إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمساح نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخوة الاعزاء اشكر مروركم ,,,, بالنسبة لصور اخرى فان الموقع بعيد للاسف ,, الموقع يوجد جنوب الاردن ولا يوجد اشارات اخرى بالموقع فقط بقايا بناء قديم ,,, التمساح اتجاهه جنوب اظن انه اتجاه الدفين لانه باتجاه الشمال النزول حاد في الجبل ومسافة 122 متر تكون في سفح الجبل ,, اما اتجاه الجنوب فهو امتداد للجبل والنزول خفبف ,,, الاختلاف في الجهة اليمنى واليسرى فهو باعتقادي ان التمساح في حالة المشي واظن ذلك دليل بعد الهدف والله اعلم ,, ارجو من الخبراء ان لا يبخلوا بالتحليل واي خبير من الاردن له القدرة على حل الاشارة ما عندي مشكلة ينزل معنا عالموقع ويكون اخ لنا ,, شكرا للجميع

الا يوجد حل ؟!!!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الفاضل صاحب الموضوع ، عندما اشرت لك في مداخلتي السابقة ان تتجه جهة الشمال ب 122 متر بدءا من الاشارة ،و كدا عندما قلت في نفس المداخلة ان الاشارة توجد جهة جنوب الاردن ( كان بالامكان ان اعطيك بالظبط حتى اسم المدينة التي تتواجد بها الاشارة ، و لكن حرصا على سلامتك و حتى لا يفتضح المكان ، قمت بالتلميح فقط ) كل ما دكرت لك ايها الاخ الكريم لم يكن من باب التخمين ، انما اتى من سلسلة من الحسابات ، فالموضوع اكبر و اخطر مما تتصور ، الاتجاه و المسافة التي دكرت لك هي بالظبط موضع لمكان مهم ، السؤال ماهو؟؟
        و الجواب لان هناك احتمالية كبيرة بان الموضع عبارة عن مدخل يعني ( باب سري) لمنظور او فلكي مهم هدا من جهة ،و كوني اشرت الى الشمال و لم اشر الى الجنوب بنفس المسافة ( يعني جنوبا باتجاه التمساح ب 122 متر ثم غربا ب 14 متر ) فالاختلاف الحاصل في الاتجاهات هو انه في الجنوب و بهده المسافات التي دكرت فانت ستتواجد عندها في موضع عبارة عن باب لمنظور او فلكي يعني المدخل الرئيسي للمنظور او الفلكي ، و ادا قلنا المدخل فهدا يعني الموانع و المصائد و المطبات التي ليس لها اول من آخر ، ادن فالمسألة ستصبحت شيئا ما شبه مستحيلة ادا لم تكن ملما بدروب المنظور، بمعنى آخر فحياة المرء ستكون في خطر عند الولوج .
        اما عندما قلت بان تتجه ناحية الشمال و تحاول ان تستعين بجهاز كشف الفراغات ، فكان المعول لدي ان تجد مدخلا سريا او سرداب مخفي ، كما اود ان اضيف لك في حالة لم تجد شيئا جهة الشمال انسى الموضوع تماما ، لانك بصدد التعامل مع دفين من اصعب ما يكون الا وهو المنظور او الفلكي ، و من هنا اوجه الخطاب للادارة الكريمة ان تستدعي ان امكن خبرائنا الاجلاء في عالم المنظور في هدا المنتدى الطيب للبحث عن ماهية هده الاشارة للكشف عن صحة او تفنيد ما قلته على كون ان الاشارة خاصة بدفين منظوري او فلكي . تقبل مروري اخوك ابو محمد

السلام عليكم

مع كل احترماتي اخي
          ابو محمد امين لا وجود للمنضور مجرد اصاطير وخيلات كتاب ولم يدخل احد قط المنضور

