إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رصد على شكل شخص اسود

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي )اللهم ارزقنا من فضلك (قد يكون الامر جدا لا هزلا فمن يجيرك من العبد الاسود اذا ما عليك قد جار ههههه.بارك الله فيك لكن كما تعلمون ان الرصد نوع من السحر وكلنا يعلم شدة السحر والسحرة ومن يتعاونون معهم من الشياطين جنا وانسا .فالواجب الاخذ بالاسباب والتوكل على مسبب الاسباب .فقد لا يستطيع ايذاء المرء لكن قد يعمل على تحريك الدفين .واتعاب المنقب حتى يفقد الامل وقد يقوم بافساده لانه موكل بذلك كما هو الشان بالموكل بالسحر فمن السحر ما يقتل وما يجعل المرء مجنونا او يمرض نعوذ بالله من السحر والسحرة .فهناك ادعية وايات وتحصينات من الكتاب والسنة فلو صدق المرء الله في قوله وفعله واعتمد على رب الارباب ما اصابه شيء الا باذن الله (قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا)وهناكادعية منها (بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله )من قالها حين يخرج من بيته انصرف عنه شياطين الانس والجن حين يقولها .يقولون لا سبيل لكم الى من وقي وهدي وكفي (وقيت وهديت وكفيت)وان كنت تريد اخي الكريم مساعدة انا رهن اشارتك لكن احضر معك نظارة سوداء لكي نرى كل شيء اسوداااااااااااا ههههههههههههههه

مرحبا أخي ولكن من أي مدينة أنت وأي بلد فنحن في المغرب

ابو الخيرر هل السؤال موجه لي .ان كان كذلك فانا من المغرب من منطقة سوس

شكرا لك اخي عبد الله المغترب في الاول اريد ان اوضح امرا كثير من الناس تجهله وهو ان الرصد لا يمكن له ان يحرك الدفين ولو كان بـإستطاعته تحويل الدفيه لما استخرج احد اي كنز الرصد له القدرة على فعل اشياء اخرى اما عن قولك ربما يكون العبد الاسود خطير هههه فلا تهتم بذلك ولله الحمد هدا عملي واتقنه كثيرا بفضل الله وكما يقال بالعامية المغربية .قد فمي قد دراعي ههههه

ا

بارك الله فيك اخي (اللهم ارزقنا من فضلك)هديت وكفيت ووقييت.لقد حصل هذا يا اخي مع صديق لي وهو راق شرعي .كانت له تقييدة وتم تحديد كامل تفاصيلها وتم المعاينة بالسكانير وتبين ان الموجود في التقييدة هو الموجود في الواقع لكن بعدالعمل وتنقية المكان لم يجدوا شيئا من ذلك كيف تفسر هذا الامر

الراقي لم يفك بعد الطلسم، الكنز موجود لاكن لاتروه، هناك طريقة اخرة يجب اتباعها في هاته الحالة اخي عبد الله
              [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
              [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
              [CENTER][SIZE=6][COLOR=#000000][FONT=محاسب][B]من قالها ثلاث مرات
              كتب الله له من الاجر
              مالايعلمه الا الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

اذا كان رصد اخي فتأكد ان امره صعب فهذا يدافع عن حياته فلا تلقي بنفسك للتهلكه

اما لو عمار مكان

قوله يسلم عليك باحث

العمار اذا صافهم رجل عنده ايمان وقلب مليان شجاعه

فهي تتركه اذا رأت انه بيجننهم ولا يحس ولا يخاف

لاكن انت اذا لدديك شجاعه في مقابلته و نيتك السؤال والسلم اهم شيء لكي لا يحصل لك منه اذى وشفته اساله من انت و ريح مخك ان قال حارس

اعلم انك لا قدرة لك فيه

الرصد ليس اي راقي يقدر عليه فالتعامل مع الجن في جسم الانسان سهل فانت تعامل العالم منهم اذا دخل جسم ابن ادم يصبح عقله كعقل طفل عمره 7 سنوات

اما بالخارج يحتاج من اتاه الله العلم و القوة

والشيخ الفاضل الخزيمه تكلم بهذا الامر من النواحي الشرعيه

السلام وعليكم الكتير من الناس يقول بٱن الرصد لا يغير أو يحرك دفين ولاكن من باب التجربة أخي اللهم ارزقنا من فضلك يوجد أرصاد تتلاعب بك كما شائت وهدا العالم كبير أخي فهناك أرصاد لا تفك إلى بشيفرة كم يقول المشعودون ويكون سحرها متجدد ولملك من ملوك الكبار للجن ويتم إزالت رصدها برقية الموداومة ٣ أشهر ٤ أو ٦ ومن منا يستطيع أن يمكت أمام حفرة ٤ أشهر هههه أخي ولا تقل أتقنه للأنه تطاول علي الله فإد كنت إستفدت من الكنوز فإنه رزقك وليست حيلتك أخي وأنا شخصيا وقعت معي بأجهزة جد متظورة أوكام ومن لا يعرف أوكام أخي
                    يوجد عالم كبير في مشاكل الأرصاد والإستعانة ب الله هي النجاة وهي الطريق إلي الخيرر أعتدر علي الكتابة للأني لا أجيد كتابة العربية في لابتوب ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الخيرر مشاهدة المشاركة
                      ولملك من ملوك الكبار للجن

