إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما مدى فعالية هذا الجهاز whites 6000

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يعطيكم العافية

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
      يقال من البحيشه ان حساسيته للذهب ممتازه هالجهاز سعره من الشركه الام 500 دولار متوفق انتاجه حاليا من الشركه موجود على ebay مستعمل

White's 6000 XL Pro | eBay

سعره في الاردن من 1000-1100 دينار مستعمل نظيف بس ترى رح يغلبك شويه لانه موشر انا اشتغلت عليه فتره بسيطه بس بصراحه حسيت قوس قزح اريح منه white xlt spectrum
      يعطيك العافية أخي فنان حفر
      شوف سعر الجهاز في الشركة 500 دولار يا بلاش ,,, وسعره في الأردن مستعمل بحالة النظيف 1000 دينار
      والله حرام فرق كبير بين سعر في الشركة الأم وبحالة (الجديد) وسعره في الأردن وبحالة طبعا (المستعمل)

المشاركة الأصلية بواسطة bdar مشاهدة المشاركة
        يعطيك العافية أخي فنان حفر
        شوف سعر الجهاز في الشركة 500 دولار يا بلاش ,,, وسعره في الأردن مستعمل بحالة النظيف 1000 دينار
        والله حرام فرق كبير بين سعر في الشركة الأم وبحالة (الجديد) وسعره في الأردن وبحالة طبعا (المستعمل)
        اخي اجهزة الوايت في العاده تربح معك ولاتخسر الطلب عليها شديد لانها اجهزة اثبتت فعاليتها في الاردن والنقطه الثانيه تجارنا في الاردن طماعين كثير ولعلمك مرات بتتصادر شحنات اجهزة كامله للتجار عشان هيك الاسعار غاليه في الاردن ولو الاجهزة مسموحه بتطلب الاجهزة من الانترنت باسعار رخصيه جدا
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يقال من البحيشه ان حساسيته للذهب ممتازه هالجهاز سعره من الشركه الام 500 دولار متوفق انتاجه حاليا من الشركه موجود على ebay مستعمل

White's 6000 XL Pro | eBay

سعره في الاردن من 1000-1100 دينار مستعمل نظيف بس ترى رح يغلبك شويه لانه موشر انا اشتغلت عليه فتره بسيطه بس بصراحه حسيت قوس قزح اريح منه white xlt spectrum
          حياك الله خي فنان حفر
          فعلا 1000 دينار ومستعمل والله غالي طمع التجار ما في إلو حدود عندنا في الاردن

اخي اجهزة الوايت في العاده تربح معك ولاتخسر الطلب عليها شديد لانها اجهزة اثبتت فعاليتها في الاردن والنقطه الثانيه تجارنا في الاردن طماعين كثير ولعلمك مرات بتتصادر شحنات اجهزة كامله للتجار عشان هيك الاسعار غاليه في الاردن ولو الاجهزة مسموحه بتطلب الاجهزة من الانترنت باسعار رخصيه جدا
            بالتأكيد اخي فنان حفر
            اجهزة الوايت اثبتت فعاليتها ونجاحها على صعوبة الطبيعة الارضيه في الاردن فلهذا الاقبال الشديد على منتوجات اجهزة شركة وايت في الاردن
            ولكن اسمع ممن إمتلك بعض من انواع اجهزة الوايت وعمل عليها في ارض الميدان (بان النوعيات القديمه لاجهزة الوايت كصناعه ومتانه في آداء العمل في الميدان افضل من الصناعات والأجهزه الحديثه في الشركه ) فهل هذه المعلومة صحيحه اخي فنان حفر
            شكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة
              بالتأكيد اخي فنان حفر
              اجهزة الوايت اثبتت فعاليتها ونجاحها على صعوبة الطبيعة الارضيه في الاردن فلهذا الاقبال الشديد على منتوجات اجهزة شركة وايت في الاردن
              ولكن اسمع ممن إمتلك بعض من انواع اجهزة الوايت وعمل عليها في ارض الميدان (بان النوعيات القديمه لاجهزة الوايت كصناعه ومتانه في آداء العمل في الميدان افضل من الصناعات والأجهزه الحديثه في الشركه ) فهل هذه المعلومة صحيحه اخي فنان حفر
              شكرا.
              @ليس بالضرورة أخي يمان القديم يكون أفضل من الصناعة الحديثه بم أنك تتحدث عن شركة قوية ولها عمر طويل @ وممكن يكون هناك وجهة نظر في كلامك
              لكنني لم أسمع بهذه المعلومة من أحد ولعل أخينا فنان يكون لديه معلومات أدق ...

@ليس بالضرورة أخي يمان القديم يكون أفضل من الصناعة الحديثه بم أنك تتحدث عن شركة قوية ولها عمر طويل @ وممكن يكون هناك وجهة نظر في كلامك
                لكنني لم أسمع بهذه المعلومة من أحد ولعل أخينا فنان يكون لديه معلومات أدق ...
                يعني في منه هالحكي للاسف حتى الشركات الكبيره اصبحت تهتم بالمبيعات اكثر من رضا المستخدم واستعمال قطع اقل جوده وارخص لزيادة الارباح وفعلا الاجهزة القديمه جودتها اعلى من الاجهزه الحديثه اشهر الامثله اجهزة الماينلاب ال explorer se اعمق من etrac وافضل منه اداءا
                يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يعني في منه هالحكي للاسف حتى الشركات الكبيره اصبحت تهتم بالمبيعات اكثر من رضا المستخدم واستعمال قطع اقل جوده وارخص لزيادة الارباح وفعلا الاجهزة القديمه جودتها اعلى من الاجهزه الحديثه اشهر الامثله اجهزة الماينلاب ال explorer se اعمق من etrac وافضل منه اداءا
                  بصراحه أخي فنان حفر هذا هو بيت القصيد والي محتار به
                  انت تقول جهاز المينلاب explor se افضل من الحديث etrac
                  سؤالي هنا: ما هو أفضل جهاز أنتجته وصنعته ونجح في الاردن على الاغلب عن دون باقي نفس منتجات وصناعة
                  شركة الوايت (المقصد اخواني افضل شئ في نفس الشركه) وايت.

