إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صخره محفوره على شكل كرسي مع افعى

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صخره محفوره على شكل كرسي مع افعى

بسم الله الرحمن الرحيم

وجد احد الاصدقاء هذه الصخره محفوره على شكل كرسي وجلس عليها وكانها كرسي ويقول بان هناك افعى حفر

الكرسي متجه نحو الجنوب والافعى بعكس اتجاه الكرسي . الصخره ثابته

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صورة069.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	377.1 كيلوبايت 
الهوية:	775418

إشارة الكرسي هي من الإشارات التكنيزية حلها بسيط ركز أمام الكرسي إجلس عليه مرتاح وأنضر مستقيم أمامك هنالك أكيد ربوة أو مرتفع أمامك ركز عليه ثم إبحث عن إشارة أخرى مقابل الكرسى في هذا المرتفع
    بالنسبة للأفعى غير واضحة أرفق صورة لهاواضحة مع القياس.وبالتوفيق.

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور اخي صياد الاشارات ... ايضا انا لم ارى الافعى واضحها لكنه يقول لي بانه متاكد منها .. وهي بعكس الكرسي , على كل حال

ان شاء الله بعطلة نهاية الاسبوع اجيب تفاصيل اكثر ... ( لكن حسب علمك هل يدل على قبر ملكي؟ ) وشكرا لك

بسم الله الرحمن الرحيم

اللي حصل كالاتي .. بعكس اتجاه الكرسي وابتجاه راس الافعى وعلى قمة التل .. وجدنا ثلاثة حجاره دائريه وتحتهن تم الحفر .. الطبقه الاولى تراب عادي

وبعد 30 او 40سم وجدنا ثمانيه صخور مستطيلة الشكل ومرصفه بجانب بعضها البعض وعرض كل واحده تقريبا 25سم وتم ازالتهن .. وبعد ذلك واجهتنا

تراب عادي ولكنه قاسي جدا وبه اثار طينه واكملنا الحفر وبعد ذلك وجدنا صخور صوان وبعد صخور الصوان توجد طبقه من التراب هشه كثير .. وتم العثور على

صخره دائريه تماما وصلبه جدا جدا ولها مثل رقبة الجره وكانت مثبته بطينه(( ويا ريت تخبروني شو بتعني)) واكملنا الحفر قليلا ولكنه تراب عادي .. سؤالي لكم

هل هذا الهدف المقصود ام ان من الممكن بان يكون باتجه الكرسي كمان هدف...ام انه ما نعمل عليه هو الهدف؟؟؟ عمق الحفر 170سم .. ارجو منكم الرد والتعليق

على هذا الكلام .. وشكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة نجم الليل مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم

اللي حصل كالاتي .. بعكس اتجاه الكرسي وابتجاه راس الافعى وعلى قمة التل .. وجدنا ثلاثة حجاره دائريه وتحتهن تم الحفر .. الطبقه الاولى تراب عادي

وبعد 30 او 40سم وجدنا ثمانيه صخور مستطيلة الشكل ومرصفه بجانب بعضها البعض وعرض كل واحده تقريبا 25سم وتم ازالتهن .. وبعد ذلك واجهتنا

تراب عادي ولكنه قاسي جدا وبه اثار طينه واكملنا الحفر وبعد ذلك وجدنا صخور صوان وبعد صخور الصوان توجد طبقه من التراب هشه كثير .. وتم العثور على

صخره دائريه تماما وصلبه جدا جدا ولها مثل رقبة الجره وكانت مثبته بطينه(( ويا ريت تخبروني شو بتعني)) واكملنا الحفر قليلا ولكنه تراب عادي .. سؤالي لكم

هل هذا الهدف المقصود ام ان من الممكن بان يكون باتجه الكرسي كمان هدف...ام انه ما نعمل عليه هو الهدف؟؟؟ عمق الحفر 170سم .. ارجو منكم الرد والتعليق

على هذا الكلام .. وشكرا لكم
          اخي الكريم لما بدون صور؟؟
          بالنسبة للكرسي هدفه بعيد وامامه وهدف الحية ارفق صورة واضحة مع القياس طولها سوف نعطيك الحل.
          اما ماوجدته بالقمة حسب ضني لايشمل الكرسي ولكن لم يوضع عبثا الحجر الذي وجدتموه ارجوا انترفق صور للمعرف والوضوح وبالتوفيق.

بسم الله الرحمن الرحيم

صدقا اخي فاتني تصوير الموقع ... باقرب فرصه ان شاء الله اصوره

وكانك تقول اخي صياد الاشارات هناك اكثر من هدف .

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي صياد ذهب اصدقائي هذه المره ولم اذهب معهم فقالو تم العثور على حجاره مرصوفه بطينه مثل اللحد متجه شمال جنوب بعكس ما كان من الاعلى

والتراب ابيض (حثان ) على ماذا يعني ... والله يا اخي قلت لهم صورو لي الموقع فلم يصور لان الكاميرا بقيت معي ولم يصورها بالاجهزة الخلويه

لان الجو كان غائم كثيرا ..ولا تظهر الصور بشكل جيد ... بغض النظر حسب شرحي للمكان ماذا يعني كل هذا .. اشكرك جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة نجم الليل مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم

اخي صياد ذهب اصدقائي هذه المره ولم اذهب معهم فقالو تم العثور على حجاره مرصوفه بطينه مثل اللحد متجه شمال جنوب بعكس ما كان من الاعلى

والتراب ابيض (حثان ) على ماذا يعني ... والله يا اخي قلت لهم صورو لي الموقع فلم يصور لان الكاميرا بقيت معي ولم يصورها بالاجهزة الخلويه

لان الجو كان غائم كثيرا ..ولا تظهر الصور بشكل جيد ... بغض النظر حسب شرحي للمكان ماذا يعني كل هذا .. اشكرك جزيل الشكر
                اخي الكريم ارفق مخطط يجمع كل ماذكرت
                ماذكرته عن الحجارة هل هو حائط وما اتجاهه بالنسبة للكرسي
                ملاحضة ما ذكرته ربم غرفة بالتل
                مع الاسف بدون صور
                نصيحة لما لاتعمل بجهاز........
                بالتوفيق

الواضح و الجلي أخي أن الكرسي الذي لديك له متأكأ على اليمين
                  و بالتالي سيكون توجه نظرك الى جهة اليسار لا بد من وجود حجر مميز
                  ان لم تجد حجرا مميزا فأقرب تلة للكرسي من جهة اليمين
                  بالنسبة للأفعى فهذا أمر آخر فهو هدف مستقل بذاته
                  صورة للأفعى
                  العلم من الله
                  نحن لا ندعي المعرفة
                  بل على الأرض نلتقي
                  لا خير في امرىء كتم علم
                  احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                  شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                  و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                  و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيكما على المتابعه اخواني ... اخي صياد هو ليس حائط وانما حجارة مبنيه على شكل اللحد وهو خلف الكرسي وباتجاه راس الافعى تماما .

ارتفاعها يمكن 70سم . ولا يوجد جهاز معنا ... والان وصلنا الى المترين ونصف ماذا قد يكون نوع هذا الدفين على هذا العمق؟؟

اخي حسن هل من الممكن ان يكون هذا هو هدف الافعى ؟؟
                    الملفات المرفقة

هل هناك وادي باتجاه الكرسي؟

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم اخي يسار يوجد وادي

السلام عليكم
                          اخي صورة للوادي ان امكن

لا يوجد حالي اي صوره ... لكن هل تخبرني هل الوادي له علاقه

وشكرا

نعم اخي اذا كان الوادي بنفس الشكل للافعى

يعمل...
                              X