إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة حقيقيه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قصة حقيقيه

هاذه قصة حقيقه لي اخوين مات والدهما ولكن قبل مماته اخبرهم ان في الجبل المحيط بمزرعتهم يوجد كنز كبير جداا

توفاء الوالد وبعد وفااته بفتره اجتمعاء الاخوين و قد احضرو معهم شخص من افريقيا لكي يخرج لهم الذهب و عندما جاء الشيخ الافريقي قال لهم ان كميه الذهب كبيره جداا اي انه حموال شاحنه
    فذهب احد الاخواء لي يحضر معده كبيره للحفر و عندما بدء الافريقي بي القراء
    انهلت عليهم الحجاره من كل جانب حتى ان سائق المعده اصيبت يده ب الشلل
    و الشيخ الافريقي اصبح يصرخ و يبكي ولكن استطاع الاخوين سحبه و ابعاده من المزرعه

و هاذه هي القصة حقيقه 100%
    و الي يومي هاذه لم يستطيعو اخراج الذهب
    و انا اعلم اين الموقع
    و اعرف احد الاخوه

سلام الله عليكم
    ماهي تفاصيل الموقع ؟؟؟
    أقصد يجب أن يكون أشارات لهذا النوع من الدفائن ؟
    ومن أي بلد أنت اخي لكي نجد لك من هو أهل لهذا الأمر

أكيد بتكون اشارات معروفه ولها رصد
      لكن هل بقوا على مرضهم او شفو من المرض بعد ما ابتعدو من المكان
      ولا تستبعد حيلة من طرف صاحب المكان لخوفه وتفكيره خوفا
      من مشكلة ما
      لكن عليك تأكيد ذلك الامر بالإشارات لانها هى التى تدلك على الحقيقة

بسم الله الرحمن الرحيم
        اخواني الاعزاء انا استغرب عندما اسمع من بعض الاخوان اي واحد يتكلم عن وجود كنز في المكان الفلاني حتى يبدئ

السؤال ما هي الاشارات الموجودة في المنطقة واذا قال صاحب الموضوع لا توجد اشارة يبدئ التشكيك وان لا يوجد

هناك كنز اخواني الاعزاء اغلب الدفائن لا توجد لها اشارات وانما توجد لها وصية او تقييدة اما الامم الذين كانو

يعملون اشارات لدفائنهم فهم اليونان والرمان والعوثمانيون وقبلهم بعض الامم الاخرى اما ما بعد العوثمانيون

فليست هناك اشارات

اخواني انا اعرف المكان ولاكن لم ابحث فيه لنه ليس ملكي و الموقع الذي فيه الكنز لم يقوم بتحريكه ولا العبث في طبيعه الارض بل وضعو فاصل بينه و بين مزرعهم

الموقع غربي مكه المكرمه

ربما دفين للعثمانين
            والله اعلم

الأخ الكريم تاجعوت
              لابد من الإشارات وهذا علم حقيقي وطقوس دينية لابد منها
              وربما انت لم تذهب الى ارض الواقع لترى
              اما الحضارات السابقه وبدون اشارات لا تتعب حالك لأنك لن
              ترى غير العظام في القبور
              الحضارات التي لها اشارات هى الحضارة الغنية والتي تستحق العناء والتعب

لاننكر انه ربما شخص رزقه الله بدفين ربما بجهاز او بدون جهاز ولكن لم يرى الإشارات ولكن ما وجده يؤكد الحضاري الفلانية
                هل ذلك تأكيد للناس لانه حصل على دفين بدون اشارة
                طيب ما وجده يكشف ما حضارته

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي تميم ابن حمد انا اعرف ناس وجدوا ذهب يقدر بملايين الدولارات ولم يلتفتو الى اية اشارت وهناك مواقع

عثر فيها على دفائن ولم توجد في الموقع اية اشارة

انا لا انكر الاشارة ولاكن اقول هناك دفائن بدون اشارة

السلام عليكم
                    اخي تاجعوت انت محق لاكن يمكن ان تكون بالموقع اشارة لاكن الشخص لم ينتبه لها او لم تعد متواجدة لاسباب عدة
                    على ماضن يا اخي اغلب المواقع بها اشارات او لابد لها من وجود اشارة
                    و هناك مواقع ليست بها اي اشارة " خصوصا في المغرب "
                    [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
                    [/CENTER]

انا مع الاخ تاجعون فيما تفضل به لكن وضع خط تحت هده الكلمه لا بد على الاقل من وجود اشارة تثبيت واحده قريبه من مكان الدفن للاستدلال على نقطة الصفر فقط وهناك الكثير من الدفائن العثمانيه لا يوجد لها اشارات توجيهيه وتكميليه مثل باقي الحضارات مثل اليهوديه والرومانيه والكثير منها يعتمد على خريطه او وصفه للمكان وحتى لنقطة الصفر ومنها ما هو محدد بمكان صغير المساحه لكن هناك اشارة قريبه تدلك على نقطة الصفر
                      ارجو ان اكون قد اوصلت الفكره
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أخي الحبيب المطوع
                        لن أتحدث عن القصة ولا ما حدث فكل ما فعلت يفعله الجميع فيمن يبحث
                        الم تجد غير الرجل الافريقي ؟! ثانياً بالله عليك كيف عرف بأن الكنز كبير قبل البدأ
                        تلك إشارات تبين حال هذا الرجل
                        أخي في الله من طلب الرزق من الله وسعيت بما يرضي الله سيحيميك الله
                        لعل هذا المكان به مسلمين وتضايقوا مما يحمل هذا الافريقي
                        وفقكم الله لما يحبه ويرضاه واحرص على اخرتك قبل دنياك فالدنيا زواله
                        الشي الاخر

انتبه من توضيح المكان فهو لا يخصك يخص الاخوين
                          فالنفس أماره بالسوء

احرص على اخرتك قبل دنياك

[CENTER][SIZE=5][B]لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين[/B][/SIZE][/CENTER]

مااادري الى متى الناس تصدق كل ماقيل من خزعبلات .. سأروي لكم قصه .. من غير تحديد المكان .
                              في احدى رحلاتي .. مررت بصديق فطلب مني مساعدت صديق له .. هذا الصديق اشترى ارض بسبب
                              سماعة ان الارض في دفين او فيها ذهب .. ويريد منى ان نذهب للمزرعة ونتأكد من المعلومات .. دهبنا
                              واول شي ... اخذت اتفحص المنطقة والبحث عن أي اشارة .. ولم اجد اشارة .. هل المنطقة تتوفر فيها
                              الابار او ينابيع الماء .. لا يوجد .. وبعدها اخذت افحص عن وجود الذهب .. ولا فيها ذهب .. طلع الموضوع
                              كله سوالف عرف ..
                              يعني لو عندي ارض او مزرعة وارغب في بيعها .. بكذب على الناس بقول الوالد رحمه الله يقول المزرعة فيها
                              كنز .. وانا احضرت افريقي حتى لا احد يؤكد المعلومة افريقي وخلاص .. وحصل كذا وكذا ..
                              طيب ليش الوالد مات فقير وما طلع الكنز ؟
                              وانا اقول لكم مافية اشارة تكنيزية .. يعني مافية شي في المزرعة ..سوالف عرب . وتحياتي للجميع .
                              لاإله إلا الله محمد رسول الله

يعمل...
                              X