إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغارة بداخلها قبور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغارة بداخلها قبور

السلام عليكم اخواني الرجاء المساعدة لقد وجدت مغارة بداخلها قبور على الاطراف وشكل القبر على شكل باب
    او شكل سرداب قمت بلحفر بوحد منها فوجدت عضام وقطعة قماش وفخار مكسور ولكن توقفت بلحفر يوجد بها 6 قبور
    يوجد واحد منها محفور سابقن والقبور الاخر غير محفوره والذي قمت بحفره على باب المغاره
    والسؤال هنا هل يوجد بهذه القبور قطع اثريا او ذهب مع العلم انا المغارة بابها بتجاه الجنوب
    ساقوم بعمل رسم كروكي لها وللقبور وايضن يوجد بها صخور على اشكل مستطيل على الارض والقبر الذي قمت بحفر يوجد به ايضن صخور ولكن ليست مربعة
    والصخورة مستطيلة 100% ومنحوته جيدا
    افيدوني جزاكم الله كل الخير ورزقق ما حدا يبخل علي
    و

ا

السلام عليكم
    اخي اماره

عليك بستخدام الأسياخ لتتئكد هل يوجد دهب في القبور لا اضن يوجد دهب داخل القبور تفقد سقف وجدران المغارة هل يوجد جرون مستطيلة او مربعة

تقبل تحيياتي

الدفين ربما تحت المستطيلات عليك استعمال الأسياخ

اخي هي قبور على اشكال مربع باب على مقاس شخص ولقد سبقت وقلت اني وجدت بداخل قبر منها عضام ولم افتحه كل القبر فقط نصفه وعضام صغيره ربما لطفل صغير او لقفص صدري
        شكرا لردك

المشاركة الأصلية بواسطة اماره مشاهدة المشاركة
          اخي هي قبور على اشكال مربع باب على مقاس شخص ولقد سبقت وقلت اني وجدت بداخل قبر منها عضام ولم افتحه كل القبر فقط نصفه وعضام صغيره ربما لطفل صغير او لقفص صدري
          شكرا لردك
          السلام عليكم

القبور لا تجد فيها اي شيء الى العضم الميت الى ادى كاننت امرئة تجدحليها معها الكنوز تجدها في مكان اخر ليس بعيد عن القبور عليك ادن تفقد جدران المغرة او السقف او الرجوع الى العلمات الرئسية لتتئكد اين يوجد الدفين ام هم فقراء

الملفات المرفقة

شكرا لك اخي حسون على الرد ولكن اسياخ النحاس استخدنها للفراغ وزبطت معي وقطعة ذهب طعمتها برضو زبطتت وكلن اخي داخل مغاره لا اعتقد ان اسياخ النحاس تعطيك الهدف
            ومع ان المغارة واسعة تعطيك اهدف كثير يعني هنا اسياخ النحاس لا حاجة لها بين قوسين (بتهبلك)

السلام عليكم

ماهيا المقسات التي تستعملها

استعمل مقاس 16/47 لدهب وتكون مدببة من الأمام ومسطحة جيدا تحت المقبض ويكون السيخ ملفوف بزاوية 90 درجة ويعمل داخل المغارة

استعمله داخل السيارة وهيا تسير ويعمل جيدا

بتوفيق لك اخي

اخي الحسون شكرا لك اسياخ النحاس التي لدي على مقاس 20 سم وتكس على اي شيئ تتعطمه بها
                وعلى الهدف الذي تقصده بزبط وسيخ واحد ذراعه اطول 4 سم طريقة مجربه 100% وفعلها ولاسياخ فارغة من الداخل
                ولكن داخل المغر تتوجد الكثير من المشاكل
                تحياتي

تحياتي لك أخي العزيز اماره
                  إن لم يكن هناك إزعاج أتمنى أن تفيدنا بطريقة صنع و ٱستعمال الأسياخ التي ذكرت أنّك تستعملها
                  تمنياتي لك بالرزق الحلال

أخي العزيز أفتح جميع القبور الموجوده بالمغاره وربي يرزقك

اخي المور تفقد الجدران و السقف ان وجدت جرن جانبي فإبحث مقابله
                      و إن وجدت جرن في السقف فابحث تحته اي مقابله على الارض
                      تفقد كذلك و بالخصوص الجانب الشرقي من المغارة

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                      إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                      إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخ زئير طريقة صنعه بعد تجارب عديده استخدمها كما معروف او رفعها فوقق تماما على طول ذرعك ليس فوق راسك امامك مباشرة ان ترها بعينك
                        وايضا اضعها على صدرك وامشي بها
                        القيسات كتالي
                        الاسياخ التي استخدمها يستخدمونها للمكيف الهوائي فارغه من اللداخل
                        طول الاول 50 والثاني 45 الاول 15 لليد بشكل زاويه 90 درجه الثاني 10 اليد
                        اخي المور هل حرام فتح القبور لدي ترددات بحفرها

شكرا لك اخي ابو طيب على الرد يوجد نفس هوائي بداخها 50 على 50 حجمه فتحه بسقف ترى السماء منها
                          ساتفقدها من ناحيت الجرون تحياتي

​موفق ان شاء الله . و الله يرزقك من واسع فضله

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                            إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                            إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي طه ابو طيب هل الجرن التنفيسي اللمغاره هذه الهدف تحتها مع العلم ان حجمه 50*50
                              او انها كانت مغلقه ومع الزمن انهارت وفتح المدخل؟
                              وظهرت قمت بحفر واحد فوجدت عضام ولم اكمل التراب لونه ابيض
                              وعند الحفر يوجد حجاره سوداء وقد وجت منها بعدت منطق هذه الحجارة
                              وعند كسر هذا الحجر ونظر اليه من الداخل يوجد شيئ بداخله
                              كصدى مصدي ومعه حجاره صغيره بيضاء كزجاج
                              وقد حفر واحد اخر من زمن بعيد
                              وبتجاه هذا القبر المحفور على نفس الصخره بتجاه الغرب يوجد بئر هل ادخل الى هذا البئر
                              عن طريق قبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
                              X