إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رصد على شكل شخص اسود

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي أحمد راسلتك أكتر من مرة ولكن لم تجبني فربما هناك مشكل على أي حال
    1 أرسل لي هاتفك أو إمايلك
    2 كيف عرفت بأن هناك دفائن هل بواسطة تقيدة أم خبرة أصحاب الخدام هههه لفقيه حاول إجابتي على الخاص

صديقي الماوي قصة العبدين قصة عجيبة حيرة 1000 الناس من جميع أنحاء المغرب أولا هاذه أرض لصديقي إسمه مصطفي ورتها من أبيه هو وإخوته حيت أن أبيه ميلود ورتها عن أبيه أبو بكر بحيت أن أبو بكر ورتها من أبيه القائد الخطير في زمن السيبة مع السلطان المولي عبد العزيز كان هذا القائد من أخطر القياد في المغرب في تلك الحقبة حيت كان قائد القياد وترك مدينة بأبراجها وأصوارها حيت أن الأسطورة و التقيدات التي يمتلك صدقي تقول بأن هناك بيت تحت الأرض مليييئ جداً هههههههه حيت أن القائد أعطي عنوان لهذا البيت في التقيدة وسماه العزيزة علي القيد هههه ولكن المشكل هو الحرس العبدين و العمق حيت أن المدينة نصفها راب يعني هناك الكتير من العمل والمشقة و العوالم ديل تقيدة لم تصبح تأكلة مع مرور الزمن وقمت أنا وأصدقائي بشراء سكانر فوجدنا الكنز تحت بيت أهل المكان ههههههه فبتعدن ووجدنا قسم أخر من الكنز لكن المشكل هو العبيد عندما نريد العمل أما أن يحول لنا الجرات أو يأتي لصدقنا صاحب الكنز بليل يتعارك معه ههههههه وهاذه قصتنا مع العيد هههه

السلام عليكم ورحمة الله اخي الماوي ليس دهن جسدك باكمله طبعا ماعدا الاماكن الخاصة طبعا وهده ماخودة من كلامي الشيخ السدحان رحمه الله واسكنه فسيحة جنانه وهناك زيت اخي لايطيق راحته اولاءك الشياطين اللوز المر او زيت السمسم (الزلجلان) طبعا ليس لديه راحة واسال الله لك التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة almawi مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اخي انت من سيتحمل مسؤليتي ان وقع لي مكروه هههههه فسال عن مصاريف علاجي و عن المستشفى الاقرب لمكان العملية ليس كم ساعطيك هههه فقد عرضت عليك التعاون مرارا وتكرارا لاكن بدون جدوى وقد سإمت الانتظار خصوصا ان موعد حفل الزفاف قد اقترب وليس عندي اي فلس هههه انا في موقف حرج وان لم اجد من يساعدني ساقوم بلازم بنفسي انشاء لله

السلام عليك اخي العزيز اولا حياك الله اخي اني مشغول جدا بامور كثيرة لو رايت برنامجي منذ الصباح الى الليل لعلمت انه لا اجد حتى الوقت في ان احك راسي ورغم ذلك لقد قمت منذ 3 ايام تقريبا بارسال بريدي الشخصي اليك في رسالة اما بخصوص انه يصيبك مكروه فابشرك لا تخف نهائيا فان اتيتك ما عليك انت سوى اخذنا الى المكان و ارجع انت الى الوراء و شاهد بعينك فقط اضافتا الى ذلك فانت يا اخي الماوي اغلا عندنا بكثير من ذلك الدفين كيفما كان
          [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
          [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة bbb مشاهدة المشاركة
            السلام عليك اخي العزيز اولا حياك الله اخي اني مشغول جدا بامور كثيرة لو رايت برنامجي منذ الصباح الى الليل لعلمت انه لا اجد حتى الوقت في ان احك راسي ورغم ذلك لقد قمت منذ 3 ايام تقريبا بارسال بريدي الشخصي اليك في رسالة اما بخصوص انه يصيبك مكروه فابشرك لا تخف نهائيا فان اتيتك ما عليك انت سوى اخذنا الى المكان و ارجع انت الى الوراء و شاهد بعينك فقط اضافتا الى ذلك فانت يا اخي الماوي اغلا عندنا بكثير من ذلك الدفين كيفما كان
            السلام عليكم اخى bbb لم تصلني اي رسالة!! المرجوا اعادة ارسلها، على العموم فالزنجي بانتظارك هههه في اي منطقة انت الان ؟
            [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
            [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
            [CENTER][SIZE=6][COLOR=#000000][FONT=محاسب][B]من قالها ثلاث مرات
            كتب الله له من الاجر
            مالايعلمه الا الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة احمد وف مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله اخي الماوي ليس دهن جسدك باكمله طبعا ماعدا الاماكن الخاصة طبعا وهده ماخودة من كلامي الشيخ السدحان رحمه الله واسكنه فسيحة جنانه وهناك زيت اخي لايطيق راحته اولاءك الشياطين اللوز المر او زيت السمسم (الزلجلان) طبعا ليس لديه راحة واسال الله لك التوفيق
              السلام عليكم خويا حمد شوووكرا هادي مزيانة ودرتها في بالي جزاك لله بخير
              [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
              كتب الله له من الاجر

