إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مين سمع بالقصر الأحمر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة تركي تقليد مشاهدة المشاركة
    أخ باحث حاولت الإتصال بك عن طريق الخاص لكن أعتقد أنه ممنوع هل توجد طريقه للتواصل لأن المسأله بحاجه لعرض أسماء أشخاص وأماكن معروفه لا أحبذ طرحها مباشره في المنتدى أرجو الرد خلال اليوم
    اذهب لقسم الشكاوي والاقتراحات

فالموضوع هناك لا يراه سوى أنت والادارة فقط

أكتب الي تريده

جزاك الله كل خير أخي باحث لهذه المعلومه لم تخطر لي على بال لقلة خبرتي في أمور المنتديات بورك وجزيت كل خير

الاخ تركي تقليدي وصفك للقصر صحيح ويوجد ايضا بالقرب منه قبر عالي ما يقارب المتر ويقال له قبر الطحان والخريطة موجوده لدى رجل في فرى اربد ولا تستطيع ان تراه الى عندما تقترب منه حوالى 200 مترحيث انه مموه جيدا وطريق عليه يمر من وادي كبير جدا ويوجد بالقرب منه ساحة مليئة بالافران الحجرية طبعا هذا الوصف لعمي وكان قد زاره في نهاية الستينيات وايضا منتصف السبعينات وبعدها لم يقم بزيارة القصر

الاخ تركي القصر الاحمر مثل ماذكر الاخوان وادلة شبر شبر واشاراتة انا شايل بعضها بيدي اذا لة خريطة عندك تفضل وطلع بعض اشاراتة فيها واهم اشارة موجودة عندي وموجودة على الخريطة ولكن على الواقع لاوجود لها لكن انا لااملك خريطة لة وابحث عن خريطتة وشكرا
          [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة احمد عبد القادر مشاهدة المشاركة
            الاخ تركي تقليدي وصفك للقصر صحيح ويوجد ايضا بالقرب منه قبر عالي ما يقارب المتر ويقال له قبر الطحان والخريطة موجوده لدى رجل في فرى اربد ولا تستطيع ان تراه الى عندما تقترب منه حوالى 200 مترحيث انه مموه جيدا وطريق عليه يمر من وادي كبير جدا ويوجد بالقرب منه ساحة مليئة بالافران الحجرية طبعا هذا الوصف لعمي وكان قد زاره في نهاية الستينيات وايضا منتصف السبعينات وبعدها لم يقم بزيارة القصر
            ‏ أخ احمد عبدالقادر هل ممكن أن تراسلني على الخاص لزيادة المعرفه وجزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة ابوهاجر مشاهدة المشاركة
              الاخ تركي القصر الاحمر مثل ماذكر الاخوان وادلة شبر شبر واشاراتة انا شايل بعضها بيدي اذا لة خريطة عندك تفضل وطلع بعض اشاراتة فيها واهم اشارة موجودة عندي وموجودة على الخريطة ولكن على الواقع لاوجود لها لكن انا لااملك خريطة لة وابحث عن خريطتة وشكرا
              أخ أبوهاجر ماذا تقصد أهم إشارة موجوده عندك القصر كما نسمع تم نقل أحجاره وإخفاء معالمه لكن أهم إشاره موجوده لكنها ليست موجوده على الخارطه لإنها وضعت بعد الأتراك وأن شاء الله ستسمع عن إستخراج دفينه قريبآ إذا صدقت التوقعات والحسابات لدى أشخاص أعرفهم

القصر بمكانة لكن اشارة مهمة ولوذهبت للقصر وانت معك الخريطة لن تستطيع تطبيقها على ارض الواقع لانك الاشارة التي عند على الخرطة لن تجدها على الواقع لاني من قام بازالتها بعد تحديد اتجاهتها وقياساتها وشكرا
                [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة ابوهاجر مشاهدة المشاركة
                  القصر بمكانة لكن اشارة مهمة ولوذهبت للقصر وانت معك الخريطة لن تستطيع تطبيقها على ارض الواقع لانك الاشارة التي عند على الخرطة لن تجدها على الواقع لاني من قام بازالتها بعد تحديد اتجاهتها وقياساتها وشكرا
                  أخي الفاضل ابوهاجر حتى لو تمت إزالة القصر وكنسه بالمكنسه طالما كان لأحد نصيب من دفينه سوف يجد الدفين ومسألة إزالة إشاره هذه ترجع لشخصيتك لكن عندي سوأل إذا كان هذا القصر المعني ما هو حجم الدفين المستخرج وما حجم المتبقي أرجو ذكر عدد الصناديق المستخرجه لأتأكد من (صحة) معلوماتك ومعلومات مصادري

اخي تركي اللة يرزك انا اتكلم عن شي واحدفقط لان الموقع بة اكثر من دفين وانت عارف اذا بغيت نتعاون مع بعض اهلا وسهلا واذا مابغيت اللة يرزك ويرزقنا ه
                    [SIGPIC][/SIGPIC]

طبعا انا اتكلم عن خريطة فقط بدون خريطة اسف اعذرني
                      [SIGPIC][/SIGPIC]

أخي الفاضل ابوهاجر للأسف لا أملك خريطه لكن أملك ما هو أهم من الخريطه وهو الإيمان بالله وحسن التدبير والعقل و العديد من الإصدقاء إضافه لخبرة أصحاب من البدو لديهم خبره في مسالك ودرب الصحراء إذا أردت التعاون راسلني على الخاص والله الموفق

جزاك الله خير واللة يرزك
                          [SIGPIC][/SIGPIC]

أخي الفاضل ابوهاجر يرزقنا وأياكم الله رزقآ حلالآ ويغنينا من فضله. ومرحبا بك صديقآ عزيزآ

للعلم فقط
                              حسب علمي القصر موجود في الاردن واللي بعرفه انو الاردن كللو يبحث عن هذا القصر وانا سمعت قصتين الاولى وهو الاحتمال الوارد انو موجود منطقة بالجنوب شرق السواقه وهنالك رجل كبير في السن من منطقة ضبعه وحسب الوصف القصر لم يبقى منه سوى الاساس ولا يمكنك الدخول الى الموقع الا من جهه وحده .
                              اما القصة الثانية موقع اخر واللي انا شفتة والذي بعض اجحارة حمراء وليس جميعها وهو بالقرب من قريه سويمر ه بالجنوب قبل مدينة العقبة بحولي 50 كم .
                              والله تعالى اعلم
                              ودمتم ساليمن

اخي الكريم
                                لقد وضعت لك صور اشارات من القصر الأحمر و هو ما زال موجود رغم العبث بة و هو عبارة عن غرفتين على ملتقى 3 وديان. و يبعد عن القصر بحدود 100 متر تلة صغيرة عليها 3 قبور من الجهة الغربية الجنوبية و يوجد اشارات تركية لا حصر لها وهي موجودة في جنوب الأردن ودفينها ما زال حسب ما سمعنا.

يعمل...
                                X