إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز بسيط يكشف عن الذهب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الزئبق

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
    كلامك جميل يا أفلاطون .أنا متأكد من كلامي ومراجع حساباتي جيدا ولا أتكلم أبدا على الفاضي والحمد لله .واذا أردت أخي ابحث عن خصائص الزئبق الأبيض واستعمالاته .ابحث كذلك عن خصائص الزئبق المؤكسد . والجهاز الذي تكلمت عنه فعال 200% في البحث عن الذهب .اتبع الخطوات التي أخبرتكم بها .وأنا مسؤول عن كلامي .وبالنبسة لتجربتي للجهاز الزئبق الابيض من المواد المحظورة عندنا .
    اللة يعطيك العافية ... عمل طيب عزيزي الأخ كهرمان انت ذكرت ان الزئبق الأبيض غير متوفر عندكم هل اذا تم توفيرة
    نعمل نفس الخطوات التي ذكرتها بأستخدامك الزئبق الفضي
    فتعطي نفس النتائج ام افضل
    وشكرأ

نعم أخي الكريم أذا وفرنا زئبق نقي واتبعنا نفس الطرق تكون النتيجة ممتازة .جرب أخي وأنا باق هنا في المنتدى ان شاء الله .

جزاك الله خير اخي الكهرمان
        ولكن السؤال ؟
        من اين نأتي بالزئبق الابيض

بسم الله الرحمن الرحيم
          اخي الكهرمان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واشكرك على طرح هذا الموضوع لدي بعض الاستفساراخي الكريم حيث ذكرت ان هذه المواد توضع في اناء معدني ولم تذكر ما هو نوع المعدن هل هو نحاس او هو معدن اخر وكذلك لدي سؤال اخر هل هذا البندول يستطيع ايجاد الذهب القديم ام انه يبحث عن الجديد فقط حيث ثبت ان اغلب الاجهزة الاجهزة الاستشعارية وعلى راسها اسياخ النحاس بجميع انواعها تبحث عن الذهب الجديد بنسبة قد تصل الى 90 % بينما الذهب القديم نادر جدا ان تجده وهذه المسالة فيها اخذ ورد فهناك بعض الاشخاص لديهم خبرة في استخدام الاسياخ بحيث بحيث لو وضعت لهم خاتم من ذهب جديد يستطيعو ان يحددوه لك ولاكنهم عاجزون عن ايجاد الذهب

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
            نعم أخي الكريم أذا وفرنا زئبق نقي واتبعنا نفس الطرق تكون النتيجة ممتازة .جرب أخي وأنا باق هنا في المنتدى ان شاء الله .
            اخي الكهرمان الله يجزيك الف الف خير بس ارجوك ما في مجال للتجربة لانو مثل ما بتعرف التجربة تحتمل الصواب والخطأ وما في مجال للخطأ هون لذلك اذا ما كان فكرتك تعمل بشكل اكيد ما في داعي لهاي المخاسر وخصوصا بسبب شح هذه المادة عندنا
            ولك كل الاحترام اخوي

المشاركة الأصلية بواسطة تاجعوت مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي الكهرمان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واشكرك على طرح هذا الموضوع لدي بعض الاستفساراخي الكريم حيث ذكرت ان هذه المواد توضع في اناء معدني ولم تذكر ما هو نوع المعدن هل هو نحاس او هو معدن اخر وكذلك لدي سؤال اخر هل هذا البندول يستطيع ايجاد الذهب القديم ام انه يبحث عن الجديد فقط حيث ثبت ان اغلب الاجهزة الاجهزة الاستشعارية وعلى راسها اسياخ النحاس بجميع انواعها تبحث عن الذهب الجديد بنسبة قد تصل الى 90 % بينما الذهب القديم نادر جدا ان تجده وهذه المسالة فيها اخذ ورد فهناك بعض الاشخاص لديهم خبرة في استخدام الاسياخ بحيث بحيث لو وضعت لهم خاتم من ذهب جديد يستطيعو ان يحددوه لك ولاكنهم عاجزون عن ايجاد الذهب
              مرحبا أخي الكريم تاجعوت .بالنسبة للاناء المعدني لك الاختيار فهو لحفظ المواد من العوامل الخارجية ويكون مغلق باحكام .البندول مجرب على الذهب الجديد .والذهب القديم لا أستطيع أن أكذب عليك فالمسألة كما قلت أنت فيها أخذ ورد .