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الخيرر مشاهدة المشاركة
                صديقي الماوي قصة العبدين قصة عجيبة حيرة 1000 الناس من جميع أنحاء المغرب أولا هاذه أرض لصديقي إسمه مصطفي ورتها من أبيه هو وإخوته حيت أن أبيه ميلود ورتها عن أبيه أبو بكر بحيت أن أبو بكر ورتها من أبيه القائد الخطير في زمن السيبة مع السلطان المولي عبد العزيز كان هذا القائد من أخطر القياد في المغرب في تلك الحقبة حيت كان قائد القياد وترك مدينة بأبراجها وأصوارها حيت أن الأسطورة و التقيدات التي يمتلك صدقي تقول بأن هناك بيت تحت الأرض مليييئ جداً هههههههه حيت أن القائد أعطي عنوان لهذا البيت في التقيدة وسماه العزيزة علي القيد هههه ولكن المشكل هو الحرس العبدين و العمق حيت أن المدينة نصفها راب يعني هناك الكتير من العمل والمشقة و العوالم ديل تقيدة لم تصبح تأكلة مع مرور الزمن وقمت أنا وأصدقائي بشراء سكانر فوجدنا الكنز تحت بيت أهل المكان ههههههه فبتعدن ووجدنا قسم أخر من الكنز لكن المشكل هو العبيد عندما نريد العمل أما أن يحول لنا الجرات أو يأتي لصدقنا صاحب الكنز بليل يتعارك معه ههههههه وهاذه قصتنا مع العيد هههه
                السلام عليكم ابوالخير ههه قصة عجيبة كيف يتعارك معه ههههه واش كضارب معاه فليل ؟ عطيني نعطيك زعمة ؟ دقة في ودقة فيه ؟!!!! وكي كيصبح هدا؟ ممجروح ماوالوا ولا كبان عليه الاثار ديال دكشي؟ ولهيلا زوينا هدي ههههههه
                كتب الله له من الاجر

المشاركة الأصلية بواسطة Arabian Shark مشاهدة المشاركة
                  توكل على الله وتحصن وروح
                  لا في عبد أسود ولا غيره أخي كلها قصص من نسج الخيال
                  تطهر وحصن نفسك ولا عليك من أي مخلوق
                  السلام عليكم
                  أخي
                  Arabian Shark ممكن انت لم تشهد اي حالة بام عينيك لذلك لاتصدق هذا الكلام، فمؤخرا ذهبت لمكان معروف بوجود العمار فيه ويقال ان فيه محكمتهم، عند بدئ نبش الارض في ماكن تقاطع الاسياخ سمع رفيقي اناس يضحكون علينا و عندما نلتفت ونبحت لا نجد اي شخص، وعندما تاكدت انه يسمع صوت العمار لم اخبره بذلك لكي لا يفزع و اكملت، لكن لما شهد شخص اسود يطل علينا من وراء صور، اوقفت كل شيء وانسحبنا لاني احسست به بدئ يدخل في نوبة فزع هسترية و خفت عليه ان يصيبه مكروه. مع العلم اني لم اسمع ولم ارى شيئا رغم انه يشر لي بمكانه القريب و اتجاه الاصوات. لاكن سبب كل هذا انه كان يستخف بالمسألة ولم يحصن نفسه ولم يكن حتى على وضوء.
                  كتب الله له من الاجر

