إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز بسيط يكشف عن الذهب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز بسيط يكشف عن الذهب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    إخواني الأعزاء المهتمين بأجهزة الكشف عن الذهب هل تعلمون المواد التي تستعمل في الكشف عن الذهب أكيد سمعتم بها .
    الجهاز عبارة عن مادتين تخلطان مع بعض وتتركان حتى تتم عملية التأكسد .وبعدها توضع المادتين في علبة تعلق هذه العلبة بخيط أو سلسلة معدنية وعندما نضع مثلا قطعة من الذهب ونقرب هذا الجهاز منها يبدئ بالحركة باتجاه القطعة الذهبية وعندما يكون الجهاز فوق القطعة الذهبية يبدئ بالدوران .
    إخواني أنا فتحت هذا الموضوع للنقاش وتبادل المعلومات وكل من لديه فكرة عن الجهاز فلا يبخل علينا بالمعلومات .

يمكن تقصد البندول

مرحبا أخي أولا أشكرك على مساهمتك في الموضوع ممكن يكون مثل البندول في شكله ولكن في عمله يبحث عن الذهب فقط ونستطيع أن نطلق عليه مغناطيس الذهب

مكونات الجهاز 100غرام زئبق أبيض نقي على الاقل 90% و200غرام برادة النحاس الاحمر .اناء معدني قابل للفتح والغلق .......؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
          مكونات الجهاز 100غرام زئبق أبيض نقي على الاقل 90% و200غرام برادة النحاس الاحمر .اناء معدني قابل للفتح والغلق .......؟؟؟؟
          جميل جداً أخي أرجو منك أن تتابع أنا أصغي إليك جيداً

مرحبا أخي كامبرو شكرا على متابعتك .طريقة صنع هذا الجهاز نضع الزئبق النقي والنظيف .زئبق طبي ان كان موجود في اناء معدني ونضع فوقه برادة النحاس الاحمر ونغلق الاناء المعدني وندفنه في التراب لمدة اسبوع وبعدها نجد ان الزئبق تأكسد وأصبح لون المادة المستخلصة فضي .وان بقي القليل من برادة النحاس نستطيع تسخين الاناء على نار هادئة مع توخي الحذر الشديد من استنشاق هذه المواد .في الأخير نحصل على .مغناطيس الذهب .......وللحديث بقية .

ما شاء الله

طريقة بسيطة ويمكن لأي شخص تنفيذها...
              أكمل يا أخي متابعين معك

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
                مرحبا أخي كامبرو شكرا على متابعتك .طريقة صنع هذا الجهاز نضع الزئبق النقي والنظيف .زئبق طبي ان كان موجود في اناء معدني ونضع فوقه برادة النحاس الاحمر ونغلق الاناء المعدني وندفنه في التراب لمدة اسبوع وبعدها نجد ان الزئبق تأكسد وأصبح لون المادة المستخلصة فضي .وان بقي القليل من برادة النحاس نستطيع تسخين الاناء على نار هادئة مع توخي الحذر الشديد من استنشاق هذه المواد .في الأخير نحصل على .مغناطيس الذهب .......وللحديث بقية .
                لقد زاد شوقي أخي إلى ماتصنعه جميل جداً

سلمت يمينك اخي الكهرمان.. ذكرت أن للحديث بقية.. أكمل بارك الله فيك

جميل جداً ياخي الله يجزيك خير

مشكورين اخوي الكهرمان بارك الله فيك
                      لدي سؤال هل الزئبق الفضي ينفع وياريت تكمل الموضوع حتى يستفيد الاخوة منه والسلام عليكم ورحمة الله

اخونا كهرمان هل جربت هذه الطريقة بنفسك وكيف كانت النتائج
                        وما هو العمق الذي يعمل عليه هذه الطريقة
                        وجزاكم الله خيرا

الزئبق يجب أن لا يكون مستعمل من قبل يعني زئبق جديد .اما لون الزئبق فهو فضي عادة المهم يكن نقي وغير مستعمل من قبل .الجهاز صنعه أحد الخبراء وهو فعال ......وأريد منكم اذا كنتم تملكون الزئبق الموصوف أن تجربوا الجهاز وسوف ترون النتيجة .

اخي الكهرمان الله يجزيك الخير انا بعرف انك حاب تفيد الاخوة الاعضاء بس مش بهاي الطريقة بتفيدهم الله يحفظك اخوي
                            يعني اذا انت مش مجرب هاي الطريقة ما الفائدة ،، احنا بدنا تجربتك انت بما انك انت اللي فاتح هذا الموضوع وبعدين انت بتحكي انو صاحبك عمل جهاز وممتاز ويا ريت لو تعطينا ما هي المواد التي دخلت بصناعة هذا الجهاز ولك مني كل الاحترام

كلامك جميل يا أفلاطون .أنا متأكد من كلامي ومراجع حساباتي جيدا ولا أتكلم أبدا على الفاضي والحمد لله .واذا أردت أخي ابحث عن خصائص الزئبق الأبيض واستعمالاته .ابحث كذلك عن خصائص الزئبق المؤكسد . والجهاز الذي تكلمت عنه فعال 200% في البحث عن الذهب .اتبع الخطوات التي أخبرتكم بها .وأنا مسؤول عن كلامي .وبالنبسة لتجربتي للجهاز الزئبق الابيض من المواد المحظورة عندنا .

يعمل...
                              X