إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة دعسة الفرس +اشارة سيال + اشارة على صخرة كبيرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة دعسة الفرس +اشارة سيال + اشارة على صخرة كبيرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
    لقد وجدت هذه الإشارة التي هي عبارة عن دعسة فرس كما أعتقد على أرضية صخرية منحدرة على حافة الوادي و قطرها 45 سم ، و على بعد 1 متر من الجهة الغربية يوجد سيال طوله 45 سم و عرضه 7 سم ، و في الجهة الشمالية على بعد حوالي 7.5 متر توجد صخرة كبيرة و عليها خط متقطع مقابل للدعسة مباشرة و بجانب ذلك الخط يوجد منخفض على حافة الصخرة و عند جلوسي على ذلك المنخفض وجدت نفسي مقابل دعسة الفرس مباشرة و اليكم بعض الصور للإيضاح أكثر و أرجو أن أجد عند الإخوة الخبراء تفسيرا لهذه الإشارات و شكرا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0286.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	773.0 كيلوبايت 
الهوية:	775284اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0287.jpg 
الحجم:	918.6 كيلوبايت 
الهوية:	775285اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0283.jpg 
الحجم:	711.6 كيلوبايت 
الهوية:	775286اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0284.jpg 
الحجم:	616.0 كيلوبايت 
الهوية:	775287اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0285.jpg 
الحجم:	709.2 كيلوبايت 
الهوية:	775288

اخي لو سمحت ارفق لنا صورة للصخرة التي تحمل السيال,اعتقد انها اشارة تثبيت و الهدف تحتها او قريب جدا منها.
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
    اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
    [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

تحياتي أخي الكريم راضي بالمكتوب . شكرا على اهتمامك و مرورك أولا و قبل كل شئ بسبب بعد المكان الذي يحمل هذه الإشارة عني و الإضطراب الجوي هذه الأيام يتعسر علي ارفاق الصور و أود توضيح نقطة . اشارة السيال توجد على أرضية صخرية و ليس على صخرة و لكن لو سمحت هلا شرحت لي كيف تأكدت أنها اشارة تثبيتية و ما معنى وجود اشارة الدعسة قريبة منها على نفس الأرضية الصخرية ؟ و أنا في انتظار ردك و لك جزيل الشكر

و اليك هذا الفيديو للإشارات و المكان المتواجدة فيه لعله يوضح الرؤيا أكثر

أعتذر لأن الرابط الأول ليس فيه الفيديو مكتمل . و هذا الرابط ان شاء الله الفيديو فيه كامل و أتمنى أن أجد لديكم التفسير و الحل الصحيح و ربي يرزقنا و اياكم .. آمييييين .

ضع الاتجاهات على الصور

sigpic

اخي الاشارة تثبيتية لان السيال عميق و عريض نسبيا والهدف قريب و لا يبعد الا خطوات من السيال و الدعسة و ارجح ان يكون الهدف بجانب السيال في اتجاه نزوله الى الارض ويبعد من خطوة الى 3 خطوات. انسى اخي موضوع الصخرة الكبيرة الان فهي اشارة توجيهية حتي ان ردمت الاشارة التي على الارضية بالتراب فان الاشارة التوجيهية ستبقي.بالتوفيق انشاء الله
              [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
              اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
              [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

تحياتي أخي راضي بالمكتوب و عمت مساءا، و شكرا لك على اهتمامك و تعاونك و أتمنى أن أجد لديك بعض الإقتراحات حول طريقة العمل و من أي مكان أبدء بالتحديد و أي جهة تقصد بكلامك عن اتجاه نزول السيال ، لدي سؤال عن الدفين : هل يمكن أن يكون ران تحت الإشارة أو الأرضية الصخرية أو ما هي توقعاتك .. ؟ و لك جزيل الشكر يا أخي و الله يجازيك بكل خير و يزيده في ميزان حسناتك و يعطيك ما تتمنى و يرزقنا و اياكم ان شاء الله .... آميييين

مرحبا بك اخي الكريم والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                  بالنسبة لاقتراحي و حسب خبرتي المتواضعة فان الهدف ليس بران صخري وسيكون انشاء الله غرفة مستديرة تحت الارض تصل اليها عن طريق سرداب و يكون المدخل شرقيا او غربيا من الاشارة. المدخل سيكون مغلق بحجر دائري كبير او حجر مستطيل. ابحث في اتجاه فتحتي السيال عن اشارات اخرى.بالتوفيق اخي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخي العزيز .
                    لو سمحت حاول أن تركز بتمعن في الفيديو بالقرب من السيال من الجهة المعاكسة لإشارة الدعسة فهناك ما يشبه اشارة أو ما رأيك أنت ؟ مع العلم أنها في الجهة الغربية للسيال .. انا في انتظار ردك و شكرا

اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                      اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.

لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين

اخي للاسف لم الاحظ شيئا مما ذكرت ولكن نصيحتي اليك اذا اردت الحل من الخبراء يجب عليك ان تنظف الارضية الصخرية التي تحمل الاشارة من التراب و تسكب عليها الماء و تتركها تجف قليلا ثم تقوم باخذ صور واضحة من قريب و من بعيد و لاتنسى كذلك صور لمحيط الاشارة من الاتجاهات الاربعة مع وصف دقيق لمنطقة الاشارة.في انتضارك اخي و للحديث بقية

اخي الكريم ان دعسة الفرس تدل على قبر فارس ذو شأن , ننتظر مرور الخبير حسن لتوجيهكم والله ولي التوفيق
                          النتائج 1 إلى 4 من 4
                          [URL="http://b75feb29.linkbucks.com/url/http://www.montada.com/showthread.php?t=262185&s=4e6d6d9507bb48a998a62659dfc7dd37"]

[/URL][TABLE]
                          [TR="bgcolor: ffffff"]
                          [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000]تموت الأسود في الغابات جوعاً
                          [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
                          [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000] ولحم الضأن تأكله الكلاب [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
                          [/TR]
                          [TR="bgcolor: ffffff"]
                          [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000] وذو جهل ينام على حرير
                          [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
                          [TD="bgcolor: ffffff, align: center"][B][SIZE=4][COLOR=#ff0000] وذو علم مفارشه التراب
                          [/COLOR][/SIZE][/B][/TD]
                          [/TR]
                          [/TABLE]
                          [URL="http://b75feb29.linkbucks.com/url/http://www.montada.com/showthread.php?t=262185&s=4e6d6d9507bb48a998a62659dfc7dd37"]

[/URL]
                          [B][B][SIZE=3][URL="http://b75feb29.linkbucks.com/url/http://www.montada.com/showthread.php?t=262185&s=4e6d6d9507bb48a998a62659dfc7dd37"]
                          [/URL][/SIZE] [/B][/B]

يعمل...
                          X