إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يرغب في صناعة جهاز delta pulse بنفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وكيف شراءه من المغرب
    ؟

المشاركة الأصلية بواسطة dellai مشاهدة المشاركة
      أخي لم أجد كابل cat 5 وجدت cat 5e هل يفي بالغرض ؟
      المهم هو كابل adsl به 8 اسلاك من الداخل تقوم بعمل لفتين منه للفرايم 1/1 متر و 3 لفات ل 40/40 سنتمتر
      انا استعملت كابل الطابعة به 25 سلك اخدت 16 سلك ربطتهم مع بعض وحصلت على فرايم 80/80 سنتمتر ممتاز و للقرص 40/40 استعملت كابل adsl

المشاركة الأصلية بواسطة خالد مجاهد مشاهدة المشاركة
        وكيف شراءه من المغرب
        ؟
        بالنسبة للشراء لا فكرة لدي صعب ادخاله من الخارج = ممنوع
        اضافة ان النسخة الاخيرة غالية الثمن
        ان شاء الله انا افكر بصناعة النسخة الاخيرة ريتما احصل على شاشة و سركوي الواجهة لان الفرق بين النسخة الاولى و الثانية هو ان النسخة التانية تم اضافة لها شاشة صغيرة و تميز بين المعادن الممغنطة و الغير ممغنطة اما النسخة 3 فهي مخالفة تماما للسابقتين لايوجد بها كترة المقاومات المتغيرة التي تحتاج لضبط دقيق ووووو

هل ممكن للأخ الفاضل مساعدتي في إيجاد مكونات هذا الكاشف أنا من المغرب وفي مدينتي المكونات شبه منعدمة

المشاركة الأصلية بواسطة motah مشاهدة المشاركة
            هل ممكن للأخ الفاضل مساعدتي في إيجاد مكونات هذا الكاشف أنا من المغرب وفي مدينتي المكونات شبه منعدمة
            المكونات متوفرة عند بائعي قطع غيار اجهزة الراديو والتلفاز.
            من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

أخي هنيبال إذا كنت من المغرب أرجو مساعدتي في إيجاد هذه المكونات بحدث عنها فلم أجد منها إلا القليل نظرا للمذينة الصغيرة التي أقطن فيها يصعب توفيرها كلها

أخي هنيبال إذا كنت من المغرب أرجو مساعدتي في إيجاد هذه المكونات بحدث عنها فلم أجد منها إلا القليل نظرا للمذينة الصغيرة التي أقطن فيها يصعب توفيرها كلها
                من اي مدينة انت اخي motah

شكرا للرد اخي المغرب أنا متواجد في مدينة الخميسات إن أمكنك مساعتي في شراء وإرسال هذه المكونات فلك جزيل الشكر

لا شكر على واجب اخي motah وجميع القطع متوفرة بالدار البيضاء عند c2ez شارع اميل زولا الموقع www.c2ez.ma
                    يمكنك الطلب عبر الهاتف والدفع بواسطة وفاكاش وتصلك القطع عبر الامانة او sdtm
                    هل لديك دراية جيدة بمجال الالكترونك لاعطيك جهاز لتصنعه هو سهل التركيب ودو فعالية جيدة

السلام عليكم ورحمة الله
                      سؤالي اخي من خلال معرفتك عن هذا الجهاز
                      ماهو اقصى عمق يصل اليه هذا الجهاز ؟

المشاركة الأصلية بواسطة بارق السيف مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله
                        سؤالي اخي من خلال معرفتك عن هذا الجهاز
                        ماهو اقصى عمق يصل اليه هذا الجهاز ؟
                        أخ بارق اعذرني ولكن البريد الخاص تبعك مغلق ولا استطيع الرد على رسالتك الخاصة.
                        اعتذر من صاحب الموضوع عن هذا التدخل الخارج عن الموضوع

مشكور أخي المغرب على المعلومات سأتصل بهم إنشاء الله أود أن تشرح لنا طريقة صنع قرص البحث قياس 40cm أو 45cm حسب ماتراه مناسب للبحث وكم يعطي في العمق من خلال تجاربك السابقة على الجهاز. أنا ليست لي دراية في مجال الإلكترونك ولكن إن كان سهل التركيب والقطع المكونة له متوفرة فنحن في إنتظار الشرح ولك مني اطيب التهاني أخي العزيز

إن أمكنك أخي المغرب إعادت تنزيل الملف الذي فيه أسماء المكونات .
                            الملف السابق لايعمل

المشاركة الأصلية بواسطة amanapro مشاهدة المشاركة
                              أخ بارق اعذرني ولكن البريد الخاص تبعك مغلق ولا استطيع الرد على رسالتك الخاصة.
                              اعتذر من صاحب الموضوع عن هذا التدخل الخارج عن الموضوع
                              ..............................
                              بارك الله فيك على المتابعة
                              وسامحنا أخي صاحب الموضوع
                              سأكلم الادارة بخصوص هذه المشكلة
                              حاول أرسل رسالة الان على الخاص
                              دمتم في رعاية الله

مشكور أخي المغرب على المعلومات سأتصل بهم إنشاء الله أود أن تشرح لنا طريقة صنع قرص البحث قياس 40cm أو 45cm حسب ماتراه مناسب للبحث وكم يعطي في العمق من خلال تجاربك السابقة على الجهاز. أنا ليست لي دراية في مجال الإلكترونك ولكن إن كان سهل التركيب والقطع المكونة له متوفرة فنحن في إنتظار الشرح ولك مني اطيب التهاني أخي العزيز
                                قرص 40 او 45 سنتم تحتاج الى 3 لفات من كابل الانترنت j45 تم تقوم بربط الخيوط مثلا الاصفر مع الاخضر تم الاخضر مع الازرق .... حتى يتبقى لك خيطان واحد من كل جهة كاماهو مبين بالصورة في الصفحة الاولى ثم تبته على شيئ مربع 45/45 سنتم بالنسبة للعمق ممتاز يتجاوز 1.20 متر تحت الارض اما في الفضاء يتجاوز المترين حسب التجارب . وجدت علبة سردين قديمة على 80 سنتم ضرب عليها بصوت واضح اي لو كانت اعمق سيضرب عليها

يعمل...
                                X