إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب صاحب جهاز للمعاونة في كشف دفين في المغرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اللهم امين اخي bbb
    المنطقة سارسلها لك عبر الخاص

المشاركة الأصلية بواسطة اللهم ارزقنا من فضلك مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخي احمد وف انا املك جهاز البلس ستار 2 برو كما انني ولله الحمد اعمل الرقية الشرعية واملك خبرة في مجال البحث عن الكنوز ولا اخاف الشياطين ان اردت ان نتعاون مرحبا
      وعليكم البسلام اخي لو سمحت من اي مدينة انت اخي هل من مراكش او ارسيل اسم المدينة عبر الخاص

السلام عليكم مرحبا اخي احمد وف والاخ bbb انا من ناحية مدينة فاس

تشرفت اخي بمعرفتك كنا نريد شخصا يستخرج بالطريقة الشرقية ولكن ارى انك اخي بعيد جدا

اخي احمد وف انا مستعد للسفر واتعب ان كان الامر اكيد وكنت متؤكد من المكان

السلام عليكم اخواني اعذروني ان تطفلت عليكم .هذا الميدان جميل جدا لما فيه من المغامرات ولما نتعلمه من الدروس والعبر ممن نتعامل معهم .فقد كنت مبتلى بهذا الميدان وكم كنت اسمع من عذب الكلام واسمع من واسع الخيال وغليظ الايمان من الذين يريدون ان يستدرجونا الى ما يرونه هم علامات لكنز او ان احدهم يختلق كذبة انه كان يعمل في مكان لاستخراج كنز فاذا بنار او عفريت يظهر لهم ويطردهم من المكان .او انه كانت عنده تقيدة واخذها منه فقيه وغادر ولم يعد ...هذا الميدان جميل ولكنه مليء بالكذب والاباطيل وخصوصا في بلدنا هذا .عندنا هنا حيث اقطن مقهى يمتلىء عن اخره و90/. من رواده من يسمون بالحرايفية او ( الخرافية ) تجد عندهم من الاساطير ما لم يذكر في كتب ارسطو وسقراط ..ههههههه كذب لا يزال ساخنا كما يسمونه .هؤلاء هم من افسدوا هذا الميدان واعطوه طعم الذل والخذلان وافقدوه سمة الثقة والنزاهة وسديد الكلام .لقد تركت الخوض فيه مند سنة 2003 وعدت هذه الايام للبحث من جديد وللاطلاع على مستجداته ولكن (سول غير على مول الحرفة واش باقي عايش اما الحرفة هي هي )ولكن وجدت الطعم مختلفا معكم في هذا المنتدى مع ما فيه من الخلط والخطل .هناك اناس اهل ثقة واناس جادين في كلامهم مع ما يعتري الامر من صعوبة .ووددت لو كانت هناك بادرة بين ابناء كل منطقة متقاربة لتشكيل فريق عمل يشد بعضه بعضا ويكون هناك تعاون مادي ومعنوي وعمل موحد مع وجود الثقة التامة والمتبادلة بين الاطراف عسى ان يؤتي ذلك اكله لقول لالرسول صلى الله عليه وسلم (يد الله مع الجماعة).اعذروني ان اطلت عليكم وان لم يكن المكان لهذا الموضوع والله الموفق والمستعان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم
                كلام جميل اخي وانا مع كل ما قلته لانه ببساطة نعاني من هؤلاء القصاصين و شعراء الميدان كما اسميهم
                لانهم ينسجون لك قصص لو ترجمة الى فل لحاز جائزة الاوسكار
                و المشكل عندما تصل الى المكان لاتجد دليل واحد او اشارة لدفين وكل ما روي لك محض خرافة وزخرف القول
                وشكرا اخي على هذا الموضوع
                [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
                [/CENTER]

