إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مذكرات تلفان في الدفائن العثمانيه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة التويمي مشاهدة المشاركة
    تحيه للاخ رحال ومشكور ........جدا على الطرح ..........سؤالين ..... هل الاعواد يجب ان تدخل في بعض ..ماهي الكيفيه.. السؤال الاخر من حقنا عليك اطلاعنا على ...السر... ولك التقدير
    أهلا بك أخي التويمي
    تحيه للاخ رحال ومشكور ........جدا على الطرح ..........سؤالين ..... هل الاعواد يجب ان تدخل في بعض ..ماهي الكيفيه..

نعم يجب أن تدخل في بعضها وكلما زاد الضغط المناسب زادت الدقه.

السؤال الاخر من حقنا عليك اطلاعنا على ...السر

أي سر أخي تقصد

سر العلامه التركيه ولك خالص التقدير

المشاركة الأصلية بواسطة التويمي مشاهدة المشاركة
        سر العلامه التركيه ولك خالص التقدير
        أخي التويمي أنا لن أتأخر في كشف السر لمن يستحقه وبإذن الله سوف أطلع عليها أشخاص سألوني عن دفائن لهم وطلبت منهم علامات أو علامه يبحثوا عنها إن وجدوها سوف أطلعهم على السر ليستخرجوا الدفين أن كان موجود ولكن صدقني هناك من المتصفحين لايستحقون معلومات مثل هذه المعلومات.
        أي شخص أرى أنه حصل على موقع وأتيقن أنه وصل لعلامات تدل على أنه دفين سوف أخبره بالسر ولا أريد أن يحدد لي الموقع أو يحدد مايدل عليه.

اي مشاركه خارج نطاق هذا الموضوع ستلغى
          شكرا
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

معلومات جديدة ومهمه ياعم تلفان الله يبارك فيك وفي علمك
            اتمنى تشرح لنا من واقع تجاربك عن اعماق الدفائن وطرقها

دعواتي أن تحتويك دنيا الفرح في كل أمر
              وأن ترعاك عين الرحمــن أبد الدهر
              وأن يبارك الله لك في مالك وأهلك
              ويرفع منزلتك بين خلقه إن شاء الله
              ويجعل الخير في يومك وسائر أيامك

صح السانك اخوي رحال
                ترا من افضل الامور التي تفيدنا بها الخرائط المزورة هي
                بأن الخارطة المزورة تصرفك عن الوجهة الحقيقية للدفن وهذا
                من اكثر الامور التي تفيد
                لانه مهما زور فانه لا يستطيع ان يخالف الاشارات التي على الارض
                وربما يرتكب اخطاء بأن يعطيك العكس وانا اقول العكس ولا اقصد خلاف
                فالعكس يعرف الحق بعكسه
                اما الخلاف فهو واسع
                يكفينا من الخرائط المزورة اننا نستطيع من خلالها ايجاد توابع الاشارات
                وعندها نضع الاحتمالات
                ونطبق نظرية نقض الفرض
                مشكور
                [CENTER][SIZE=5][FONT=arial black][B]ربي أوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي
                وان اعمل صالحا ترضاه[/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  عوضك الله خير عن تعبك
                  انا طمعت في خبرتك لما قرأت انك تبي تساعد اللي يستشيرك في مواقع عنده
                  المنطقة اللي انا فيها او المدينة اللي انا فيها يوجد وادي معروف لدينا بالمنطقة المهم
                  يااخي توجد فيها معسكرات كثير جدا وهي قريبه جدا من طريق الحجاج القديم
                  وتوجد بالوادي شعبان تصب فيه المهم
                  انه يوجد في بعض هذي الشعبان على المدخل عدة قبور ثم بعد مسافه داخل الشعيب تجد ايضاً عدة قبور
                  الى ان ينتهي في اخر الشعيب قبر واحد فقط وهذا الامر لقيته في ثلاث او اربع شعبان
                  انا اللي حيرني لماذا يوجد قبر واحد في اخر الشعيب علماً انا الاشارات توجد عند مدخل الشعيب
                  واخي الكريم القبر الاخير مميز جدا ولا يختلف علية اثنان انه ليس بقبر
                  نحن فحصنا بجهاز الديب ماكس ولكن لم نصل لشيء
                  انا اقول لأصدقائي ان هذي القبور تعليم للمكان حتى يعودوا الية والقبور لا يعبث فيها المسلمين
                  اخي رحال انت لو ترا هذي العشبان والقبور على مدخلها تستغرب واذا دخلت الشعيب تقول ليش مادفنو اللي بداخل الشعيب مع اللي في اوله
                  وليش دافنين واحد لوحدة في اخر الشعيب وليس مع الاولين وسلامتك انا دخت من التفكير...!

الله يعطيك العافية اخوي رحال نريد منك ان تشرح لنا عن الجهاز الثاني الذي صنعه العثمانيون

سلام الله عليكم
                      كيف حالكم جميعاًُ أخواني
                      عنــدي مداخلة صغيرة لأخونــا رحــال ...
                      هذه المداخلة مقتبسة من موضوع سابق لــه
                      نطلب وكلنــا أمل من الله ومنــه التعليق على هذه المداخلـــة
                      ولـه أيضاً . حرية الرفض على الرد .... لحساسية الموضوع المقتبس منــه هذا الاقتبــاس
                      .................................................. ........................
                      الطريقه الثالثه:

تحتاج إلى عقول عربيه مفكره لتطويرها.. ولا أمانع بمشاركه أي مهندس يستطيع تصميم دارة كهربائيه تولد موجات معينه أطلبها منه.. وباقي البرامج والمعدات التي أربطها بموقع معين متوفره لدي والفكره عباره عن تصوير يخترق طبقات الأرض والصخر ليرى المعادن المصنعه والفجوات.. وهذا ليس ضرب من الخيال ولكن حقيقه سيراها من يبدي لي إستعداده.
                      .................................................. ........................
                      هل لنــا سماع ما لديــكم بخصوص هذا الموضوع ؟؟
                      .............
                      دمــتم في رعــاية الله

السلام عليكم تحيه طيبه اخي العزيز بيض الله وجهك ورفع الله من قدرك لي بعد اذنك استفسار عن عود الدفله وعد السمر ايهما افضل للبحث وهل نستطيع ان نستخدمه كجهز باحث للمسافات معينه هذ مع العلم اني بعثت لك رساله علئ الخاص بماطلبت ولك خالص تحياتي

جازاك الله كل خير اخ رحال ابدعت ونحن ننتضر الجديد منك

السلام عليكم
                            اخي رحال هل استخدم العثمانيون والالمان الاجهزه الحديثه مثل التي نستخدمها الان في بحثهم عن الدفائن القديمه

تحياتي لك
                            [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

الشخص الذي يتحدث ويكتب المذكرات رجل ذو علم ويريد ان يفيد.......استفيدوا منه في صمت ..........كل المعلومات التي احسست انها تهمني اخذتها ........كثرة الكلام والتعاليق والطعن في خبرة عمر باكمله من قبل البعض .....دلالة على الكلاخ......

الاخ رحال
                                السلام عليكم
                                اذا انت موجود معنا ومتواصل بالمنتدى اتمنى التواصل معك للاهمية
                                اخوك البواردي

يعمل...
                                X