إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة مربط فرس على قص صخري نصف دائري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة مربط فرس على قص صخري نصف دائري

بسم الله الرحمن الرحيم

1-الاشارة مربط فرس متقن الحفر على قص صخري نصف دائري ..... له فتحه علويه بقطر 15 سم وفتحة سفليه بقطر 10 سم وتضيق الفتحتين ليصل قطرها 5 سم
    2-وجود اشارة شبيهه بحذوت الفرس لها سيال عمقه 2سم وطوله 5سم متجه الى مربط الفرس يبعد عنه 5 متر تقريبا
    3- جرن مربع بقطر 7سم وعمق 6سم على نفس الصخره يبعد عن المربط 2 متر
    4- بجانب الصخره الكبيره اللتي تحتضن الاشارات توجد صخره اخرى كبيره يوجد عليها جرون مختلفة قياس القطر منها 8-9-10 سم وهناك جرن كبير بقطر 18 سم وعمق 3سم

المنطقه : منطقه جبليه وجد بها بعض المغر القديمه بعيده عن الاشاره 150 متر .. مربط الفرس تأتي على سفح الجبل والمنطقه لا يوجد بها اشجار مكشوفه...

::هذه الصور::

شبيهه بحذوة الفرس مع سيال بيضاوي

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	oooooo10.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	12.3 كيلوبايت 
الهوية:	775388

الاشاره من بعيد

الإسم:	84444410.jpg 
الحجم:	92.6 كيلوبايت 
الهوية:	775389

اشارة مربط الفرس

الإسم:	oooooo11.jpg 
الحجم:	23.6 كيلوبايت 
الهوية:	775390

الاشارة من بعيد

الإسم:	uuuu5510.jpg 
الحجم:	93.0 كيلوبايت 
الهوية:	775391
    ....

الإسم:	811.jpg 
الحجم:	90.6 كيلوبايت 
الهوية:	775392

اشارة المربع

الإسم:	oooooo14.jpg 
الحجم:	150.6 كيلوبايت 
الهوية:	775393
    اشارة المربع من بعيد

الإسم:	2510.jpg 
الحجم:	93.3 كيلوبايت 
الهوية:	775394

صوره تظهر فيها مكان المربط والمربع

الإسم:	uuuuuu10.jpg 
الحجم:	187.0 كيلوبايت 
الهوية:	775395
    صوره للصخره اللتي تحوي الاشارات

الإسم:	oooooo15.jpg 
الحجم:	174.0 كيلوبايت 
الهوية:	775396

هذه صوره مقابله للقص الصخري اللذي عليه مربط الفرس على نفس وسط الصخره
    مغطاه بالتراب والمميز فيها ان من الناحيه الغربيه التراب يأتي على شكل متساوي من 3 اضلاع

الإسم:	ououou12.jpg 
الحجم:	192.2 كيلوبايت 
الهوية:	775397

هذا هو الجرن الكبير 18 سم قطر وعمق 3 سم بالصخره الغربيه بجانب الصخره اللتي تحوي الاشارات السابقه

الإسم:	uu10.jpg 
الحجم:	95.8 كيلوبايت 
الهوية:	775398

هذا رسم كروكي للمنطقه موضح فيه الاشارات ومكانها

الإسم:	3o4o10.jpg 
الحجم:	11.3 كيلوبايت 
الهوية:	775399

ارجو التحليل الدقيق والعلمي للاشاره بكل تفاصيلها لبيان ما هي وما تحتويه وتعنيه

مع خالص شكري وتقديري

اين الخبراء ارجو التحليل لتلك الاشاره اخواني

حياك الله

انتظر اراء الاساتذه الافاضل.

...........

تفقد الموقع جيداً لوجود ضربه ( بصمة ) افحص جيداً .

فتحتة المربط السفليه هل تجد في داخلها او نهايتها مثل السيال صغير اوشبه ثلم دقيق.

تفقد الحذوه هل هي متزحلقه . ام انها على هيئة وقوف للحصان .

النصف الدائري : حاول تحفر فيه هل تتغير لون التربه .

انتظر اراء الاخوان .. بارك الله فيك

وفقك الله .

اخي القلب الطيب ابحث شمال شرق المربط و الجرن المربع عن اشارات اخرى في حدود 30متر.بالتوفيق
        [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
        اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
        [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

اخي الفاضل محب
          لا يوجد بصمه على جرن المربط السفلي ولا في الموقع حتى . بخصوص الحذوه صورتها اول صوره لا اعرف متزحلقه او وقوف اظن متزحلقه

اخي راضي بالمكتوب
          بحثت على مدى 30 متر ولم اجد اي اشاره او مميز لا اعلم اذا كنت تقصد شيء محدد

اخي القلب الطيب انصحك ان تعيد البحث مرة اخرى و هذه المرة ابحث بروية و دقق النضر في كل صغيرة و كبيرة فهذا كله لمصلحتك في الاخير.
            [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
            اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
            [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

اخي المنطقه المميزه هي المنطقه الغربيه من الاشارات على الصخره الثانيه فيها جرون متفرقه حول الجرن الكبير اللذي سبق ووضعت صوره له لا شيء مميز اخر

اخي في حال كان هناك اي اشاره ماذا ممكن ان يكون التحليل ؟ الى اين تريد الوصول ؟؟ ارجو ان تشرح لي اكثر اخي ...

اخي القلب اريد الوصول بان الاشارة التثبيتية او المدخل للهدف سيكون انشاء الله شمالا او شرقا من الاشارة.

اخي من المتعارف عليه ان اشارة مربط الفرس هي اشارة تثبيتيه اليس كذلك ؟؟؟
                  ارجو التعمق بالنقاش وانا حاضر لاي شيء
                  سأذهب وتفتيش المنطقه مره اخرى ولكن انا متأكد اني لن اجد شيء لو كان موجود شيء يلفت النظر كنت انتبهت له بالامره الاولى على كل حال لن اخصر شيء ساذهب واتفقد المنطقه
                  ارجو من الاعضاء والخبراء التحليل الاوسع والاشمل للاشاره ...

ليس من الضروري ان تكون اشارة مربط الفرس تثبيتية خصوصا اذا كانت متبوعة باشارات اخرى. هناك العديد من الاعضاء يضنون بانهم بحثو جيدا في مكان و محيط الاشارة و لكن بعد العودة للمكان و البحث مرة ثانية و ثالثة يجدون اشارات اخرى... بالتوفيق اخي القلب الطيب

مرحبا أخي القلب الطيب اشارة مربط الفرس او الخرامية هي دليل وجود مغارة قريبة .أخي ماهو حجم الحجر الذي يحمل اشارة المربع كما أنصحك أن تستعمل اسياخ النحاس لتحديد الفراغ .؟

لا ناصر إلا الناصر وكل عام وأنتم بخير
                        مرحبا بالمولد النبوي الشريف وبهذه المناسبه أتمنى التوفيق للجميع

اللهم صلي وسلم على الحبيب المصطفى واله وصحبه اجمعين

اخي الكهرمان كل الاشارات موجوده وتحتضنها صخره كبيره واحده وهي مبينه بالرسم لكروكي وطول الصخره من 9-10 متر وعرضها 3 متر
                          حيث ان المربع جاء من اخر الصخره في الجهه الشرقيه

تثبت من المكان الموجود امام الخرامية مباشرة ماذا يوجد ؟حاول النزول بالحفر وانظر ماذا ترى

اخي الكهرمان هل القبر موجود بغرفه ودفينه بالغرفه ام القبر لوحده ودفينه بغرفه ؟؟

يعمل...
                              X