إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من وصفات أو تقييدات بالجزائر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم أخي حمدان أحمد
    لقد قلت ان لديك ما يسرني أرجوأن نتواصل على الخاص وإن شاء الله ستجد ما يسرك أيظا
    بالتوفيق

اخي ابو لقمان .... موفقين باذن الله .... سؤالي لك بارك الله فيك ... هل عندك خبرة بالتحف و الانتيكات القديمة ؟؟؟؟؟؟ تحياتي
      [SIGPIC][/SIGPIC]

لليوم ولاشي ء
        /SIGPIC][/SIGPIC]

انا من تيارت خطونا من الشعودة يا حماعة

و أنا من عنابــة , تحياتي للأعضاء عامة و لأولاد بلادي خاصة , الحمد لله هناك من يهتم بأمور الدفائن القديمة من الجزائريين

السلام عليكم
              انا كذلك من عنابة...

صحيتو يا لبلاد

ماهي التقييدات ؟؟

السلام عليكم اهل المنتدى اخوكم من الشرق الجزائري،يعرف بعض الأماكن التي بها دفائن و لكن أبحث عن خرائط ان امكن،مأجورين على المساعدة

المشاركة الأصلية بواسطة laiud مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم اهل المنتدى اخوكم من الشرق الجزائري،يعرف بعض الأماكن التي بها دفائن و لكن أبحث عن خرائط ان امكن،مأجورين على المساعدة
                      مرحبا بك اخي بين اخوانك
                      ذكرت انك تعرف بعض الاماكن التى بها دفائن كيف ؟ يعني هناك اشارات ؟
                      ان كان كذلك افتح موضوعا يخصك تطرح فيه مالديك وابشر بالخير
                      أو ان تذكر اسماء الموقع من دون تحديد البلد ربما يمر من لديه ماتبحث عنه لان الشرق الجزئري شاسع واسع يومين بالسيارة وما تكمله أخي الكريم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة khawaf bezzaf
                        أنا من الغرب الجزائري و احتاج مساعدة
                        الأخ خواف بزاف (كثير) نرحب بك وأي نوع من المساعدة تبحث ؟
                        كما أرجو أن تفتح موضوع خاص بك تطرح به ما تريد الاستفسار عنه
                        . موفق اخي

الأخ أبيان شكرا لك على الرد .. ياريت أستطيع أن أرسل لك صورة مما عندي... لكن من أءتمنني أستحلفني ألا أنشر صور الكنز و أنا لا أستطيع خيانة الأمانة. لكن أسمحلي أن أخبرك أنه كنز يهودي .. لوجود تمثال فرعوني صغير ذهبي و به 4 أحجار زفير أزرق على صدره .. و نافورة ماء كبيرة ذهبية بها نقوش لشياطين. . و دجاجة ذهبية 22 قراط مرصعة بالألماس و خروف متقن الصنع بمادة يتغير لونها في الضوء و تبرد حد التجمد تحت الشمس .. و نجمة داوود على بعض القطع الفضية و الكثير من القطع الذهبية ...و ..و..و.. تمنيت فقط لو أستطيع أن أعرف الحقبة الزمنية لهذا الكنز ..

الله يسرك أمرك

اخي ابو لقمان انا من الشرق الجزائري هذا ايميلي [m[/email] لدي الكثير من ما يصرك اللهم ارزقنا الحلال بغير حساب امين
                              التعديل الأخير تم بواسطة ابيان; الساعة 2016-10-09, 09:58 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
                                الله يسرك أمرك
                                المشاركة الأصلية بواسطة موصرام مشاهدة المشاركة
                                اخي ابو لقمان انا من الشرق الجزائري هذا ايميلي [m[/email] لدي الكثير من ما يصرك اللهم ارزقنا الحلال بغير حساب امين
                                الاخ موصرام تم حذف الايميل الذي وضعته ويرجى عدم تكرار هذا الشيء لان قوانين المنتدى لا تسمح . موفق

يعمل...
                                X