إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

4صخور على كل واحدة اشارات مختلفة منها جرون ومنها سيالات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هل من مشكل في طرح الموضوع او في الصور ......اذا لماذا لا يوجد تفاعل او تفسير حتئ ان كانت الاشارات لا توصلنا الى شئ فنرجو التوضيح لكي نتعلم منكم الاشارات الممتازة من الاشارات التي لا تفيد بشئ كي لا نظيغ وقتنا ووقتكم الثمين والشكر الجزيل من تلميذكم البسيط

أخي صاحب الموضوع أولا مرحبا بك أخ عزيز بيننا .

لم يتغافل الإخوة عن موضوعك وقد تدخل الأخوين المحترمين " إبيان و أبو الطيب " وهما خبيرين محترمين وأشارا عليك بالرأي

أخي الفاضل بالنسبة لما أنزلت من إشارات والتي غير واضح منها سوى الجرون المستطيلة المتتابعة وسأعطيك حلّ لغزها .

_ إن كانت المستطيلات في إتجاه مرتفع أي أن الأرض تبدأ بالإرتفاع شيئا فشيئا هنا لا بدّ من وجود مقبرة قديمه عند نهاية الإرتفاع ، فتش بين القبور عن قبر مختلف في الشكل والتموضع أو رجم حجارة وإن وجدت أكثر من رجم فعليك بأكبرهم والمميز فيهم .

_ أما إن كان هناك مستطيل منفرد لوحده لا يبعد كثيرا عن باقي المستطيلات الأخرى فاعلم أن هناك مدخل كما ذكر
      السيد طه أبو الطيب والذي هو في الحقيقة أبو الطيب وأبو المعارف معا
      بالنسبة لدعسة الرجل والفتى الصغير وباقي الجرون الصغيرة التي ذكرتها أنت فلم أشاهدها على الصخرة وكل ما شاهدته لا يرتقي إلى مستوى هذه الإشارات

والسلام يا إبن الخضراء

تم تعديل عنوان المشاركة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة ابو قاسم تونس مشاهدة المشاركة
          ا خى العزيز شطرا على مداخلتك وسابحث عن دليل اخر في الاتجاهات التي اوضحتها وهذه صورة لالصخرة الثالثة وهي مقابلت لالسهم الذي رسمته ويشير الى الايفل وشكرا لك على الاهتمام

اخي الكريم الاضاءة اثناء التصوير عالية السطوع واتجاه العدسة

غير مبينة للسادة الخبراء الاماكن التي تشير لها ألاسهم

رجاء غير موضع الكاميرا قليلا حتي توضح الصورة اكثر

وبالتوفيق بامر الله

والله العظيم .يا اخي العزيز لا تتخيل فرحتي بردك على موضوعي اما بخصوص موقع الصخرة فهي على مرتفع تدريجي كما تفضلت اخي الاستاذ ابن النهار وبخصوص الدعسات والجرون فاني سارسل الصورة مع هذا الرد واني والله لم اقصد بان الاخوى الاعزاء تغافلو عن الموضوع بل لان لي مواضيع اخرى لااود الخوض فيها قبل ان اغلق هذا الموضوع خشيت الالتباس او التشويش في الافكار واني افضل التركيز عتى شئ محدد كالمشي في طريق مستقيم لا يظل فيه المتوكل على الله ....هداني الله واياكم وجميع المؤمنين ورزقنا جميعا الحكمة والصبر والرزق الطيب الحلال...والسلام على من اتبع الهدى...
            الملفات المرفقة

شكرا على مرورك وانشاء الله ساحضر صور اكثر ايضاحا في اقرب وقت اما بخصوص الصخور الاخرى خاصة الصورة رقم 5 فما هو تحليلك مع الشكر

اهلا بك اخي العزيز لقد رأيت بحد صورك
                اشارة تقول عنها اشارة سمكه اوسيال سمكه
                على تلك الصخره وانا اقصد شكل الصخره
                ما عليك سوى فحص جوانب هذه الصخره اخي
                وقد مررت بكثير من هذه الاشارة ونفس الشكل
                افحص باسيخ حولها على جوانبها
                تحياتي اخي وموفق

شكرا لك على مرورك ولكن على اي صخرة بالتحديد

السلام عليكم

اخي الصور غير وا ضحة تماما للأقدام اعد التقاط الصور من فضلك تكون اكثر وضوح

الأجران المصتطيلة الأفقية عليك البحث بتجاهها عن جل صخري كبير وان كانت المسافة من جبل الى جبل اخر

يعمل...
                    X