بكل ود

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم حسون ، اسمعني اخي جيدا قد تكون مصيبا في زعمك و قد تكون مخطئا ، فكون المرء لم يصادف احدا دخل المنظور ، هدا لا يعني بانه غير موجود ، و كوني اتحدث من باب التاكيد على وجود المنظور مع العلم انني لم ادخله فهده ليست سخافة مني او غباء ، فالمنظور ايها الاخ الكريم موجود ، و الفلكي موجود ، و لانني صادفت و خضت تجربة الفلكي ، وجدت ان كل ما قيل عن المنظور ، و كانه نسخة طبق الاصل للفلكي ، الا ان اصحاب المنظور اجزموا ان الاختلاف الحاصل في كون المنظور يعتمد بالخصوص على العلم فقط و لا دخل للرصد فيه. كما انني اتحفظ في ابداء رايي عن كون ان المنظور ليس به رصد، و لان الفلكي كالمنظور الا ان الرصد فيه له الكلمة الاولى ادا ما اردت الولوج فيه و فهم اشاراته ، هدا عن ايماني بوجود المنظور ، و ليس كما زعمت انه لا وجود له و انه فقط في الكتب ، فالمسالة صعبة شيئا ما ، ادا اتاح الله لك فرصة خوض الفلكي فستتغير نظرتك لموضوع المنظور تماما ، لانه شبيه تماما به . مع كامل احترامي لرايك اخوك ابو محمد

مرحبا اخي ابو محمد امين

لم اتكلم عن الفلكي تحدثت عن المنضور غير موجود ولا اساس له من الصحة اصلا علوم الريضيات والفلك اليونانية كلها خا طئة وصححها العلماء المسلمون وسرقها الغرب منهم حتى الأمريكان حطوو ومشو على القمر مثل ما يزعمون هم

تقبل تحيياتي

اخي الكريم الحسون ، هناك قاعدة في علم الرياضيات تسمى "البرهان بالخلف " ( مع ضم الخاء ) هده القاعدة مفادها ، ان تتبث صحة النظرية من عدمها بالاحتماليات الرياضية . مثال : انت الان متواجد في غرفة لها باب مغلق ، و السؤال اثبث او برهن ان الباب مغلق ؟ و الجواب هو: نفترض ان الباب مفتوح ، ادن فالنحاول الخروج من الغرفة ، ادا ما اتجهنا جهة الباب و اردنا الخروج سنصطدم به ، و بالتالي لا نستطيع الخروج ، عندها يكون الاستنتاج بان الباب مغلق ، و هدا هو البرهان بالخلف على ان الباب مغلق و هده البرهنة تقوم بفرضية عكس ما لديك من معطيات حتى تفندها ، فلا يبقى لديك سوى الفرضية الاولى و تكون هي الصائبة .
                لدينا معطيات مبدئية ان دفين الفلكي موجود ، و تاكيده لدي انني خضته ، و عرفت الشيء الكثير عنه و دلك بفضل من الله و كرمه ، فهده حقيقة و مسلمة لدي لايستطيع احد ان يحاجني فيها، لان الله سبحانه و تعالى عرف عن نفسه بالعقل قبل النقل و الدليل سيرة سيدنا ابراهيم الخليل على نبينا و عليه الصلاة و السلام ،
                نفترض ان دفين المنظور غير موجود .؟؟
                كيف تفسر ان تقريبا كل ما قيل عن المنظور و خصوصا العلم المتبع فيه ، يشبه الى حد التطابق الدفين الفلكي ، اليس من المعقول ان الشيء ادا شابه الشيء في الشكل و التركيب يعد نفسه ، ادا كان الجواب بنعم فسنقول ان المنظور هو الفلكي الا ان الاختلاف الحاصل فقط في التسمية ، و بالتالي الفلكي موجود وشبيهه موجود ، و هدا الشبيه ما هو الا منظور ، اما ادا كان الجواب بلا فمن اين اتوا بكل تلك المعلومات عن المنظور مع تشابه ما وجدت بخصوص الفلكي هل كنت احكي لاحدهم و انا لا ادري ، ساقول لك شيئا ، بل الفضل اليهم بعد الله تعالى ، انهم كانوا السباقين في طرح معلومات المنظور التي استقيت و انتقيت منها ما دلني على حل دفين الفلكي ، اتحدث هنا عن الاخوة الافاضل المتخصصين في عالم المنظور ،على الرغم ان جل معلوماتهم كانت بخصوص الموانع .