اخي والله هذه معلومه خاطئه زرعها السحره في قاموس الانسان

ملوك الجن الذين اتاهم الله الملك لا علاقه لهم مع البشر

ام ملوك خدام السحر فهم الذين جعلهم الله اسياد خدام السحرة الكفرة

الملك يبقى ملك ولا تصدق ان عدد ملوك الجن سبعه

سبعه ملوك او اسياد خدام السحر

فمن الملوك صالحين لا نعلم عنهم شيء

يا ابو الخير جزاك الله خير .هذا من اعمال مردة الشياطين غفهم كغيرهم من الانس متمكنون من علوم الاخفاء والتحويل والتدليس .لهم دراية عالية باحوال الانس وذلك بالعمل على تموييه الامور وتغيير حقيقتها وهذا درب من دروب السحر والشعودة الذي تمرسوا عليه كما تمرس امثالهم من الانس فيما يسمى الخدع البصرية فهم يمارسون عملهم باحترافية متناهية الدقة هههه حيت نقف نحن مشدوهيه امام ما نراه لكن لو اطلعنا على السر المكنون لهان علينا الامر كذلك الامر بالنسبة لهذا الرصد والله المستعان

في الاول يا اخي ابو الخيرر يحب عليك ان تسحب كلمة قولك انني اتطاول على الله ما ادراك انني اتطاول على الله وهل دخلت في نيتي هل بمجر انني قلت انني اتقن عملي يكون هدا القول تطاول على الله = اما عن قولك ان الرصد يحرك الدفين فإنه لا يستطيع دلك وانا استدلت بشئ بسيط وهو انه لو كان الرصد يستطيع ان يحرك الدفين لما استطاع اي شخص ان يستخرج كنز وانا ادكر ما يمكن للرصد ان يفعله هو بإمكانه ان يحرق الة البحث او يشوش عليها او يوسوس للشخص الدي يحمل الة البحث لكي لا يتجه في اتجاه مكان الدفين عند البحث او عند الحفر ياتي الى احد الاشخاص او للجميع الدين يحفرون ويوسوس لهم لكي لا يكملي الحفر او يتشكل الرصد على شكل حيوان او يحدث اصوات مخيفة او او او = واشكر اخي باحث على تصحيحه لدلك المصطلح الخاطئ الدي كما قال زرعه السحرة في قاموس الانسان واقتنع به الكثير من الناس = والغريب في الامر كدلك هو اقتداء الكثير من يدعون انه اصحاب علم شرعي ويعملون بالطريقة الشرعية الدين يقولون ان هناك رقية المداومة 3 او4 او6 اشهر من اين لهم هدا = وانا معك اخي باحث ليس كل راقي يستطيع التعامل مع الرصد فقولك صحيح وفي الاخير اعتدر عن الاطالة

السلام عليكم
                            اخواني عندما نتحدث عن طريقة شرعية فاضن وهذا راي الخاص اننا نبالغ ونختلق امرا ماعاهدناه في مهد النبوؤة
                            وهو كلمة شرعية اي لابد لها من تشريع ومشرع و مرجع لاكن اي مرجع ديني (الكتاب و السنة ) يحتوي هذا الامر فعندما نتحدث مثلا عن الرقية بالفاتحة هذا امر ماثور عن النبي صلى الله عليه وسلم اما مسائل الكنوز وقراءة القران على الرصد وحتى الرصد الى غير ذالك من الامور فلم يتطرق لها شرعنا
                            - الحديث في هذا الامر طويل وما جعلني اقول هذا هو غيرتي على الدين وملاحضتي لبعض الناس ادعائهم استخراج الكنوز بالطريقة الشرعية والضحك على الناس وخداعهم .
                            - خوفا على احبابنا في المنتدى وخارجه من الهروب من معصية الدجل و الوقوع في معصية البدعة
                            - تحذير اخواني الاعزاء من الوقوع فريسة النصب والاحتيال بدعوى الطرق الشرعية .
                            -...............
                            [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
                            [/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
                              بامكان الاخوة العودة الى هذا الرابط والاطلاع على ما كتب فيه
                              هذا الموضوع مختص فيما يتعلق بالكنز والدفين والرصد والعمار
                              ويتكلم عن الطرق الشرعية المتبعة
                              لفك الارصاد وطرد العمار
                              الموضوع هو: الكلام المبين لمن اراد الكنز والدفين

http://www.qudamaa.com/vb/t22.html

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم اخواني الكرام ....
                                اخي الكريم توكل على الله ولا تجعل افكار العبد الاسود في راسك المهم ان تكون متيقنا بالله عز وجل ومتسلح له بالوضوء والذكر وستنال مبتغاك انشاء الله .... واعلم ان ما كتب لك سيصلك ...
                                من اي مدينة انت اخي

يعمل...
                                X