إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن مغارة تم العمل عليها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

للشمال من البصمة بثلاث امتار توجد اشارة.ماتشبه الفرج اعزكم الله على مايشبه درج صخر على ارض مستوية حيث ينتهي الدرج بالبصمة الي قياسها ١سم وقياس الفرج طول ٩سم اتجاهها غرب شرق

قبل الصخرة التي ذكرتها الحاملة لسيالين بمترين توجد بصمتين وحده قياسها ٣سم وعمق ١سم وواحده ٢سم وعمق ١سم وغير متقنات والمسافة بينهما ٥سم فهل يكونو هامات

اخي العزيز اذا كان السيالين المسافة بينهما اكثر من مترين فالحفر بينهما واذا اقل فالحفر تحتهما مباشرة

عفوا اخي السيال الاخير هو الذي تقصده ام السيال الذي على شكل حرف في:؟؟

للغرب من تنفيسة بعشر امتار

وهده صخرة بها فراغ في منتصفها وتبعد عن الجرن المخروط قرابة مئة متر للجنوبهدا مايشبه سيال للشمال غرب بخمسين متر عن الجرن المخروطوهذه تجميعه حجارة غريبة للشرق من الجرن بمئتي متر باخر التله تقريبا وتحتها مغارة ربما

الاخ العزيز بعد الاطلاع الكامل على الاشارة 1-الله يرزقك تاخذ مسافة ثمانية امتار ونصف باتجاه الشمال وتبحث عن جرن صغير تحت التراب اذا وجدته قيس قامة ونصف واحفر فهو الهدف التركي والله الرزاق

من اي اشارة ابحث اخي الحبيب٠واشكرك لاهتمامك

اخي الطير اللجاة وينك

من اشارة الهلا ل الصغير عندك يوجد تمويه تركي اولا التركي دفن في قبر ووضع تمويه دقيق لاحظ حرف تي وشكله يعكس الاتجاه

اشكرك اخي٠٠اتجاه الهلال جنوب شرق

يعمل...
                        X