إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مين سمع بالقصر الأحمر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مين سمع بالقصر الأحمر

بسم الله الرحمن الرحيم إخواني خبراء ورواد منتدى قدماء في أحد سمع عن القصر الأحمر مقر القياده السريه التركيه في جنوب الأردن سمعت أن بها دفين عسكري مكون من 46 صندوق ذهب يا أخوان اللي عنده معلومات يخبرنا هل الدفين أستخرج أو لا ومن سمع عن الصخره البيضاء بحجم مترين أرتفاعها ذكر البعض أنه وجدها صدفه وعندما ذهب لها مره ثانيه وجدها مختفيه وهذه قصه حدثت مع عدة أشخاص أعرفهم هل من الممكن أن مسحوره وعليها طلاسم

القصر الأحمر أخوي موجود داخل حدود السعوديه يعني على حدود الأردن

والدفين تم أخراجه من زمن بعيد

لا تعب نفسك وأنت تبحث عنه

أخوي باحث البلوي جزاك الله خير على هذه المعلومات لكن القصر الأحمر موجود في جنوب الأردن لكن لم يتم تأكيد مكان وجوده

سيدي القصر الاحمر او ما يعرف بقصر الطوب الاحمر حسب علمي بان الدفين الموجود بها موجود بعدة اماكن وليس بمكان واحد
        واخبرني عمي بانهم ذهبوا للقصر وكانت بحوزتهم خريطة تركيه موجود بها 8 صناديق وكان هذا بنهاية عقد الستينيات من القرن الماضي وهو قريب من حدود السعودية ولا تستطع رؤيته الا عندما تقترب منه حيث انه ياتي على تله صغيره بجانب جبل عالى ويوجد بين الجبل والتله وادي كبير ويوجد بالقرب من القصر جبل عالى له اسم مشهور

أخي أحمد عبدالقادر ليس قصر الطوب لكن هذا القصر وهو ليس بقصر بل عباره عن غرفتين بينهم ممر كان سقفه من القرميد أندثرت معالمه لكن ما زال الناس يبحثون عنه بل أنه حلم كل باحث عن الذهب وهو في الباديه الجنوبيه وليس قرب الحدود السعوديه

المشاركة الأصلية بواسطة تركي تقليد مشاهدة المشاركة
            أخوي باحث البلوي جزاك الله خير على هذه المعلومات لكن القصر الأحمر موجود في جنوب الأردن لكن لم يتم تأكيد مكان وجوده
            جنوب الأردن نعم هذا على الخريطه لأن الخريطه في عهد الدولة العثمانيه كانت تتبع حكم أسعد باشا

والخريطه التي ذكر بها القصر الأحمر مرسوم بها القصر الأحمر وبالخريطه كان مكتوب أتجهات جنوبنا وشمالنا وغربنا

وهو جاي في الطرف الجنوبي وبعد البحث في جنوب الأردن وصل شباب للحدود الأردنية السعودية وأكملنا نحن بالسعودية مسافه ليست بكثيرة ووجدناه وكان القصر شبه مهدوم

اما الدفين فكان مستخرج من زمن طويل

والله ريح راسك مالي صالح اني أبعدك عنه

وعلى فكره سريا كوين كويك

موجوده في الأراضي السعودية على الحدود الجنوبيه من الأردن ودفينها أستخرج أيضآ

والذي أستخرج الدفائن هم من الأتراك

وأغلب الخزائن التي على خط الحجاز من بداية الخط داخل الأراضي السعودية إلى قبل الوصول للنفق المميز في خط الحجاز

تم أستخراجها من شركة أردنية كانت متعاونه مع الأتراك وقاموا بالدخول على أنهم شركة تريد ترميم السكة وعندما عرف أمرهم تم أيقافهم

أخوي أذا بدور على القصر الاحمر شيء راجع لك لكن نصيحه لا تدفع مال و تذهب للبحث عنه في الصحراء لأني أعطيتك العلم الأكيد

أخوي باحث أحترم رأيك وأقدر كلامك حق التقدير لكن هذا القصر لغاية عام 1978 وهو موجود بقايا له في جنوب الأردن قرب مناجم الفوسفات لكن لا أعلم هل تم دفن القصر تحت طمم التنقيبات أو ماذا حسب ما سمعت من بعض الإشخاص الذين قضوا عمرهم في البحث عنه

اخي اذا كلن صاحب الوصف من جرش وصاحبة سبعاوي من عمان انصحك تترك عنك السالفة لانهم دوخو نص الاردن ويقولو ان لديهم خارطة ورسموها لنا على ورقة ووجدنا المكان بالضبط كما رسموة لكن دون فائدة لف ودوران وللعلم القصر جرفة واحد من الحديد عن بكرة ابية لكن البرك والابار والسد والاشارات الثانية كالقبور وغيرها موجودة ولعلمك فيها اكثر من هدف وبها مغارة ملغومة ونمنا ليلة كاملة بالمنطقة لكن الاخوان خايفين يطلعو الخارطة كما ان صاحبنا من جرش ليس بكامل عقلة اسلاكة ضاربة بعض الشيء
                اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