اخي الكريم الحسون ، اعلم يرحمك الله ان المنظور موجود ، و الفلكي موجود كما اسلفت ، كونك لم تستطع تصديقه فلان المعطيات لديك على هدا الفن منعدمة او غير كافية حتى التصديق .
                ساخبرك عن شيء قرات في بعض الكتب اليونانية المترجمة ان اليونان القدماء و على راسهم ارسطو ، كانوا يظنون ان مركز درب التبانة ، يعني مركز مجرتنا هو الارض و ليست الشمس ، هل تعلم مادا يعني هدا ادا اخدت هده المعلومة عبارة عن مسلمة ، انه لا وجود لمثل الدفائن المنظورة و الفلكية على الارض بتاتا و بالتالي من السهل على أي احد و بابسط الاجهزة كشف كل الدفائن المتواجدة في باطن الارض ، الا ان الحقيقة غير دلك ، وهدا ما يؤكد لدي انهم كانوا على علم ان مركز درب التبانة هو كوكب الشمس ، فالعديد من الكتب تحدتت ان اليونان و سابقاتها من الثقافات كان لديها هدا الزعم عن كون ان المجرة مركزها الارض ، باختصار ان هناك جهات مسؤولة قامت بقلب المفاهيم ، و بتزوير التاريخ ، لا لشيء ، حتى تستفرد بالعلوم الصحيحة لنفسها و تبقى هي المهيمن الوحيد في المضمار ، و لكن هيهات و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين . و يبقى السؤال مطروحا هل كل ما قلته صحيح بخصوص المنظور والفلكي؟
                هل فعلا هو حقيقة ؟ و سيكون الجواب لديك وحدك لا احد يرغمك على التصديق ، و لكن كن صادقا مع نفسك و انت تناقش المسالة بالعقل ، و دعك من القيل و القال ، وابحث فستجد ظالتك بادن الله تعالى

اخي ابو محمد , اشكر اهتمامك بالموضوع ولكن عندي استفسار , علامات المنظور ظاهرة بالغالب وتكون باجتماع عدة اشارات خارجية ولكن موقعي لا توجد به الا اشارة هذا التمساح ولا يوجد اي علامات اخرى ولا حتى جرن !
                  والبالنسبة للمنطقة وحتى لو قلت موقع المنطقة فلا اظن ان يستطيع احد ان يصلها لانه جبل بين مجموعة كبيرة من الجبال ومن بعيد لا تبدو عليه اية علامات ولكن عند الصعود اليه تستغرب وذلك لانه عبارة عن بناء قديم من الحجر واساسات الغرف والصالات موجودة والتمساح موجود باحد ممرات المعبد او المبنى على بلاطة من بلاط الارضية ,, انا من وجهة نظري ليس بمنظور والله اعلم لاني لست خبيرا بهذه الاشارات ولكن عندي قناعة بان الدفين عبارة عن قبر او غرفة مدفنية ومدخلها من سرداب ,, واتمنى ان اجد في هذا المنتدى الراقي من يستطيع المساعدة في مثل هذه الاشارات واكرر انه ما عندي مانع انه حد ينزل معنا عالموقع

اخي العزيز راي المتواضع جدا بعد التدقيق بالصورة جيدا برز لي بالصورة رمز تركي دقيق جدافالاشارة واللة اعلم جلبت الى المكان من قبل الاتراك ووضعت على دفين تركي كبير بالمكان طريقة الحل لدي ميدانية لا استطيع اعطاء ايحلول ان لم اكن بالمكان اعمل على طريقة الاحتمالات بالحلول قد اجرب ست احتمالات للحل باذن اللة تعالى تصيب احداهاواللة اعلم وضع الدفين بغرفة تشبة المستطيل الحاضن للاشارة ينزل اليها بدرج وتحتاج الى امكانيات للتنفيذ

اخي العزيز راي المتواضع جدا بعد التدقيق بالصورة جيدا برز لي بالصورة رمز تركي دقيق جدافالاشارة واللة اعلم جلبت الى المكان من قبل الاتراك ووضعت على دفين تركي كبير بالمكان طريقة الحل لدي ميدانية لا استطيع اعطاء ايحلول ان لم اكن بالمكان اعمل على طريقة الاحتمالات بالحلول قد اجرب ست احتمالات للحل باذن اللة تعالى تصيب احداهاواللة اعلم وضع الدفين بغرفة تشبة المستطيل الحاضن للاشارة ينزل اليها بدرج وتحتاج الى امكانيات للتنفيذ
                      ااااااوكد باذن اللة ان الموقع تركي بامتياز لا فلكي ولا ملكي

