إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملخص دورة استخدام اسياخ النحاس للخبير ابو رعد الاردني

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي ابو رعد...الصور لا تفتح وملف الpdf لا يفتح ايضا...انا متشوق بشدة لاتعلم على الاسياخ...اذا في مجال ترفعلي ملف الpdf حتى اعمل بشرحك بالحذافير..شكرا الك

الاخ ابو رعد السلام عليكم
      استفاد العالم العربى من هذة الدورة ولكن لم لا تستكمل هذة الدورة ملحوقة بتجاربك

انا اؤكد لك بدون شرح مطول ولادروس ان نوع الدم والمجال المجال المغناطيسي الارضي مع الاسلاك يعملان كوحدة كاملة او دائرة مغناطيسيه

الف الف شكر

سؤال لاهل الخبره ..
            اذا وضعنا مغناطيس على احد الاسياخ ولم نستخدم عازل بلاستيكي في الفحص ..ماهي الاشاره التي ستعطيها الاسياخ فوق المياه والينابيع الجوفيه في عمق الارض ...((ارجو ان يكون الجواب من اهل الخبره اللذين يعملون باتقان في هذا المجال))
            ونفس الاسياخ ووضعنا الماء على اليد اليمنى ودون عازل ..هل ستؤشر الاسياخ حينها على الماء في باطن الارض وكيف تكون الاشاره ..
            عند العزل بوضع قطعه حديد باليد اليمنى وطعمنا بالذهب عيار 24 باليد اليسر وبللنا اليد اليمنى بالماء .هل من الممكن ان تؤشر الاسياخ على ينبوع جوفي في باطن الارض او ستؤشر حصرا على معدن الذهب وما شابهه ...و اذا كانت تؤشر فما هي اشارتها انفراج ام اكس
            طبعا في كل الحالات السيخ اللذي عليه مغناطيس في اليد اليسرى ...
            ارجو الرد والتوضيح ولكن جزيل الشكر

السلام عليكم لا تظهر الصور المرفقه لدي هل هي مشكله عامه ام هناك خاصيه لا تعمل لدي كما لم اتمكن من تحميل الملف المصغرات نرجو
              الرد

يعمل...
              X