إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصوره فوق الرصد تمامآ يشهد الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الصوره فوق الرصد تمامآ يشهد الله

طبعآ هذه الصوره قبل البدء في الحفر ويوجد اشاراه على الحجر يرشد للاسفل اقف على سنسال كان الوضع عادي جدآ من هنا نبدأ ...............

ألسلام عليكم أخي وضح مذاتريد أن تقول

الاخ الفاضل علي بعثت صور لمربط فرس في هذا المنتدى القيم والرائع مربط الفرس بداخله بصمه تحرف قليلآ عن فوهت المربط قرات عن هذا المربط يوجد 4 تحليلات لنفس المربط اريد ان اعرف الحل الاصح ماهو ..اتبعت حل واصدمت برصد

ألسلام عليكم أخي حصن نفسك ومن معك قبل الحفروأثناءالحفر٠بقرأت القرأن ورش المكان بماء مقروء عليه ٠سورة البقرة ٠سورةالصافات٠وتوكل على ألله ولاتخاف٠

تسلم من كل شر اخي علي الله احييك

ومازلنا نعيش قصص الخزعبلات .. ياصاحب الموضوع انا شايف في الصوره صخره هل هذه الصخره لها معنى ثاني عندك ؟ وضح وان شاء الله بنصحح لك الصوره لاني متأكد ان فيه التباس .
            لاإله إلا الله محمد رسول الله

السلام عليكم اخي المحترم فهد الدوسري وضح لنا ما المعنى الثاني للصخره ان لها معنى ثاني صديقي لانني جاد ولا مجال للخزعبلات حاليآ اشكر اهتمامك والله يوفقكم لعمل الخير

اخي الرصد وضع على الدفائن من ايام الفراعنه ويجد اثباتات ويوجد لعنات ويوجد طلاسم ويوجد تعويذات واستمر حتى العهد اليوناني والروماني وحتى استعمله العثمانيين والاتراك

90% من الدفائن تكون مرصوده و ال 10 % الباقيه لا تكون مرصوده لانها اتت اثناء انهيار الحضارات ودفنت سريعآ ولا يوجد متسع من الوقت معهم لرصدها انا مستغرب ومتفاجئ جدآ من المشكيين ...... من قال فيلم كرتوني ومن قال خزعبلات ومن قال ومن قال

احترم أراء الجميع واحترم النقد وبالاخير اصدق ما رأت عيني

يعمل...
                    X