إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث متساوي الاضلاع وفي وسطه جرن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

1اول شيء تدخل المنتدى_ ادخل على اي قسم تريد التحليل به
    2_ تجد خانة مكتوب عليها + اضافة موضوع جديد
    3_ اضغط عليها
    4_ تجد خانة توضح مكان وضع العنوان تضع العنوان المناسب
    5_ تدخل الاطار المخصص للنص
    6_ تكتب النص به وتظيف روابط الصور
    7_ تجد خانة مكتوب عليها اعتمد الموضوع الجديد تضغط عليها بالفأرة
    8_ تنتظر فترة قصيرة يصير عندك موضوع جديد ونقول لك مرحبا" مبروك عليك

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا جزيلا اخي اخي الحبيب ابيان وشكرا لكم جميعا في المنتدى من اداريين وخبراء وحفظكم الله جميعا

اخوتي في الله السلام عليكم ورحمة الله واسعد الله اوقاتكم جميعا في هذا المنتدى والحمدلله على سلامة على افتتاح المنتدى بعد اغلاقه لمدة ثلاثة ايام مازلت اعاني من مشكلة رفع الصور للمنتدى اخوتي في المنتدى ارجو المساعدة مع العلم انيي سجلت في مركز الخليج لرفع الصور والصور هي في المجلد الشخصي لي ولااعرف كيف احملها لكي ارسلها للمنتدى

اخوتي في الله السلام عليكم ورحمة الله واسعد الله اوقاتكم جميعا اخوتي في المنتدى اعرف انني اتثاقل عليكم ولكن اخوتي والله عندما تصفحت في المنتدى كنت ومازلت معجبا كثيراجدا به وبي خبرائه الاعزاء ولكن اخوتي في الله ملاحظة. وليس نقد ولايحق لي ان اوجه نقدا لهذا المنتدى الرائع ولكن يوجد تباطئ في الرد وانا اعرف لكل شخص له ظروفه الخاصة ولكن اخوتي الخبراء احيانا نكون في الموقع ونكون باأمس الحاجة لمساعدتكم والله العظيم يااخوتي ليس نقدا انما ملاحظة وهذا الامر يولد اليأس فلاتجعلونا نيأس حفظكم الله من كل سوء وابعد الله عنكم اليأس والحزن وجعل الله لكم في كل حرف حسنة. السلام عليكم ودمتم بخير.

اخي جبل شامخ تحياتي لك
            موضوعك صار له صفحتين بدون صور اين يكمن الخلل ؟
            ارجو ان تستعين بأحد اصدقائك لرفع صور كما اوضحت لك سابقا"
            او ان ترسل روابط الصور لاحد اصدقائك بالمنتدى
            ان ترسلها لي برسالة خاصة افتح لك موضوع هذا ما وفقني الله من افكار لمساعدتك
            وان كان لك رأي اخر اطرحه او تسائل كذلك
            اما الاخوة سواء من اعضاء او مشرفين فكما ذكرت انت لكل شخص ظروفه
            كان الله في عون الجميع ووفقمنا الله واياكم وجمعة مباركة

اخي في الله ابيان اشكرك جزيل الشكر ولك مني كل الاحترام والتقدير كما تفضلت انت انا لي موضوعين بنفس العنوان اخي ابيان انا كتبت الموصوع الثاني لانني فهمت مما كتبته لي انت ان ادخل على المنتدى واكتب موضوع فكتبت نفس الموضوع لكي لا ندخل بموضوع جديد قبل ان ينتهي هذا الموضوع والخلل يكمن في رفع الصور للمنتدى مع العلم الاخ صباحو ارسل لي رابط للتحميل فسجلت به وحاولت رفع الصور عن طريقه ولم افلح حتى هذه اللحظة على كل حال اخي ابيان اجدد لك الشكر والاحترام وللاخوة جميعا في المنتدى من اداريين وخبراء اخي ابيان اذا كان موضوع ارسال الصورة اليك لايسبب اي احراج لك وللمنتدى فاارسل لي رقمك على نفس الصفحة لكي ارسلها لك عن طريق الواتس اب وانت تضعها امام الخبراء بالمنتدى واكرر ثانية اذا لا يسبب اي نوع من الاحراج لك وللاخوة في المنتدى واعتذر منكم جميعا لهذا الطلب والله القصد هو ارسال الصور للمنتدى وفقكم الله في خدمة الامة الاسلامية ودمتم بخير

أنا بخدمة الاخوة المحترمين أمثالك يا غالي
                بسيطة جدا" وتفاديا" لاي احراج ارسل لي روابط صورك هنا بالمنتدى برسالة خاصة
                وسأقوم بفتح موضوع يخصك. لك مني التحية اخي........ ملاحظة لا املك اي حساب او رقم بالنت

اخي الحبيب ابيان لايسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر وردك بهذه الكلمات الجميلة هي الكنز الذي نبحث عنه والذي لايقدر بثمن وسأفعل كما قلت لي بإذن الله حفظكم الله جميعا وحفظ الله الامة الاسلامية من كل شر وسوء

اخي الكريم ابيان اسعد الله اوقاتك بالخير والبركة وشكرا لك مقدما واسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظك من كل سوء وان يحفظ كل المخلصين في هذا المنتدى. اخي الحبيب ابيان اعتقد بأن هذا هو رابط الصور.
                    h://www.gulfup.com/fileuser&id=455666 ودمت بخير انت وكل الاخوة في المنتدى جميعا

اخوتي في الله السلام عليكم جميعا في المنتدى وحفظكم الله اريد ان اسأل الاخوة الخبراء عن اشارة المثلث ماهي الحضارات التي تعاملت بهذه الاشارة ومن الاشخاص التي كانت توضع لهم اشارة المثلث هل هم رجال دين في عصرهم ام رجال علم وهل قياس اضلاع المثلث يختلف من حضارة الى اخرى وكل هذا الطلب تكرما منكم. ليس امرا وجزاكم الله خيرا ودمتم بخير جميعا

يعمل...
                      X