بارك الله فيك اخي الكريم bbb هذا ما افقده حلاوته .لقد اقترحت من قبل فكرة لتوحيد جهود ابناء المنطقة الواحدة فمثلا يتم التنسيق بين ابناء الجنوب مع بعضهم والشمال مع بعضهم وهكذا .وكل يدلي بدلوه هذا بتقيدة وهذا بتحليل وهذا بخبرة وهذا بالمستلزمات لتتدافر الجهود بين من يرون انفسهم اهل ثقة وحسن نية .مع عرض المستجدات في المنتدى للافادة ومساعدة الاخرين .عسى الله ان يجعل الخير في جهد الجماعة لقول النبي صلى الله عليه وسلم (يد الله مع الجماعة)وقوله ( ان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه ) ارجو التذكير بهذا الامر بين افراد المنتدى ممن يهمهم الامر والله المستعان

اقتراح جميل و انا معك
                    [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
                    [/CENTER]

فكرة جميلة يسر الله امركم

الله يرزقكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          شكرالكم اعضاء المنتد ى على ما تقدموه
                          انا متابع للموضوع من اوله واعاني نفس المشكلة المهم
                          يوجد اماكن متهومة منها ما هو اكيد باذن الله اعتمادا على بعض الاشارات ومنها ما هو مجرد تخمينات او اشاعات متوارثة عن الاسلاف لكننا نقف مكتوفي الايدي ان لم يرافقنا في بحثنا اجهزة من الممكن ان توفر لنا الجهد والوقت فانا مثلا تواجهني نفس مشكلة الاخ صاحب الموضوع ولم ارد التدخل حتى قرات مشاركة الاخ عبد الله المغترب جزاه الله خيرا لاني صراحة قد مللت من اصحاب الاجهزة الذين يعجزونك بشروطهم ومما يطلوبنه ان يكون المكان فيه دفين اكيد سبحان الله ياخي لوكان المكان اكيدا لن احتاج لك لان الاشارات والتقيدات هذه اصلا هي علمي ظني ليس قران كريم
                          فبارك الله فيك اخي عبد الله على اقتراحك الاخير و جزى الله الاخوة كلهم خيرا
                          ومستعد للتعاون مع يهمه الامر انا من الغرب الجزاءري

المشاركة الأصلية بواسطة le-fouilleur مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            شكرالكم اعضاء المنتد ى على ما تقدموه
                            انا متابع للموضوع من اوله واعاني نفس المشكلة المهم
                            يوجد اماكن متهومة منها ما هو اكيد باذن الله اعتمادا على بعض الاشارات ومنها ما هو مجرد تخمينات او اشاعات متوارثة عن الاسلاف لكننا نقف مكتوفي الايدي ان لم يرافقنا في بحثنا اجهزة من الممكن ان توفر لنا الجهد والوقت فانا مثلا تواجهني نفس مشكلة الاخ صاحب الموضوع ولم ارد التدخل حتى قرات مشاركة الاخ عبد الله المغترب جزاه الله خيرا لاني صراحة قد مللت من اصحاب الاجهزة الذين يعجزونك بشروطهم ومما يطلوبنه ان يكون المكان فيه دفين اكيد سبحان الله ياخي لوكان المكان اكيدا لن احتاج لك لان الاشارات والتقيدات هذه اصلا هي علمي ظني ليس قران كريم
                            فبارك الله فيك اخي عبد الله على اقتراحك الاخير و جزى الله الاخوة كلهم خيرا
                            ومستعد للتعاون مع يهمه الامر انا من الغرب الجزاءري
                            اخي الكريم هذا موضوع قديم ولا ادري ما الفائدة من فتحه!

عموما يمكنك اخي le-fouilleur فتح موضوع مستقل وعرض ما عندك من إشارات ولن نقصر من جهدنا معك
                            بالتوفيق

ا
                            من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

salam alykom
                              اخي الكريم هذا موضوع قديم ولا ادري ما الفائدة من فتحه!

عموما يمكنك اخي le-fouilleur فتح موضوع مستقل وعرض ما عندك من إشارات ولن نقصر من جهدنا معك
                              بالتوفيق

3odran 3ala faransia
                              De qeul ancien sujet parle tu AKH HANNIBAL
                              Ya mon frere e suis nouveaux ici
                              Pour quoi tu me fait cette remarque

سلام الله عليكم ان عندي جهاز كشف في المغرب وان مستعد للتعامل مع من يملك وتيقة اصلية

يعمل...
                                X