إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساق دجاجة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساق دجاجة

السلام عليكم اخوتي انظرو الى هدة الصورة فهل هي ساقرق دجاجة مع العلم انني بدات الحفر فوجدت اثناء الحفر تحت الحجر حجر اخر فتوقفت عن العمل
    فاريد فرضا ان كانت ساق دجاجة فكيف العمل عليها و كيف هي اوصاف الرزقو و كيف اصل اليها و اي يمكن ان تكون ?

احبتي عند الحفر وجدت قليل من مادة مضيئة خضراء سائلة و عندما سخنته انطفاء فما هو بارك الله فيكم
    الملفات المرفقة

الاخ شهاب العزيز
    ممكن تخطيط حدود الساق؟
    ممكن صورة للمادة السائلة ولا تسخنها لو سمحت لان هذا خطر كبير ما فعلته.
    تحياتي

السلام عليكم اخي غالينوس لم المس المادة و لكن هناك من معي لمسها و لكن نظفها بالماء المرقي و هي نسبة قليلة مع العلم انها تضيئ في الظلام و عندما اشعلناها قربها النار انطفت و لم يبقا منها اثر.
      انظر الصورة و ان امكن نتواصل الان على الميسنجر سوف اسرد لك كل شيء حدث

دددد.jpg - 4shared.com - photo sharing - download image
      التعديل الأخير تم بواسطة شهاب ثاقب; الساعة 2012-09-25, 10:35 AM. سبب آخر: اضافة

الاخ شهاب
        برأيي المتواضع الاشارة اقرب للطبيعية
        ولكن عندك اكتشاف عمرك ان كانت هذه المادة موجودة بكثرة
        هل لك ان تضع صورة لها؟
        تحياتي

السلام عليكم اخي غالينوس بالنسبة للمادة كانت قليلة جدا ولم يبقى منها شيءاما للاشاة عندما تقف امامها تظهر واضحة ليس كما في الصورة مع العلم ان تحت هذة الاشارة سيال مائل و نقش خفيف الى حدود اسفل الصخرة لم اتمكن من اخذ صورة و ذالك لان العمل عليها كان ليلا .
          اخي غالينوس فرضا لو كانت انها كما تصورت كيف هي اوصاف الرزقة و ما نوعيته و كيف يتم التعرف عليه

اخي شهاب
            انا ارى انه يوجد شكل مثلث جانبي كم هو حجم الصخرة التي عليها المثلث؟
            كم تبعد مكان وجود المادة عن المثلث؟
            تحياتي

السلام عليكم اخي غالينوس بالنسبة للصخرة حوالى طول 3متر *2.5 ارتفاع حوالي 1 متر واكثر بقليل بالنسبة للمادة وجدناها اثناء الحفر في عمق 80صنتمترجانب الصخرة مباشرة فان امكن ان تبين لي اين هو المثلث في الصورة مع العلم اخي لقد وجدت على جانب الصخرة حجارة مرصفة يعني من فعل البشر الى جانب ذالك الصخور لم تصبها الشمس و ذالك لانها محاطة كليا بالتربة و ملتصقة بها و عند 60 صنتمتر اصبح التربة طينية باذن الله سارفق لها صور للمكان الاحد القادم ان شاء الله لتعم الفاءة للاحبة.
              اي سال موجود باذن الله
              و جازاك الله كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة شهاب ثاقب مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخي غالينوس بالنسبة للصخرة حوالى طول 3متر *2.5 ارتفاع حوالي 1 متر واكثر بقليل بالنسبة للمادة وجدناها اثناء الحفر في عمق 80صنتمترجانب الصخرة مباشرة فان امكن ان تبين لي اين هو المثلث في الصورة مع العلم اخي لقد وجدت على جانب الصخرة حجارة مرصفة يعني من فعل البشر الى جانب ذالك الصخور لم تصبها الشمس و ذالك لانها محاطة كليا بالتربة و ملتصقة بها و عند 60 صنتمتر اصبح التربة طينية باذن الله سارفق لها صور للمكان الاحد القادم ان شاء الله لتعم الفاءة للاحبة.
                اي سال موجود باذن الله
                و جازاك الله كل خير
                المثلث هو في اسفل الصورة الثانية من اول مشاركة.
                ان كانت الحجارة متداخلة مع التراب فهذا وجودها طبيعي وليس اثري
                لكن لا مانع من وجود صور للتأكد.
                تحياتي

اخي العزيز غالينوس بالنسبة للصخرة ليست متداخلة في الارض الى جانب ذالك في ما سبق قلت ان حولها من الاسفل حجارة مرصفة بفعل البشر الى حدود ما وصلت له من حفر قرابت 1 متر

في المنطقة الكثير من الاشارات.

اخي ما نوعية دفين ساق دجاجة و كيف تكون طريقة تكنيزه ?

اخي شهاب
                      ان كنت مصر اخي على معرفة دفين ساق الدجاجة فهو لا يبعد اكثر من 5 امتار عن موقع الاشارة والاتجاه هو بأتجاه الاصبع الاطول
                      مع انني لا ار اي شيء يحاكي ساق دجاجة.
                      تحياتي

اخي غالينوس في اتجاه الاصبع الاطول ماهو الروز الذي اجده
                        و في حالة اربعة اصابع كيف يكون العمل على الاشارة
                        انتظر ردك جازاك الله كل خير

اخي غالينوس ماهي الاشارة التي اجدها سواء كانت تثبيتية او توجيهية في حال انها ساق دجاجة
                          و جازاك الله كل خير

الاصبع الاطول من بين الاصابع اخي الكريم.
                            تحياتي

اخي غالينوس جازاك الله كل خير اريد معرفة نوعية الدفين و شكلة و الحالات التي يمكن ان اجدها صندوق ام ماذا بالتحديد لاعرف ما ابحث عنه.
                              و حالة ان الاصبع الاوسط للتوجيه فماهي العلامة التي اجدها للتثبيت.
                              ملاحظة الاصبع العلوي لم يظهر لنا الا بعد ما سكبنا الماء عل الصخرة و هو يتجه الى الاسفل.
                              انتظر مرورك اخي العزيز

يعمل...
                              X