المشاركة الأصلية بواسطة افلاطون مشاهدة المشاركة
                اخي الكهرمان الله يجزيك الف الف خير بس ارجوك ما في مجال للتجربة لانو مثل ما بتعرف التجربة تحتمل الصواب والخطأ وما في مجال للخطأ هون لذلك اذا ما كان فكرتك تعمل بشكل اكيد ما في داعي لهاي المخاسر وخصوصا بسبب شح هذه المادة عندنا
                ولك كل الاحترام اخوي
                أخي افلاطون أنا درست هذا الجهاز عند انسان خبير في هذا المجال وكذلك خبير في اسياخ النحاس نعم خبير وبجدارة . والتجربة ناجحة بإذن الله وكل مافي الامر هو توفر المواد اللازمة .وأنا أعلم ان الزئبق الابيض أو الزئبق الطبي يباع بشكل عادي في الصيدليات في بعض البلدان .ولو كانت عندي المواد اللازمة لوفرت عليكم عناء التجربة .

السلام عليكم

ارجو من الاخوة الكرام توضيح ماذا يُقصد بالذهب الجديد والذهب القديم؟؟ علميا الذهب الجديد FRESH GOLD هو الذهب الذي لا يلامس الأرض مباشرة مثل الذهب الموضوع في صناديق او جرة الخ حتى لو كان هذا الذهب عمره 4000 سنة... أما الذهب القديم OLD GOLD فهو الذهب الذي عمره اكثر من 25 سنة تقريبا ويلامس الارض مباشرة... لذا يرجى التوضيح ماذا قصد الأخوة بالذهب القيم والجديد مع الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم
                    اخي ميزو عبد الفرق بين الذهب الجديد والقديم وهو ان الجديد الذي يكون جديدا مثل حلي النساء وغيره اما القديم وهو الذي يكون قد وضع تحت التراب سواء وضع في حاوية تحميه مثل الجرار اوالصناديق او كان موضوعا في التراب مباشرة مثل سقط المتاع وغيره والفرق بينهما هو ان القديم قد تعرض الى عوامل كثيرة منها الضغط والرطوبة ... الخ وكل هذه العوامل تؤثر عليه ويكون صعب ايجاده واكتشافه تحت الارض وهذا الامر يؤرق اغلب الباحثين وكذلك الشركات المصنعة للا جهزة وخاصة الاجهزة الاستشعارية وقد وصل بهم الامر الى ان حد منهم وضع تحدي لكل من يدعي استخراج الذهب القديم هذا التحدي بلغ الاف الدولارات كجائزة لمن يقدر ان يصتاد ذهب بالاجهزة الاستشعارية وهذا التحدي ما زال قائما الى الان ولم يستطع احد ان يثبت ذلك بينما الذهب الجديد اي واحد ولو عنده خبرة بسيطة فانه يكتشفه في الحال وهذا معروف ومثبوت

بارك الله فيك ارجو ان تكمل الموضوع

موضوع مميز وجميل . مشكوور اخي الكهرمان
                        [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                        اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
                        [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

جميل جداً ياخي الله يجزيك خيرا اتمم وجزاك الله خيرا

مشكور اخي

اخواني الاعزاء لتعرفوا اذا ما كان يعمل جهازكم حقا ارجو مراجعة ملف باسم (القول الفصل في اسياخ النحاس) و شكراا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                بارك الله فيك اخي الكهرمان وجزاك عنا خير الجزاء
                                انا عندي كيلو جرام من الزئبق الابيض ومتوفر لدي ايضا النحاس الاحمر الصافي
                                لذا سوف اقوم في عمل المغناطيس ان صحت التسمية بأذنه تعالى
                                وسوف اجرب التطبيق وان تيسرت الامور بأذن الله سوف اضع صور تدعيما لموضوعك
                                ولكن عندي سؤال لو تكرمت : هل يوجد وحدات قياس وانفراج وتأكيس مثلا كما في اسياخ النحاس
                                وهل يمكن دمج الجهاز هذا مع اسياخ النحاس لزيادة الفعاليه مثلا ؟
                                تقبل تقديري واحترامي
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

يعمل...
                                X