إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خرائط المغرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم أخي جبال الريف،
    هل لديك بعض المعرفة بمنطقة القصر الكبير، خاصة ناحية وادي اللوكوس؟

المشاركة الأصلية بواسطة عنترة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم أخي جبال الريف،
      هل لديك بعض المعرفة بمنطقة القصر الكبير، خاصة ناحية وادي اللوكوس؟
      السلام عليكم اخي الكريم
      اود ان احيط علمك و الحمد لله لدي اتصالات و معرفة في جل مناطق شمال المملكة الحبيبة ........ان كنت تبحث عن م بتغاك هنا فمرحبا بك
      [IMG]http://img.aljasr.com/user.aspx?id=701312&f=islamic_art_new.jpg[/IMG]

السلام عليك أخي الكريم،
        أظن أننا إن شاء الله سنتعاون كثيراً، أفضل الاَن أن تعطيني رقم هاتفك حتى أتصل بك و أطلعك على بعض الأمور.
        شكراً أخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة عنترة مشاهدة المشاركة
          السلام عليك أخي الكريم،
          أظن أننا إن شاء الله سنتعاون كثيراً، أفضل الاَن أن تعطيني رقم هاتفك حتى أتصل بك و أطلعك على بعض الأمور.
          شكراً أخي العزيز
          تفضل اخي مسنجير

و بعد ذالك انشاء الله نتعاون

السلام عليكم اخي
            ان اردت ان نشارك في هذا الامر بطريقة شرعية و بعيدة عن الشبهات بكل صدق و نية حسنة فمرحبا بك و ازيد على كلامي ان تنظر في ما عندك من وثائق ان كانت تبداء ب اسال عن او مطلوب مكان او فيها ذبيحة او عزيمة او فيها مقدار من الصلاة على النبي صلى الله هليه و سلم او مقدار من اية ....امور مثل هذه فهي استنزال فقط التقيدة او الوصية تحكي عن كل صغيرة و كبيرة عن التاريخ و الحاكم في ذالك الوقت ان امكن و المقدار و الحجم و الوصف و النوع فان كانت مثل هذه فابشر بما عندك و يبقى الامر الاخر ان كانت ما تزال موجودة ام عاد ورائها صاحب المال و اخذه او احد الحافارينا بصدفة او غير صدفة كمكان متهوم...و الشيء الاخير الذي اريد ان انبهك به ان تكون في صحبة الاخيار و رجال يخفون الله و صادقون مع بعضهم البعض...و ان لا تتفق و تمشي مع احد يستعين بالشياطين من سحرة يسرقون مالك و ما لديك

ان كانت لديك اي خريطة في جهة فاس تازة صفرو انا علي استعداد لاقتسام الدفين انا و انت ههههههه

كل ما عليك هو الموافقة و الله ولي التوفيق
              [URL="http://www.herosh.com"][IMG]http://img101.herosh.com/2009/04/05/364943226.gif[/IMG][/URL]

السلام عليك أخي جبال الريف،
                لقد سعدت جداً بكلامك و هذا ينم عن درايتك الواسعة بالميدان، و ما أعجبني أكثر هو أنك تبتغي رزقاً حلالاً ليس فيه شبهة. صدقني فإن كنت أريد التعامل مع السحرة لما طلبت المساعدة على النت، لأني أخاف الله رب العالمين. أما بالنسبة للتقايد التي بحوزتي فليس فيها استنزال في صحيحة 100%.
                أطلب منك أيضاً أن تصادقني لكي يستمر التعاون بإذن الله.
                أطلب من الله التوفيق لي و لك ولجميع المومنين.

السلام عليكم اخي عنترة
                  حتى انا سعدت لكلامك لكونك تتكلم بكل صدق و الحمد للله المهم نتمى كل الخير لكل من نوى الخير في نفسة و علم نفسه القناعة و سلك درب الصالحين اقول لك اخي لقد تركت في مشاركتي ما قبل قبل هذه مسنجيري ان كنت تريد التفعل اكثر و الله ولي المؤمنين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي عنترة مرحبا بك في منتداك و خير إن شاء الله
                    أنا معك بالدار البيضاء و مستعد للتعاون فيما يرضي الله ،حاول الإتصال بي في أقرب وقت ممكن
                    تسعةوسبعون - سبعةوخمسون - إثنان وعشرون - تسعة و ستون - صفر ستة
                    abbasmouhaهوتمايل بوان كوم

السلام عليكم ورحمة الله

الاخ جبال الريف .........امور مثل هذه فهي استنزال ....

