد الارواح هو ملك الموت ولكن لا يتحرك ساكن له ولا ياخذ روح اله باذذن رب العالمين .

أخي طارد اسمعني اذا قرأت موضوعي اعني افران اي كان العثمانين يضربو الصك العملة داخل هذا البيت وهذا الرجل صاحب البيت القديمكان نعم يعمل لديهم في الجيش السبب وفائه لهم وكان العمل عنده مخفي دون ان يشعر الناس فيه في البلده على كل حال هذا الشهار يرمز للدولة الثمانية ويثبت ان الرجل كان صاحب نفوذ مع الجيش التركي وكان يأخذ الاموال منهم حسب خدمته للدولة نعم أخي طارد العزيز اعجبني تعليقك وكنت سوف ابوح بما قلت ولكن انتظر رد الاخ الغالي فلسطيني حر وان شاء الله تبقى حر للأبد انت والشعب الفلسطيني والعرب جميعا ويرجع عز الاسلام كما كان في عهد الحبيب محمد ابن عبدالله صلى الله عليه وسلم.

أخي اطلبك شيء أعطيني وسط البيت من الاسفل وصور لي حتى احكم لك على هذا المكان هل يوجد شيء او لا وربي يرزقكم ان شاء الله .

أخوكمــ مشغول في
                  اعة الرحمـــانـــ

هل ابحث على شيء محدد في وسط البيت ؟؟؟؟ هل يوجد شيء محدد يجب ان ابحث عنه في وسطه ؟؟؟؟ والبيت مكون من بيتين اي وسط منهم ؟؟؟ وهل ابحث بوسط البيت العلوي العثماني ام السفلي القديم جدا ؟؟؟؟ لتوضح الفكرة لكم ... البيت عبارة عن بيتين متصلات وكل بيت تحته بيت قديم جدا غير متصلات ونحن قمنا بفتح جدار لنوصل البيتين السفليين من خلالهما ... وانا حاضر لاي طلب وشكرا مرة اخرى لردودكم

هل تستطيع ان تلتقط صوره للقلعه من مسافه كيلو او اكثر من جهة الباب المامي
                      والله يجب فيه الخير
                      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                      سندباد
                      [/fot1]

.....

اخي المقصود شكرا لردك ومروك العطر انت واخوتي الباقيين ويشرفني ذلك ... لا استطيع تصويره بهذه الطريقة لان هذا البناء تقريبا يقع فيمة البلدة تقريبا والجهة الامامية للمبنى ستكون طريق نزول ولن تستطيع رؤية البناية بسبب العمران والبنايات الجديدة في المنطقة وارجع واذكر ان هذا البيت موجود بوسط البلدة تماما او يصح القول اقدم بناية بوسط هذه البلدة

أخي المقصود انت تعلم انه في فلسطين وهو الان اذا وضع المنطقة امام الناس ستسمع بوقعه امام المخابرات الاسرائيلية بكل سهولة فيجب الحرص يا اخي على الفلسطيني الحر والحرص واجب نحافظ عليه وعلى كل معلومة واذا اردت ذالك يكن بالخاص بعيد عن العام يا غالي المقصود هذا ليس بالاردن وله السعودية هذا عند القردة والخنازير يعني ينتظرو منه معلومة حتى ينقضو عليه بانيابهم المسمومه بارك الله فيك اذا اردت ذالك ضع له في القسم الخاص وربي يحميكم جميعا .

بارك الله فيك أخي مشغول في طاعة الرحمن ... لكن ما جاوبتني هل يوجد شيء محدد ابحث عنو في وسط البيت ؟؟؟؟

يعمل...
                              X