إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح استعمال اسياخ النحاس

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جميل جدا..وياليت ذكر تجارب

اسأل الله أن يشرح صدرك بطاعته يارب العالمين

أخواني الكرام بعض المعلومات في هذاالموضوع مأخوذة ومنقولة عن خبراء آخرين للأمانة أسأل الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم

اخي ابو العيون السود الكهرمان ما جديدك في عالم الاسياخ
          اخي مارايك في تجربة اسياخ نحاس ذات قطر اقل من 2ملليمتر فاني جربتها
          وظهر انها ذات حساسية عالية جدا جدا لكن دون جدوى لانها تتأثر بالعوامل الجوية
          وكل الاجسام المعدنية مهما كانت حتي في الشجيرات السدر او الاكليل ....

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
          إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
          إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

السلام عليكم
            هل من جديد أخي الكهرمان في عالم أسياخ النحاس

اخي الكريم جزاك الله خيرا افدتنا كتيرا . اخي هل ممكن ان تعطينا القياسات المظبوطة و قطر قظبان الاسياخ .
              و هل تستشعر الاحجار الكريمة .
              افاظ الله من علمكم اخي

السلام عليكم وحمه الله وبركاته
                الف شكر لك اخي على المعلومات القيمه ويعطيك الف عافيه
                سؤال اخي..هل نوع الدم للشخص الي يستعمل اسياخ النحاس لهوتأثير انا لم تعمل معي اسياخ النحاس ودمي او زايد وشخص اخرفصيله دموaزايدعمله معهو بنجاح مامعنى ذالك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكهرمان عند سؤالين اذا سمحت هل عزل الماء بطريقة بل اليد بالماء تنفع في حميع انواع الاسياخ وكذلك التطعيم باذهب في الاصبع علما اني صنعة الاسياخ دات المقابض البلاستيكية طولها 20،،،60 اما السؤال الثاني انا فحصة صخرة مشبوهةبالاسياخ ففتحت الاسياخ علي مكان فطعمتها بالفضة ففتحت علي نفس المكان ثم طعمتها بالذهب فعملت اكس ما رايك اخي فيما حدث ارجو ان تجيبني اخي في القريب العاجل

السؤال موجه لكل من لديه خبرة دون استثناء

اخي العزيز عندي سؤال لك
                      لو تفضلت باعطائي القياسات المناسبه لاسياخ النحاس الخاصه في الكشف عن فراغ طول المقبض وطول السيخ
                      ... وهل يجب ان تكون اسياخ . ؟
                      !! اسلاك نحاس الخاصه بالكهرباء ال ٣ فاز تكون ٤ م. هل تجدي نفعا
                      التعديل الأخير تم بواسطة بدر المجد; الساعة 2016-01-05, 10:36 PM. سبب آخر: خطئ املائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي للعلم فقط هءه اول تجربة لي علي الاسياخ ولست خبيرا بها اما عن الاسياخ التي صنعتها فهي مقاس80سم 20في 60 قطرها 4مليم تقريبا المقابض من البلاستيك 15سم تقريا اسلاك النحاس الاصفر تجدها عند الذي يبيع المواد الصحية دروقري اذا لم تعرف اسال الذي يصلح الثلاجات سيدلك علي مكان البيع واطلب منه اسلاك لحام النحاس سظور فيه مقاس متر والقطر4مليم وطول نصف متر والقطر 3مليم تقريبا وانا انتظر من الاخوة ان يحللو الموضوع الذي طرحته ويجيبو عن تساؤلاتي

اما عن سؤالك عن اسلاك الكهرباء الله اعلم اخي اسال اهل الاختصاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا اخي مشرف الاجهزة اليدوية عندي سؤال اذا تفضلت وتكرمت علينا انا صنعت اسياخ ذات المقابض البلاستيكية واريد معرفت عزل الماء والفراغ اذا سمحت.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا اخي مشرف الاجهزة اليدوية عندي سؤال اذا تفضلت وتكرمت علينا انا صنعت اسياخ ذات المقابض البلاستيكية واريد معرفت عزل الماء والفراغ لهذا النوع من المقابض وكيفية التطعيم بالذهب اذا سمحت.

صبري محمد

إخواني في هاذا المنتدى أردت أن أقدم لكم أحد تجاربي مع أسياخ النحاس في ي البحث عن الفراغ لعلها تفيدكم فقد إنفرجت الأسياخ فوق المكان و قمت بتحديد طولها و عرضها و الإرتفاع و العمق ثم قمت بحفرها فوجدت السقف على عمق 50 سم . بعد ذلك فتحتها و قمت بتهوئتها و لم أجد فيها سوى الفخار و أداة حربية و الميت .

يعمل...
                                X