الاخ عنترة........بالنسبة للتقايد التي بحوزتي فليس فيها استنزال في صحيحة 100%

اراكم متفقين على كلمة استنزال. فهل بامكانكم شرحها ؟

وشكرا
                      اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا...

إلى الأخ جبال الريف،
                        لقد حاولت الإتصال بك في المسنجر لكن لا يعمل، أفضل أن تكتب إلي على ch_slaoui ياهو.فر

المشاركة الأصلية بواسطة جبال الريف مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          اخي الكريم انا من شمال المغرب ان اردت التعاون
                          إن الحمد لله، نحمده، ونستعينه، ونستغفره، ونستهديه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، صلي الله عليه وعلي آله وصحبة وسلم تسليماً كثيراً.

أما بعد

اني ابحت علي من يمكن ان يساعدني في البحت علي اماكن الكنوز لدي الاة التنقيب عن الدهب الخ...

لقد حدفت إيمل لكى لا اقع في المشاكل مع الشرطة كما تعلمون ان البحت فى هدا المجال ممنوع عندنا فى المغرب.

وقد ذكر النبي صلي الله عليه وسلم جسور المحبة ـ أيضاً ـ فهو الذي أسسها وأرسى بناءها، ومد حبال الود في قلوب أتباعه إلي يوم الدين . قال عليه الصلاة والسلام كما عند مسلم من حديث أبي هريرة : (( حق المسلم علي المسلم ست. قيل: ما هن يا رسول الله؟ قال: إذا لقيته فسلم عليه، وإذا دعاك فأجبه، وإذا استنصحك فانصح له، وإذا عطس فحمد الله فشمته، وإذا مرض فعده، وإذا مات فاتبعه)).
                          وهذه المسائل تدعو إليها الحاجة، ولا يمر يوم أو لليلة إلا ويقع أحد أفرادها، ومع ذلك فإن كثيراً من الناس يقصر مع إخوانه المسلمين في أداء هذه الحقوق، فلا تراه يعود مريضاً أو يمشي في جنازة أو يسلم علي أحد.

نسال الله ان يرينا واياكم الحق حقاً ويرزقنا اتباه, وان يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه, انه على كل شيء قدير وبالاجابة جدير, والله المسؤول ان يتقبل مني ومنكم , وان يزيدني واياكم توفيقاً وهداية ورشداً, وصلى الله على نبينا المصطفى وآله وصحبه , ومن والاه .

السلام عليكم جميعا احباء في الله

الي الاخ عنترة

شكرا لك على هدا الموضوع وعلى تصرفاتك المحترمة

فإدا كنت تريد المساعدة فانا في الخدمة ادا اردت ان تأتى الي الشمال المغرب فمرحبا بك

تأكل وتشرب وهدا ليس بأني اطمع فى ما عندك لا بالعكس انا عشت في الخير وأريد الخير لاالغير

كما انى ابحت في هدا المجال اريد التعرف على من يمكن ان يفيدني وكدالك انا بالعكس

ولكم منى اجمل تحياتي

نسال الله ان يرينا واياكم الحق حقاً ويرزقنا اتباه, وان يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه, انه على كل شيء قدير وبالاجابة جدير, والله المسؤول ان يتقبل مني ومنكم , وان يزيدني واياكم توفيقاً وهداية ورشداً, وصلى الله على نبينا المصطفى وآله وصحبه , ومن والاه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                              الى الاخوة هنا لن اطيل عليكم لانني مرهق شيء ما من السفر واريد ان انام قليل ...ان شاء الله هذا المساء سآوضح بعض الامور والله ولي المؤمنون و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المشاركة الأصلية بواسطة زاهير مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ورحمة الله

الاخ جبال الريف .........امور مثل هذه فهي استنزال ....

الاخ عنترة........بالنسبة للتقايد التي بحوزتي فليس فيها استنزال في صحيحة 100%

اراكم متفقين على كلمة استنزال. فهل بامكانكم شرحها ؟

وشكرا
                                بسم الله الرحمان الرحيم
                                و صلى الله و سلم على اشرق المرسلين سيدنا و سيد العالمين محمد اشرف المرسلين
                                اما بعد
                                اخونا العزيز بنسبة لسؤالك عن الاستنزال اقول لك و هدا مثال من كثير من الامثلة انه ياخذ احد الدجالين طفل في مقتبل العمر و يرسم على و جههه او يده جداويل ومع بعض الادعية الخفية و بعذ ذالك ياسال المشعود عن مكان في باله و يجيبه الطفل و كان ذاك الطفل مخذر المهم يقوم المشعود بكتابة كل ما يسمعه من الطفل هكذا يكون الاستنزال

يعمل...
                                X