إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أَيُّهَا الْمَلَأُ أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أَيُّهَا الْمَلَأُ أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله وصلاة على رسول اللهاخواني الكرام لقد عدت بعد موضوعين الدي كتبتهما في السابق http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=48159لكن هده المرة رؤيا في المنام وعند استيقاضي تمام في وقت ادان الفجر وانا اصلي الفجر في وقته وكل يوم راء يت في المنام اني احفر انا و ورجل غريب لا اعرفه في جهة من بيتنا ولم اجد الكنز الدفين ثم انا موجود في غرفتي انا وزوجتي ورجل نائم غريب لا اعرفه وفي الليل فخرجت من غرفتي الى غرفة اخرى فادا امرءةجميلة مجهولة في متوسط العمرفعرفتا وتشبه ابنت عمي فنديتها باسمها ((صارة)) فلما تقربت عندي اصبحت تشبه ابنت اختي ((كوثر)) وانا خائف منها فقلت لها دليني على مكان الكنز اين هو مدفون فقالت انه في دالك المكان الدي كنت تبحث فيه من قبل فقلت لها ساعديني في الحفر فقالت لا استطيع ..وانا ماسك في يدي خريطة الكنز فهي خريطة مرسومة بالقلم لكن عندما اراها كانها صورة شمسية باءلة تصوير فرءيت جبال من نقود الدهبية .......فادا بزوجتي تقف امامي فسكت عن الكلام وقلت في نفسي ربما زوجتي لا ترى المرءة ربما انها جنية فراءتها زوجتي وقالت من تكون هده ففهمتها كل القصة. يتبع
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد ابوعلي; الساعة 2015-04-08, 10:36 PM. سبب آخر: خطاء في الكتابة

يتبع

ستيقظت في تلك اللحظة من المنام وقت ادان الفجر فصليت انا وزوجتي الفجر وجماعة ثم عدت للنوم وسبحان الله عادت الرؤيا فادا وجدت الكنز وفيه خواتم من فضة فقلت هدا لوالدي تم وجدت كمة من قماش ملفوف وفيه سحر السحر وهو حرز بداخله ابرا فدهبت لاخبر اخي ولم عدت وجدت امراءة اخرى قد حلت السحر هده هي رؤيايا لا ادري انها رؤيا او اضغاث احلام والله المستعان اللهم ارزقنا من فضلك وشكراا لكم

ألسلام عليكم أخي إذاكنت قرآت أذكار ألنوم ٠أبشرك بالخير إن شاء ألله ألرجل الذي رآته في ألرأية إن كان شيخ فهو جدك٠أي إشتهادك وسعيك ٠وألبنت كوثر ترمز لعطاء ألله ٠إنا أعطيناك ألكوثر٠أخي توكل على ألله٠

هل من مساعدة في تفسير حلمي

يعمل...
        X