المشاركة الأصلية بواسطة افرو مشاهدة المشاركة
                    نصيحتي لاتذهب ابدا فهذا صعب جدا فهذا الرصد عنيد ويسمى بالرصد القاتل.
                    السلام عليكم اخي افرو لاعليك ساترك الامر للاخ bbb وسنرا حِنَّتَ يَدَيْه ههههه لاكن اود ان اصور العملية هل استطيع تسجيل فديو للرصد هل سيظهر على الشاشة ؟ و في مايخص نوعية هذا العبد من اي درجة هل جني ام عفريت ام مارد ؟ وكيف السبيل للقضاء عليه، وشكرا
                    كتب الله له من الاجر

أخي أحمد راسلتك أكتر من مرة ولكن لم تجبني فربما هناك مشكل على أي حال
                      1 أرسل لي هاتفك أو إمايلك
                      2 كيف عرفت بأن هناك دفائن هل بواسطة تقيدة أم خبرة أصحاب الخدام هههه لفقيه حاول إجابتي على الخاص
                      السلام عليكم عذرا عن التطفل في اي منطقة انت لعلي اجد لك تقييدة في نفس مكان وجودك لان تتكلف لي بها ؟
                      كتب الله له من الاجر

المشاركة الأصلية بواسطة almawi مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ابوالخير ههه قصة عجيبة كيف يتعارك معه ههههه واش كضارب معاه فليل ؟ عطيني نعطيك زعمة ؟ دقة في ودقة فيه ؟!!!! وكي كيصبح هدا؟ ممجروح ماوالوا ولا كبان عليه الاثار ديال دكشي؟ ولهيلا زوينا هدي ههههههه
                        هههههههههههههههههههههههه ياأحمق يتعاركون معه في الحلم ويسببون له الفزع في نومه ليس بدراع حيت أن صديقي يصفهم لنا دائماً فهم عساكر يرتدون ملابس الحرس أنا ذاك صديقي الماوي يوجد الكتير من الأصدقاء في هذا المنتدي لا يعترفون برصد للأ ن المغاربة القداما كان عندهم إستخدام هده الأنواع من السحرمباحة أما باقي الدول العربية فهناك القليل ممن كان يعلم كيفية طلسمة الدفين وذالك ناتج عن كترة مدارس العلم في سوس بحيت أن من أكبر مدارس والزوايا تتواجد في المغرب عند سواسا يا أخي مما روج السحر و هذا ممجعل معظم كنوز مرصودة لو لم يكن الرصد لما وجدة دفين فلمغاربة خطار هههههه مكانش غادي إوصلك الكنز حتل 2013 ههههههه

اخي ابو الخيرر قالت الادارة لايمكن ان اعطيك رقم هاتفي ورقم هاتفك من اجل سلامة الاعضاء في المنتدى لقد قمت بطلب رقم هاتفك من الادارة انا الان في الانتظار قم حتى انت اخي بدالك الطلب انشاء الله يكن خير اخي

هههههههههههههههههههههههه ياأحمق يتعاركون معه في الحلم ويسببون له الفزع في نومه ليس بدراع حيت أن صديقي يصفهم لنا دائماً فهم عساكر يرتدون ملابس الحرس أنا ذاك صديقي الماوي يوجد الكتير من الأصدقاء في هذا المنتدي لا يعترفون برصد للأ ن المغاربة القداما كان عندهم إستخدام هده الأنواع من السحرمباحة أما باقي الدول العربية فهناك القليل ممن كان يعلم كيفية طلسمة الدفين وذالك ناتج عن كترة مدارس العلم في سوس بحيت أن من أكبر مدارس والزوايا تتواجد في المغرب عند سواسا يا أخي مما روج السحر و هذا ممجعل معظم كنوز مرصودة لو لم يكن الرصد لما وجدة دفين فلمغاربة خطار هههههه مكانش غادي إوصلك الكنز حتل 2013 ههههههه
                            هههههه آآاه سحبني نيدا بونيا ههههههه اوا اسدي لله يوفق ويغلبكم علهم ولا دزت من برشيد سفط لي نتلقاو كاين مايتقال اوكيه.لله اعون
                            كتب الله له من الاجر

السلام عليكم
                              الله سبحانه في القران الكريم قال انهم يرونا ولا نراهم
                              المقصد هنا الجن او شياطين الجن فكيف تمكن اخينا من راية الاسود العملاق
                              2 نصيحة اذا وقفت في مكان مسكون او مرصود وجب عليك اقامة الاذان فيه
                              ء

[IMG]http://im31.gulfup.com/G6pfd.jpg[/IMG]

كل شيء ممكن
                                الله الموفق
                                جاري البحث عن الدفين...

يعمل...
                                X