إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمثال يهودي-الرجاء التكرم من الخبراء الافاضل بالنصيحة والتقييم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تمثال يهودي-الرجاء التكرم من الخبراء الافاضل بالنصيحة والتقييم

السلام عليكم اخواني
    انا معروض علي تمثال يهودي ممكن حد يفيدنا والصور بالمرفقات علما بأن وزن التمثال 84 غم وطولة 10 سماضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2012-08-26-618.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	613.6 كيلوبايت 
الهوية:	770800اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2012-08-26-617.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	223.9 كيلوبايت 
الهوية:	770801

أخي الكريم اعطي مواصفات كامله عن التمثال هل مكتوب عليه ارقام او كتابات او على قاعدته من الأسفل ماهو نوعه حجر ام معدن؟ اعتقد بأني قد شاهدت مثله في المنتدى والله أعلم في قسم الفراعنه في موضوع لأحد الأشخاص هل انت من مصر بالتوفيق وتقبل مروري
    [SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"
    [IMG]http://im35.gulfup.com/6qoJ2.jpg[/IMG] [/FONT][/COLOR][/SIZE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخيالعزيز صاحب التمثال اين باقي التماثيل هم ثلاث وليس واحد وهذي التماثيل اخرجت من معان او الطفيلة اعرفها منذ سنتين وسلم على (م )المعاني وقله تذكر الكبسة اللي اكلنها على طريق الحجاز في معان مع الاستاذ صديقك وجلسنه في بيته وذهبنه الى بطن الغول سويا فريح نفسك أخي الكريم هذي التماثيل مزوره وسلم على الجميع وربي يرزقكم

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانــــ
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخي السومبك يوجد مثلها كثير وانه طبخ يوناني فضيع انه بارع من عمل على تصنيعها صدقني

اخوي مشغول

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
          اخي السومبك يوجد مثلها كثير وانه طبخ يوناني فضيع انه بارع من عمل على تصنيعها صدقني
          كل الشكر اخوي العزيز مشغول والله انا اليوم انعرض علي التمثال بس والله عن طريق ناس من عمان وعلى اساس انو يهودي بس انا انتبهت انو ما الو قاعدة وما عليه اي ارقام او كتابات علما بأن الشخص الوسيط قال انو عدة اكثر من شكل وبكميات مختلفة يعني اشكال حيوانات وخناجر وسيوف اسف علىالاطالة وشكرا مرة ثانية اخوي مشغول

أخوي وحبيبي هذا شخص اسمه ابو فهد والله الذي لا اله غيره انه الشيطان يعمل اله حساب هو وواحد شوبكي فنان في تزوير التماثيل وابو هاني في جرش الذي درس في اليونان النحت على النحاس وصنع التماثيل والرسم يعني الفنون الجميلة انتبه لهذي الشخصيات الفاشلة والله لو سمع في اسمعي في مجلس في الاردن الحبيب لفره مثل .......... خوف من اخيك ولله الحمد من بعض اهدافي كسر عظام كل كذاب ومنافق ودجال وساحر ومشعوذ يعني خوفا عليك وعلى تعبك وجهودك اني اقول لك محبه لله اعطيه التمثال وقل له اذا كان هو الشخص صاحب القطعة قل له مارايت نصاب مثلك في الوطن العربي وهذا من حقك الشخصي حتى لايتماده بكذبه وهذا اقل واجب ترده في وجهه الشيطان المنافق ابو فهد في الجنوب يا اخوان في الاردن انتبهو له قصير القامه من الحويطات وله منتجع في الببتراء نصب على صديق لي الله يحرقه هو ماله باذن الله 25 الف اردني ونصب على شخص ثاني ب 5 الاف دينار ولا ادري من الضحية الان ولن حرص انتبهو من هذا الرجل النصاب ومعه واحد من نفس القبيلة اسمه نمر سكان المريغة نصاااااااااااااااااااب انتبهو منهم جميعا وهذا لوجهه الكريم وعذرا للأدارة ولكن الساكت عن الحق شيطان اخرص لقد تمادو بالنصب على الخلق كثيرا فحرام علي ان اسكت يجب ان انبه الجميع منهم حتى لايقع احد معهم وربي يوفق الجميع الى الخير .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانــ

