إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن و قدم و سيال و هلال الرجاء المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن و قدم و سيال و هلال الرجاء المساعدة

االرجاء المساعدة العاجلة يا إخواني

السلام عليكم اخواني لكم التفسيير
    الرموز محفورة على حجر جبل ثابت لا يمكن حتى تكسيره من شدة الصلابة
    في الصوره رقم ١ الجرن قطره ٦ صم و عمقه ١٠ صم يوجد بقربه على بعد ٦صم الصوره رقم ٢ لا أعرف ان كانت قدم ام مذا طولها ٢٧صم متجهة الى الغروب
    على بعد ١٢متر تجد الرمز عدد ٣ جرن عمقه ١٠صم وقطره ٢٥صم يخرج منه سيال ٦صم و به هلال طوله ٤٠صم او اكثر فتحنه متجهة الى مشرق الشمس و بجنبه سيال طوله اكثر من ٢٠صم
    ارجو منكم يا اخواني ان تساعدوني و شكرا جزيلا

الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي صورة لكل الصخرة ومحطها مع القيسات

فضلا اخي ارفع كروكي يشمل الاشارات مع صور تظهر كامل الصخرة الحاضنة للاشارة. مع وصف مواقعها
      احيانا الحل يكون بمعرفة نوع وحجم وشكل الصخر وليس الاشارة فقط. موفق اخي الكريم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي الحجر حجر منبسطمربع او شبه المستطيل و صلب

الملفات المرفقة

الا توجد لديك صور تظهر الصخرة الحاضنة للاشارات ككل ؟
            والاتجاهات على الصور غير موجودة لمعرفة الاتجاه وجب وضعه على صورة الاشارة لنميز اي الاتجاه اولى باتباعه ؟

المشاركة الأصلية بواسطة احمد رستم مشاهدة المشاركة
              اخي الحجر حجر منبسطمربع او شبه المستطيل و صلب

بارك الله فيك هذا الشكل فما هو الحجم ؟ يجب الشمولية بالتوضيح ورفع الصور لاعطائك وجهة نظر مقبولة
              بالتوفيق يا غالي

بارك الله فيك اخي ابيان احجر مثلما قلت لك شكله و الحجم كبير اكثر من ٢م على ٢م والاجاهات و الاقيا سبينتها لكم في الصور السابقة و للاسف لا املك صور اوضح من هذا نضرا لبعد المكان وصعوبة التنقل حاليا الرجاء منكم ن تضحو لي هل يستحق التعب ام لا

المشاركة الأصلية بواسطة احمد رستم مشاهدة المشاركة
                  بارك الله فيك اخي ابيان احجر مثلما قلت لك شكله و الحجم كبير اكثر من ٢م على ٢م والاجاهات و الاقيا سبينتها لكم في الصور السابقة و للاسف لا املك صور اوضح من هذا نضرا لبعد المكان وصعوبة التنقل حاليا الرجاء منكم ن تضحو لي هل يستحق التعب ام لا

كان الله بعونك اخي والمعذرة ان كانت هذه الطلبات شاقة عليك ولكن هذا هو الحال لابد من معرفت ادق التفاصيل لاعطائك وجهة نظر او توجيه
                  صحيح.
                  نعم الاشارات هامة وتستحق منك الاهتمام ومنا اقصد كل من يطلع على موضوعك.
                  حسب الصور لديك اتجاهات مختلفة للاشارات فكل واحدة واتجاه بها . وشيء اخر يجب معرفته شكل الحفر الداخلي للجرون
                  هذا مثلارقم 3 هل هو متساوي الفتحة والقاع ؟ وما هو عمقه ؟ والسيال بجنبه الى اين يمتد ؟
                  http://www.qudamaa.com/vb/attachment.php?attachmentid=61392&d=1430579393
                  عموما تستحق التعب والرزق بيد الله

سلام عليكم في رقم ٣ فتحت الجرن عرضها ٢٥صم وكذلك فتحت القاع و عمقه ١٠صم و السيال طوله تقريبا ٢٥صم وليس ممتد اللى اخر الصخرة

السلام عليكم

مرحبا اخي
                      احمد رستم احضر صوار تضهر كامل الصخرة وتتضح جميع الأشرات من فضلك حتى يستطيع الأخوى التحليل وابشر انشاء الله بي الخير

والأخ المشرف ابيان خبير في الأشرات وتطبيق نضام 3D ولن يفرط في اشارتك احضر الصور المطلوبة

فنتضار صور ك اخي وسنعمل جاهدا لمساعدتك انشاء الله

ذكرت الهلال هل لنا بصورة له بدون ان ترسم عليه باي لون ؟
                        قف عند الجرن 3 اتجه نحو الغرب لمسافة بحدود 27م الى 30 م هل هناك منحدر به شير صخري لطبقات اي رفع _ فرفع ممتد من الجنوب للشمال ؟
                        اذا كان لديك صور تظهر الصخرة الحاضنة للاشارات يكون افضل بعض التفاصيل لا تظهر الا بالصور الشاملة .بانتظار ردك .موفق اخي

مافهمته منك اخي الكريم أحمد أن الاشارات اجتمعت في صخرة واحدة بتشكيل هندسي دقيق وارجو ان تشرح اكثر مع صورة واضحة كما تفضل الاخوة ولكن لي سؤال واحد فقط هل هناك ساس بناء ظاهر او خربة قريبة بارك الله فيك
                          رزقنا الله واياكم من واسع فضله

اخي العزيز احمد
                            مثل هذه الجرن مع السيال
                            هدف يكون في الارض وليس بمغاره
                            يعني بارض سهليه وان كانت في جبل
                            فبتجاه السيالات يجب ان يوجد رجم حجاره
                            او اكثر من رجم على بعد 40متر او اكثر
                            ويجب وجود اشارة اكس كي تتاكد من وجود دفين بلمنطقه
                            ويكون الرجم بتجاه الشرق من الاشارة
                            موفق اخي

يعمل...
                            X