إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد رائكم يا اخواني في هذه الاشارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رزقك الله حلالا طيبا آمين

جميعا اخي الحسام
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

أخي حفار اليس هذي نفس الصخرة الذي تكلمنه عنها ولكن من الاعلى ؟
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

نعم هي نفس الصخره اخي مشغول وراها وارها لم اعرف وين الباب الي قريب السنه بحلل فيها بمخي الصوره الاخير كانت بالشتويه قديمه شويه بس يعني لو انه باب كيف كانو يدخول ينطو نط الله اعلم ومتامل فيها خير عكلا ان شاء الله انها بتزبط وربنا يهونها
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخوي حفار اجلب الصور اللي قلت لك عنها وان شاء الله خير على كل حال يوجد بير في المكان ويجب ان نعثر عليه لكن ساعدني بالصور لنوصل اليه وربي يرزقك
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الاخ فنان حفر
              عذرا" على التأخر بالرد.
              -لو سمحت كم حجم الصخرة التي عليها السيالات ؟بمعنى كم هو طولها وعرضها بالتحديد؟
              -كم هي قياسات اضلاع المثلث؟اتمنى وجود صورة اوضح لهذه الاشارة حتى اتأكد منها.
              -كم حفرت تحت السيالات؟ممكن صورة من بعيد لمكان الحفر مبينا" المسافة بين السيالات
              ومكان الحفر وكم هو عرض مكان الحفر؟
              تحياتي

-لو سمحت كم حجم الصخرة التي عليها السيالات ؟بمعنى كم هو طولها وعرضها بالتحديد؟ الطول 6 امتار الارتفاع عن سطح الارض 2.2 متر العمق للداخل حوالي 2 متر المسافه بين السيالات 1.5 متر
                -كم هي قياسات اضلاع المثلث؟اتمنى وجود صورة اوضح لهذه الاشارة حتى اتأكد منها.المثلث متساوي الاضلاع قياس كل ضلع 5 سم بالضبط توجه راس المثلث الى شمال غرب
                -كم حفرت تحت السيالات؟ممكن صورة من بعيد لمكان الحفر مبينا" المسافة بين السيالات المسافه بين السيالات من الاول الى الثالث 1.5 متر وبين كل اثنين 50 سم
                ومكان الحفر وكم هو عرض مكان الحفر؟ تحت السيال الاصغر حفرنا مستطيل 2في امتر بعمق 70 سم ثم وجدنا حثان اصفر تحت السيال الكبير حفرنا 2 في امتر حفره مستطيله بعمق حوالي 60 سم وواجهتنا صخور الحثان اسفل

صور المثلث من قرب

صور لمكان الحفر

عمق السيالات 20 سم

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز حفار اتبع الصورة التي ارفقتها لك الان سهم يوجهك لمسيل مياة جاريه اريدك ان تصور لي اخر المسيل ثم ترفق لي الصور ارجع للخلف امتار وصور واصعد فوق الصخرة الذي ياتي منها المسيل ثم ابعث عن اشارة على الصفاة وربي يرزقك انتظر منك الرد .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــــانـــ

[ATTACH=CONFIG]38888[/ATTACH]
                  اخي مشغول هذه الصوره اللتي طلبت

الاخ فنان حفر
                    عندي سؤالين لو سمحت:
                    -هل حفرت مكان النبتة على يمين الصورة؟
                    -هل هذه المنطقة فيها ينابيع مياه؟
                    تحياتي

نعم حفرنا مكان النبته وحاولنا اعادتها فيبست لاحظ النبته يابسيه اخي غالينوس بالنسبة للمنطقه فقيره جدا مائيا ولاتوجد فيها ينابيع مياه ولكن اخي غالينوس هل هذا المثلث صحيح

يعمل...
                      X