أخي المهلهل كلامك جميل لكن هل تقدر أن تحدد المنطقه بشكل تقريبي حتى أتأكد من صحة المعلومات حسب الوصفه عندي وبأي منطقه بالجنوب وهل هي قرب خط سكة حديد الحجاز أنا لست مهتم كثيرآ لكن حب الفضول من أجل معرفة مكان القصر أرجو الرد أن لم يكن لديك مانع

اخي تركي للعلم انا احب اسم تركي جدا وانادي احد اولادي ابو تركي هههه
                    انا اعرف المنطقة بالمتر والاسم وعندي صورة لها بالجوجل لكن الذي اوصلني لها هو الوحيد صاحب الحق بالافصاح عنها اعذرني ياخ تركي اما سكة الحجاز بعيدة عنها جدا وهي اقرب للحدود السعودية مايقارب ب 25 كم وبجهة الجنوب الشرقي من الاردن
                    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

جزاك الله كل خير أخي المهلهل وأنا أحترم فيك صدقك وصراحتك ولن ألح عليك بطلبي وتتمسى على خير

المشاركة الأصلية بواسطة تركي تقليد مشاهدة المشاركة
                        أخوي باحث أحترم رأيك وأقدر كلامك حق التقدير لكن هذا القصر لغاية عام 1978 وهو موجود بقايا له في جنوب الأردن قرب مناجم الفوسفات لكن لا أعلم هل تم دفن القصر تحت طمم التنقيبات أو ماذا حسب ما سمعت من بعض الإشخاص الذين قضوا عمرهم في البحث عنه
                        أخوي القصر الي تتكلم عنه

لم يتبقى مه أي شيء

هذا على قول أحد الاصدقاء في الاردن

لكن المقصود بالدفين هو في الاراضي السعودية

ليش ما تريحني يمكن انا غلطان

أرفع الخريطه مع التعديل عليها بحيث لا تبين وين الصفر وريحنا

المشاركة الأصلية بواسطة المهلهل مشاهدة المشاركة
                          اخي اذا كلن صاحب الوصف من جرش وصاحبة سبعاوي من عمان انصحك تترك عنك السالفة لانهم دوخو نص الاردن ويقولو ان لديهم خارطة ورسموها لنا على ورقة ووجدنا المكان بالضبط كما رسموة لكن دون فائدة لف ودوران وللعلم القصر جرفة واحد من الحديد عن بكرة ابية لكن البرك والابار والسد والاشارات الثانية كالقبور وغيرها موجودة ولعلمك فيها اكثر من هدف وبها مغارة ملغومة ونمنا ليلة كاملة بالمنطقة لكن الاخوان خايفين يطلعو الخارطة كما ان صاحبنا من جرش ليس بكامل عقلة اسلاكة ضاربة بعض الشيء
                          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه اسلاكه ضاربه

تصدق زمان عن العالم الي ضاربه اسلاكه وفيوزاتها

والله احسن مابلشغله خاصه بالأردن أذا جيتها أني أرجع مبسوط من الضحك كاني لقي ذهب

يارجل يا في عالم منتهيه ما شفت مثلهم

يا عالم والله الشركة التركيه بالتعاون مع الأردن ما خلت أي خزنه

لو بقي شيء فهي الدفائن أم الصندوق والثلاثه

أخي باحث

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                            أخوي القصر الي تتكلم عنه

لم يتبقى مه أي شيء

هذا على قول أحد الاصدقاء في الاردن

لكن المقصود بالدفين هو في الاراضي السعودية

ليش ما تريحني يمكن انا غلطان

أرفع الخريطه مع التعديل عليها بحيث لا تبين وين الصفر وريحنا
                            ‏ ‏
                            الأخ باحث الله يصبحك بالخير لو كان لدي خارطه كنت بحثت بنفسي وأستعنت بشبكة العلاقات من الأصدقاء والأقارب. لكن أعتقد أني أعرفك ليس شخصيآ لكن أعرف شخص أول حرف من أسمه ح ويكنى أبوخالد على علاقه بشخص من تبوك وأصله من مدينه العلا له خبره بالدفائن أرجو أن يكون أنت

الأخ باحث

أخ باحث حاولت الإتصال بك عن طريق الخاص لكن أعتقد أنه ممنوع هل توجد طريقه للتواصل لأن المسأله بحاجه لعرض أسماء أشخاص وأماكن معروفه لا أحبذ طرحها مباشره في المنتدى أرجو الرد خلال اليوم
                              التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2009-04-16, 06:13 PM. سبب آخر: تم حذف الاقتباس فقط دون التعديل على المشاركة

يعمل...
                              X