إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن مستطيل + جرن مدور ارجو التحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن مستطيل + جرن مدور ارجو التحليل

هذه الجرون وارجو الافادة منها

الملفات المرفقة

تبدو منقوشة على حائط اخي لا تبخل على اخوانك بالمعلومات فهي مفيدة لك لتستدل على ماتصبو اليه بارك الله فيك
    رزقنا الله واياكم من واسع فضله

المشاركة الأصلية بواسطة ربيع بن حسن مشاهدة المشاركة
      تبدو منقوشة على حائط اخي لا تبخل على اخوانك بالمعلومات فهي مفيدة لك لتستدل على ماتصبو اليه بارك الله فيك
      رزقنا الله واياكم من واسع فضله
      شكرا لدخولك اخي الكريم

الجرون على صخرة مسطحه وهي سماوية بامتياز
      وسوف احضر لك القياسات
      بالاضافه للاتجاهات

ولكم الشرح اخوتي الافاضل
        الملفات المرفقة

هذه الاشاره تم تداولها قبل حدود سنتين زمان
          واتذكر اخذت حيز من التحليل لفتره من زمن

sigpic

[QUOTE=الصخر;429519]هذه الاشاره تم تداولها قبل حدود سنتين زمان
            واتذكر اخذت حيز من التحليل لفتره من زمن
            [/

عندك ربط الموضوع اخوي؟

أخي الكريم إبحث في إتجاه السيال المرافق للجرن الدائري عن أي إشارة تثبيثية ، ثانيا تأكد من قعر الجرنين هل هما من الرصاص أم من الصخرة لأنه بدا لي القعرين لامعين .في حالة كان السيال مائل إلى حافة الصخرة تأكد من وجود مدخل لمغارة بجانب الجرف الصخري

السلام عليكم ,,,,,,, اخي الكريم ان اردت تحليلاً كاملاً ضع معطيات الاشارة بشكل كامل دون اي نقص حتى تكون الامور واضحة لاي خبير ,, من خلال رمزيك بقي رموز اخرى كثيره في الموقع لم تضعها ابحث عنها وضعها مضافة الى رموزك دون تجزءه بالاضافة للشرح الكامل الدقيق حسب الاصول المتعارف عليه في التحليل الاشاري اختصاراً للوقت والجهد وحتى لا تتعب نفسك ايضاً في طلبات الاخوة الخبراء ,,, مع امنياتي لك بالتوفيق

السلام عليكم

اخي ماهي الكتابة المنقوشة الضاهرة لم استطع قرائتها

حسب الجرون الضخمة تبدو رنات مفتوحة من قبل صاحب الكتابة او العثمانيون

المشاركة الأصلية بواسطة amine hani مشاهدة المشاركة
                    أخي الكريم إبحث في إتجاه السيال المرافق للجرن الدائري عن أي إشارة تثبيثية ، ثانيا تأكد من قعر الجرنين هل هما من الرصاص أم من الصخرة لأنه بدا لي القعرين لامعين .في حالة كان السيال مائل إلى حافة الصخرة تأكد من وجود مدخل لمغارة بجانب الجرف الصخري
                    أخي أمين إن ما تقول أنه سيال هو من عوامل الطبيعة كما أن هناك شبه سيال طويل كائن خارج الجرنين وهو ظاهر في الصورة بين وسيلة القيس "المتر" والجرنين .

وأنا مع رأي الأخ الحسون في أنها رانات مفتوحة وللتأكد أكثر لو يتفضل صاحب الموضوع وينزل القياسات بطريقة أوضح دون أن ينسى العمق .

يعمل...
                    X