كل الشكر لأستاذنا الأخ مشغول على هذه النصيحه التي قدمتها لأخينا بي ام دبليو وعرفه بالدجالين والنصابين وحذره من التعامل معهم
              منهم الكثير في دولنا العربيه ولاشك بأن هناك نخبه منهم بالأردن وسوريا فعليكم اخواني جميعاً الحذر
              اتمنى لو الأداره تقوم بتحديث قسم جديد في هذا الصرح التعليمي وان يكون هناك قسم خاص للتعرف على التزوير والتفريق بينه وبين الأصل
              لعل هذا المنتدى يكون سبب في دحر كل المزورين وحفاظاً على اموال المسلمين من الغش والخداع وشكرا لكم
              [SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"
              [IMG]http://im35.gulfup.com/6qoJ2.jpg[/IMG] [/FONT][/COLOR][/SIZE]

مشكور اخو العزيز مشغول الله يبيض وجهك والله يرزقك من اوسع ابوابة ويبعد عنك اولاد الحرام والنصابين

اخوي العزيز السومبك اشكر مرورك العطر الطيب وانا معك في موضوع منتدى للنصابين وفضحهم وطرق تعاملهم وطرق نصبهم على العالم

سؤال لأخوي مشغول عمرك سمعت عن شخص في الاردن اسمة Jimmy Hullman ?

أخي اعطني نبذه عنه حتى احدثك ما يصنع من الكذب لانهم كل يوم لهم اسم جديد اليوم جيمي وغدا شمعون وبعده اوباما وما نعلم بعد اسبوع يقول انا كوفي عنان وخلصنه من هذا النصاب اعطيني شيء يتكلم به لاشرح لك قصة حياته اخي العزيز اخوكم مشغول 24 عام وهو يدون اسماء النصابين والدجالين واصحاب المغر المنظورة الاحصائية عندي الان 700 دجال وساحر و543 منظورة في الاردن وكل يوم يزيد العدد تعرف نحن اخلين اسهم بورصة يطلع وينزل السهم ولكن هم دئما رابحين في السحر والدجل وجاء اخوكم مشغول يشهر في المجالس في كل واحد منهم في الاردن حتى لايكن له مكان بين الرجال والصادقين ومنهم من اخذ مني النصيب الا وهو الضرب المبرح والله اذكر واحد منهم مسكت باصابعي ووضعتهم في خشمه عندما قال لي من محمد ومن احمد ابن حنبل أنا لاصدقهم لو سب ابي وامي لقلت له سامحك الله لكن اسمع اسم الحبيب محمد ابن عبالله على لسانك واحمد ابن حنبل الذي جعله اللع حماه للسنة واجمع لنا احاديث النبي صلى الله عليه وسلم والله ثم والله لو كان ملك من ملوك الدنيا او رئيس دولة لاجعله مثل الحذاء على الارض ولن يهمني شيء في هذي الدنيا الذي يخصني في الدنيا هو ذكر ربي والحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وجميع علماء المسلمين الذين نعرفهم مخلصين لله والرسول فكيف نسمح لمن كان منصبه وكانتهم ان يسبومن احبهم الله واه ويلاه يا امة محمد لو حصل ذالك لنقول لاخير في امة تقول نحن اتباع الرسول ويسمع السب في الانبياء والعلماء ونسكت لهم عندها سنقول لم يبقى رجال لدين الاسلام وافضل شيء ان نقدم النساء لمحاربة الدجالين هذا ما ننتظر من الاخوة المسلمين لاسمح الله ولكن الخير في امة محمد الى يةم الدين وربي يقويكم جميعا لنصرة هذا الدين وقدماء فيه من اصحاب الدين الملتزمين في الاسلام نخبة كبيرة وصدقني لو وزعو للدول العربية لنصرة دين الاسلام ومكافحة الدجالين يكفيهم باذن الله وربي يوفقكم جميعا .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانـــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
                    اخوي مشغول ربي يقويك على كل هالنصابين والدجالين الشخص هذا التمثال كان معروض على جماعة قبل ما يعرضوه علي وعرفت اليوم انهم اخذوه على شخص اجنبي قبل ما ييجيبولي اياه اسمه ديفيد بعد ما فحص التمثال وطلع شهادة بالفحص قالهم انو مزور والاسم الاجنبي اللي سألتك عنو في المشاركة السابقة هو الاسم اللي موقع في على نتيجة الفحص ونتيجة الفحص عبارة عن 7 ورقات فيهن شرح كامل باللغة الانجليزية, لالشكر مرة ثانية اخوي مشغول ولهذا المنتدى الرائع اللي انا اعتبره مرجع اساسي ومهم لكل من اراد العلم الصحيح والفائدة

