إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات في الأردن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفات في الأردن

بسم الله الرحمن الرحيم

لمن يريد مساعده في البحث عن دفين في شمال الأردن خصوصا أربد الحصن إيدون بيت راس حرثا ملكا حبراص الشلاله الرمثا كفرعان كفر عوان دير السعنه الغور الشمالي و القرى التابعه له المفرق و كل مناطق الشمال القريبه للحدود السوريه

المشاركة الأصلية بواسطة محب الدعوة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

لمن يريد مساعده في البحث عن دفين في شمال الأردن خصوصا أربد الحصن إيدون بيت راس حرثا ملكا حبراص الشلاله الرمثا كفرعان كفر عوان دير السعنه الغور الشمالي و القرى التابعه له المفرق و كل مناطق الشمال القريبه للحدود السوريه
    اهلا بك اخي الكريم في المنتدى

ان كان لديك شيء بخصوص هذه المناطق
    فاعمل على طرحه هنا وان شاء الله تستفيد وتفيد

بالتوفيق
    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

المشاركة الأصلية بواسطة محب الدعوة مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم لمن يريد مساعده في البحث عن دفين في شمال الأردن خصوصا أربد الحصن إيدون بيت راس حرثا ملكا حبراص الشلاله الرمثا كفرعان كفر عوان دير السعنه الغور الشمالي و القرى التابعه له المفرق و كل مناطق الشمال القريبه للحدود السوريه
      الاخ المحترم ادخل الى موضوع للمساعدة وصفات في الاردن وبصير خير

السلام عليكم اخواني

انا على اتم استعداد في المساعده المذكوره اخي انا من اربد

السلام اخي من وين من اربد حياك الله

الله يوفق الجميع للخير باذنه

جيل جديد يقتاد بالسلف
            جيل الامة
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
            اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
            وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

اخي عندي وصفه في شرق الاردن بالازرق ان عندك علم فيها
              قصر اربعة ابراج وداخله 3 ابيار مفتوحه يحده وادي وخلف القصر خيم تركيه
              ان وصلت له ابلغني
              وفي وصفه اخرى قصر على تل واسفله ممر طريق عربا تركيه وعلى نفس التل هلال ونجمه ومقابله خيم تركيه

السلام عليكم اناعندي اشارات بين منطقة الرمثا والطره وقريبه من الشلاله قريب من منطقة وادي الحاسي الي عنده معلومات يا اخوان يرد علي او يتشرف لعندي مع تحياتي للجميع اخوكم الحر

الشلاله أعرفها بشكل ممتاز و أنا في خدمتك

الرجاء من اخوي ان تشاهد مواضيعي كامله ومشكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي الكريم اذا تريد أِشارة في منطقة الحصن كلمني في الخاص

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم
                        أخي مشغول في طاعة الرحمن
                        ياريت إن كان لديك وصفات أو إشارات في مناطق الشونه الشماليه :مناطق سد وادي العرب وما حولها - البيارات- العدسيه -جبل المنطار- تل إجحيش - كفر أسد
                        ومناطق قرى شمال اربد - فوعرا -أسعره- تقبل - حور-سما الروسان -كفر جايز
                        وشكرا.

اسكندر انت داخل عشان تجمع اشارات في مناطق المملكة ههههههههههه سامحك الله يا اخي قل لي اين انت

حياك الله أخي مشغول
                            محسوبك من مدينة إربد وسط المدينه
                            سبب الأماكن التي ذكرتها لك أخي مشغول هي فقط من باب معرفتي بهذه المناطق جيدا وثانيا العلا قات والمعارف المميزه بيني وبين بعض أهالي المناطق التي ذكرتها
                            وإن كنت حاب تعطيني إشارات إربد كلها ما في مشكله هههههههههههههههه
                            أرجو أن لا أكون أزعجتك أخي مشغول وبارك الله لك
                            وحياك الله.

أخي الغالي اسمعني اريد منطقتك حتى اعطيك هدف قريب منك واترك المناطق ولا تقول لي اصدقاء في المناطق الثانية بالنسبة لي لا اعتقد انك سوف تتفق مع جميع الناس لانهم لايقنعو بما اتيت به اله اذا كانو هم اصحاب الشيء نفسه اعمل لوحدك او اختار شخص تثق به وربي يرزقك اعطيني منطقة قريبه عليك وخذ مني ما تريد ان شاء الله

يعمل...
                              X