الحقيقه اجهزة white xlt specturm هي انجح اجهزة الوايت على الاطلاق والمؤشر ايضا سمعته جيده واذا بدك العمق السبكترا v3i الفرق في العمق ليس باكثر من 10 سم بين الجهازين والسبكترا فيه خيارات كثيره لايحتاجها المستخدم العادي مثل الالوان والقفل السري واضافات كثيره لاتمس جوهر الجهاز وانما دفع مال اضافي وادائه جيد ولكن قوس قزح سهل الاستخدام وعمقه مقبول وسعره ممتاز وهو انجح اجهزة الوايت على الاطلاق في الاردن والدليل عدد مستخدميه الحاليين والسابقين في الاردن واسال عن ذلك وتأكد من معلوماتي

@يعطيك العافية أخي فنان حفر@
                      معلومات قيمة بالفعل يركزون على الأرباح أكثر من التركيز كما كان من قبل في الصناعة

السلام عليكم
                        هذه أخواني موديلات وأنواع أجهزة من صناعة شركة وايت الأمريكية
                        وأظن هذه الموديلات هي الأكثر إستعمالا وخاصتا في الأردن والعلم عند الله

( Spectra VX3) (Spectra V3i )

( DFX 300 ) (MXT Pro ) ( GMT ) ( XLT )

لاحظ اخي بدر عند جهاز
                          Discontinued: XLT® E-Series Metal Detector يعني موقف انتاجه السبب ليس لخلل فيه ولكن ليستطيعوا بيع اجهزتهم الحديثه مثل v3i ,vx3 وللعلم v3i فشل فشل ذريع لانهم ركزوا على الاكسسوارات والكماليات ونسيوا الجوهر لذلك سعره عالي والسبب في انهم طلعوا vx3 حقيقه انهم نسخوا xlt ولكن ملون وعفكره هالموديل احدث موديل وهو بقوة xlt ولكن مع ضعف الجوده عن xlt

لاحظ اخي بدر عند جهاز
                            Discontinued: XLT® E-Series Metal Detector يعني موقف انتاجه السبب ليس لخلل فيه ولكن ليستطيعوا بيع اجهزتهم الحديثه مثل v3i ,vx3 وللعلم v3i فشل فشل ذريع لانهم ركزوا على الاكسسوارات والكماليات ونسيوا الجوهر لذلك سعره عالي والسبب في انهم طلعوا vx3 حقيقه انهم نسخوا xlt ولكن ملون وعفكره هالموديل احدث موديل وهو بقوة xlt ولكن مع ضعف الجوده عن xlt
                            يعني ركزو على آخر موديلين vx3 / vi3 بالإكسسوارات والمنظر الحديث بشكل عام للجهازين
                            عن دون جهاز xlt بحيث يتفوق هذا الجهاز (الموديل) بقوة وجودة الصناعة أليس ذلك؟
                            @ولكن أخي فنان حفر لو خيروك عليك هذه الموديلات من شركة وايت التي طرحتها في المشاركة السابقة
                            ماذا سوف تختخار !!!

يعني ركزو على آخر موديلين vx3 / vi3 بالإكسسوارات والمنظر الحديث بشكل عام للجهازين
                              عن دون جهاز xlt بحيث يتفوق هذا الجهاز (الموديل) بقوة وجودة الصناعة أليس ذلك؟
                              @ولكن أخي فنان حفر لو خيروك عليك هذه الموديلات من شركة وايت التي طرحتها في المشاركة السابقة
                              ماذا سوف تختخار !!!
                              كما شرحت اخي انا استعملت الفيشر f75 وبعدها استعملت جهاز حث نبضي لفتره بسيطه وبعته باسرع وقت وكان امامي اخي كل هذه الاجهزه v3i و vx3 و xlt واخترت xlt بدون تردد ليس للمال فقط ولكن لانه بيريحك على الاخر وتمييزه مافيه منه بين الاجهزه , والفيشر للعلم من اعمق اجهزة العملات وبيصل اعماق كبيره على احجام كبيره ولكن انا فيه عاده بحب اجرب اكثر من نوع وجهاز ولو اني تندمت على بيعه ولكن انا مرتاح الان تماما بجهاز xlt بالرغم من ضعف عمقه يعني اقل من عمق الفيشر f75 بحوالي 10 سم على العملات ولكنه دقيق جدا الى ابعد حد وجماليته بالصوت يعني انته بتقدر تميز بالصوت فقط اذا كان شئ جيد ام لا واشي ثاني اذا بعته بخسر معك 100 او 200 دينار اردني اكثر شئ والفيشر f75 خسر معي 500 دينار

السلام عليكم
                                هذه أخواني موديلات وأنواع أجهزة من صناعة شركة وايت الأمريكية
                                وأظن هذه الموديلات هي الأكثر إستعمالا وخاصتا في الأردن والعلم عند الله

( Spectra VX3) (Spectra V3i )

( DFX 300 ) (MXT Pro ) ( GMT ) ( XLT )
                                يعطيكم العافيه جميعا بارك الله بكم على التفاعل مع الموضوع اخي بدر واخي فنان حفر
                                اذا اخواني اصبح الامر محير ارى بانها جميعها اجهزه ممتازه ولكن كما يقول المثل اسءل مجرب ولا تسئل حكيم
                                شو رايكم اخواني على ماذا نرسي البر

يعمل...
                                X