الله يرزقك رزقا واسع ويغنيك عن الاشخاص النصابين والدجالين لاذين لاخافون الله فحذر منهم فمن لا يخاف ربه خاف منه لانه يغدرك في ايه لحظة وهو اشد من الشيطان عداوة لماذا لانه عاش حياته في الحرام فمشربه حرام ومأكله حرام وصدقني اذكر يوما كنت في احد المناطق لاشاهد بعض العلامات اي اشارة فأحضر لي طعام فصراحة من الصبح للمساء في الجبال كنت جائع جدا فأكلت وبعد دقائق المعذرة استفرغت الطعام فلما ذهبت الى البيت قال لي وسيطه هل تعلم لما استفرغت قلت لا قال ان الذي اكلت من طعامه يقرض الناس قرضا يختلف عن البنوك قلت كيف قال يعطيك الف دينار يسترجعهم الف ونصف قلت ان البنوك لم تفعل ما يفعله هذا ربا مأكد فقال هذا حال الرجل وله عشر مقاهي يلعبو فيه النرد اي الزهر الطاولة التي تشاهدها في المقاهي ولديه نادي ليلي للسهر وتعري النساء فقلت الحمدلله الذي لم يشبعني من مال الحرام وكانت فرحتي بربي انه ابعد الحرام عني
                      وتذكرت يوم زواجي في اول يوم لي رفعت يدي للسماء داعيا لربي واحمده انه اطعمني الحلال ولم اراه الحرام ابدا فكيف لي ان لا اشكر ربي على نعمه فربي يبعدكم عن الحرام واخذر ان الحرام يذهب وياخذ اعز الناس من صاحب الحرام الذي اكل اموال الناس فأخذ من ابن عمي ابنته عمرها 12 سنة تنظر اليه وكانك تنظر الى الشمس ربي يرحمها والله يا اخواني الحرام يغضب الله كثيرا ويعذب صاحبه في الدنيا والاخرة وياليتهم يعلمون من هو الله والله ثم والله لما اكلنه ولا شربنه ولا جامعنه النساء وتركنه ملذات الدنيا وبقينه فقط نتذكر الله وعظمته ولكن الله جعل لنا كثير من النعم وكثير من الشهوات والله له منه شيء بسيط لنعمه الا وهو الصلاة والبعد عن الحرام واحفظ فرجك يحفظك الله .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        (((ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد))

أخي العزيز بي ام دبليو
                        الحمد لله الذي خلصك من هذا المحتال هداه الله
                        وألف شكر للأخ مشغول
                        لو تكرمت هل بأمكانك أحضار نسخة من ال 7 ورقات وهو التقرير
                        إن أمكن
                        وشكرا
                        [SIGPIC][/SIGPIC]

ولا يهمك اخوي خالد قريبا جدا انزلهم واخبرك

يعمل...
                          X