إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمساح نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بحاول انزل كريوكي مش زابط للاسف

بسم الله الرحمن الرحيم
      والصلاة والسلام على رسولة محمد
      تحية طيبة للجميع
      اخوي صاحب الاشارة والاخوة الذين شاركوا في تعليقات على المنشور مع احترامي وتقديري للجميع .
      ما هو ظاهر من الاشارة ان التمساح موجود بشبة صندوق مستطيل بحجمة مما يعني انة مقيد , وكذلك وضع التمساح في حالة نوم ويبدو ذلك من وضعية الجسم والذيل والعينين , كما ان قمة الجبل التي يقبع عليها المعبد ماهي الا حصن منيع ومسيطر على الاودية والممرات ... ولو تلاحضون ان بناء المعبد مميز مقارة بالاماكن التي من حولة مما يدل ويوحي انة اذا كان هناك دفين لمال او متاع مهم تابع للمعبد لابد ان يكون اما في المعبد نفسة او في مكان قريب منة متصل بة بسلسة جبلية او هضبة متصلة بالمعبد ليسهل حمايتها والتواصل معها في حينة ... ومن خلال الصور التي نشرها الاخ مهندس مقيم صاحب الاشارة يبدو مكان المعبد محاط بشبكة من الاودية وكانة الموقع قلعة تحكم المكان .
      لذلك مازلت اعتقد والعلم عند الله ان نقطة الصفر فوق الدفين هي اسفل التمساح ... كما وانني اعتقد والله اعلم انة لابد لهذا المعبد من سراديب مراقبة وسراديب دفاع وسراديب نجاة منتشرة ابوابها حول قمة الجبل ولو تم البحث حول قمة الجبل الذي علية المعبد بهبوط عن مستوى سطع هضبة المعبد بحدود المتر والنصف الى المترين او الثلاثة امتار لوجد اشارات تدل على فتحات بسفح قمة جبل المعبد ومن عدة اتجاهات للمناطق الضعيفة وكذلك المناطق الاكثر اشرافا على المنطقة .
      والله اعلم

اخي الكريم صاحب الموظوع
        سالت سؤالين ولم تشفي غليلي حتى الان
        سؤالي الاول
        هل ارضية الصالة الرئيسية عبارة عن مستطيل؟
        اذا كانت كذلك .
        س2:
        كم اطوالها؟
        اخيرا اسال الله الكريم ان ﻻيضيع تعبك
        ويرزقك من خيري الدنيا والاخرة .

السلام عليكم.
          اخي مهندس ساعطيك رايي .
          تقف مكان البلاطة اللتي عليها اشارة التمساح نفس المكان اللي خلعتوا منه بلاطة الاشارة
          وجهك للجنوب تبدا من اول بلاطة بعد الاشارة .. حتى تصل للبلاطة السابعة .. الاغلب شكلها او حجمها يكون مختلف عن البقية
          تحفر حتى 2م وانتبه جيدا للجهة الشمالية من مكان الحفر .
          قد تجد باب .
          باذن الله يكون المدخل للسرداب .
          اخي اكرر لست خبيرا ولم تمر علي اشارة شبيهة لما لديك .
          والخيار بالتنفيذ من عدمه بيدك.
          تحليلي جئت به مما ذكرت عن الموقع وصورة الاشارة نفسها.
          اخيرا اسال العلي القدير ان يرزقك اضعاف ماتتمنى.

اخ مهندس دقق جيدا بالصورة الثانية على الظهر مباشرة المستطيلات الموجودة اذا نظرت اليها بشكل جانبي فانها تشكل كلمة اللة انا اتفق معك على ان البناء الواضح بالصور هو بناء روماني لكن استعمل معلم لدفين تركي كبير من خلال خبرتي العملية على الارض الدفين التركي موزع الى دفينين الشارة ماالذي يمنع الاتراك ان يعملوا مثل هذة الاشارة ومن يبرهن بشكل قاطع الاشارة لاي حضارة تعود بقي ان تنسب الى حضارة المريخ اخي النصيحة اي حل لا يكون على ارض الواقع غير مجدي عادة اي موقع لا اقدم مصداقية اثناء العمل خلال ساعتين على الاقل اغادرة فورا

السلام عليكم

هذه الاشارة ترمز لتقبل الاضاحي الدموية وبتالي توجد قبور ليست بعيدة عن الرمز ابحث عنها بتطبيق تحليل اشارة المستطيلات

لا يوجد لا منضور ولا هم يحزنون كله كدب وتضليل

يعمل...
              X