إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حافر حصان صح واجمل ما رأيت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ارجو من الادارة السماح بالملفات والصور للادراج حيث واجهت اخفاق في ادراج الصور من رابط ورفع بسيط

الاخ الهاوي تحياتي
      لا اظن ان للادارة دخل بالمشكل الذي تعاني منه فهو تقني بحت من عندك على ما اعتقد
      حاول رفعها كما اشار عليك الاخ يسار (موقع الخليج) والاخوة يتفكلوا بالباقي
      بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المربط وثلاث جرون

المربط وثلاث جرون جنوبة ب1متر اتجاه المربط للغرب مائل للجنوب الفتحه تقريبا 25سم الجرون القطر 10 سم يوجد شمالهم ب35 م اشارة تشبه الشاعوب بس بسنين الشرقي اصغر الذيل غير متصل بمربع ناقص الضلع يوجد العديد من الرانات منها عمق متر وقطر 50 ومنا احد شمال شرق الحافر ب4متر قطر 30 بعمق 30 مخروطي اعتقد جرن مال مفتوح قديما انا ابحث عن القبر ارجو المساعدة واعدا الاستمرار للنهاية علء كل الاحوال اشارتي القادمه مسمار تركي ان شاء الله

السلام ....عذرا على تطفلي .....اخي افحص بالمء و اللبنزين بين الثلاث جرون فهم على شكل مثلث افحص داخله هناك امكانية وجود جرن مغلق على نفس الصخرة مموه بالجرون......ثانيا اربع خطوات غرب المربط مذا تجد؟؟؟ارفع صورة الشاعوب و المربع و تثبت ماذا تجد في اتجاه الضلع المفتوح من المربع .......هذا في ار اراء الخبراء الكرام
                [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

ارجوا المشاركه من الاخ ابيان ويسار واحمد حسن ويونان مع احترامي للجميع ارجو التفاعل مع الموضوع والتحليل

الاخ ابو ادم سوف اضع الماء والبنزين على الصخلرة حاملة الجرون وشكرا على التحليل وعذرا على طول الوقت حيث ان المربط مموه وصعب ايجاده وكنا نعتقد بانه جرن وحريصون على الاشارات من التخريب للوصول للحل

اخي الهاوي اسف على التاخير
                      هل تقصد ان المربط يبعد بواحد متر؟
                      عندك اكثر من جرن مخروطي الذي بالصورة. وما قلت ان قطره 30سم صورة له من بعد اذنك
                      وكذا المربع.. لم تذكر قياس عمقه ولا هو عمودي ام افقي ؟
                      هدفك داخل غرفة مدفنية مدخلها من بير والله اعلم مهم جدا وضع الاتجاهات على الصور
                      بانتظارك... بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

استعن بجهاز و الله الموفق

الاخ عمر نزار افرغ جزء من صندوق الرسائل لاستطيع الرد على ما طرحته في موضوع ليس له علاقة بهذة المشاركه وانما بطور الحمام الاخ يسار ينفع جهاز اسمه جيو هنتر اعرف شخص ممكن يحصلة تثق بهاذا الجهاز اجرب تحياتي

موفق اخي

يعمل...
                            X