إشاره جميله ومنفنه
                        تمساح كامل لا ينقص منه شيء
                        وكأنه حقيقي لولا صغره
                        وكأنه محطوط داخل هذه الحفره المستطيله
                        ويخبرنا بأننا لاننظر للامام ولا للخلف ولا يمين ولا يسار
                        هذا مكاني
                        أعتقد الكل فهم مااقصد
                        ولكن للاسف غسلت يدي من وجود له دلاله
                        وافسدت علي المتابعه للموضوع عندما قلت التمساح بالبيت
                        ولكن فيه حل واحد من أتنين
                        الاول حل اخي حجاز مزوره
                        والثاني ان تكون لزينه
                        انا لست خبير ولكن أعجبت كثيرا بهذا الاتقان وتمنيت انه ليس على بلاطه بل على حجر ثابت
                        [CENTER][url=http://www.gulfup.com/?rhauBv][img]http://im17.gulfup.com/agfz1.gif[/img][/url][/CENTER]

الاخ سعدي ,,, لا اظن ان الاشارة تركية وتك نقلها ولا لمنظور او فلكي ,, لان البلاطة هي من بلاط ارضية المعبد ,, اذا انت عندك الحل اهلا وسهلا فيك ما عنا مشكلة من بعد اذن الادارة طبعا
                          الاخ الفهيقي بالنسبة للتزوير فهو مستبعد بالنسبة لي لانني ذهبت للموقع عدة مرات ولم اجد اي ضربة فاس هناك ! كما ان الاشارة عندما وجدناها كانت تحت عمود من اعمدة المعبد ولكسألت مرة خبير ووصفتله المكان وشكل المعبد حكالي انه الدفين لكهنة المعبد داخل غرفة مدفنية متوازي مستطيلات داخل الجبل بس صار خلاف وما جبته للموقعن المعبد مهدوم بشكل كامل وهذا الذي سهل عملية ايجاد الاشارة لنا وايضا لما قلته انها للزينة فلا اظن ذلك ايضا لان زينة المنطقة بحجرها وتيجان الحجر والديكورات الفنية بالحجر اما هذه بحجمها وقياساتها ومكانها في مستحيل تكون للزينة والله اعلم
                          اشكر الجميع على الاهتمام بالموضوع واتمنى ان اسمع راي الاستاذ يونان بالاشارة

بسم الله الرحمن الرحيم
                            والصلاة والسلام على رسولة محمد
                            تحية طيبة وبعد
                            اخي صاحب الاشارة :
                            مع احترامي وتقديري لهذا المنتدى الطيب والى ادارة الكريمة والى الاخوة الذين ساهموا بالتحليل للجميع تحياتي .
                            اخي الكريم :
                            اشارتك والله اعلم انها صادقة 100%
                            هي لدفين اسفل المعبد .
                            انت بحاجة لمجهود اما يدوي بالحفر لتحديد مدخل سرداب يقودك الى الدفين .
                            او الى جهد الكتروني يحدد لك نقطة الصفر فوق الهدف ( اجهزة ) حث نبظي ... او تصويري ان وجد .
                            استطيع مساعدتك بتامين الاجهزة باذن الله

الاخ النسر المهاجر
                              اشكرك على اهتمامك بالموضوع واعتقد ان كلامك صحيح ,, وانا اتمنى ان يكون بيننا تعاون لاننا فعلا بحاجة لاجهزة واعتبر نفسك واحد منا وفينا طبعا من بعد اذن الادارة ,, انا جاهز لاي طريقة للتواصل وارجو المساعدة من قبل ادارة الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم
                                والصلاة والسلام على رسولة محمد
                                تحية طيبة وبعد
                                اخي مهندس مقيم , تواصل مع ادارة المنتدى للحصول على بريدي الالكتروني للتواصل وانا ايضا جاهز للذهاب للموقع .

يعمل...
                                X