إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا مدخل ارجو الاطلاع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذا مدخل ارجو الاطلاع

وجدتها في مكان اثري

لا ليست مدخل ممكن تابوت او عمل عليها التخطيط لكي يعملو شيء مجسم
    ولم يكملو العمل عليها
    ولكن ممكن صور ابعد لتظهر كامل الصخره
    [CENTER][url=http://www.gulfup.com/?rhauBv][img]http://im17.gulfup.com/agfz1.gif[/img][/url][/CENTER]

تبدو هامة لكن لو صورة اشمل للصخرة يكون افضل

يرجى رفع صور من مسافة بحيث نظهر كامل الصخرة . وذكر شيء عن محيط المكان عامتا ووجهته الى اين ؟ .موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

هذا المكان عبارة عن شبه حفرة بمساحة تقريبا الف متر مربع قريبه من البحروهو موقع اثري قديم وتوجد به مغارات من صنع الانسان واتنجاه هذا الرسم الذي ارفقته لكم فالصورة مقابل البحر اتجاه الشمال ويوجد على صخره بموفرده
          ارجوك اخي ابيان وجميع الاخوة مساعدتي في معرفة على ماذا يدل
          واشكر كل من اطلع على الموضوع

اتمنى صورة اوضح وابعد وايضا صوره شامله للموقع من بعيد
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم اخي مذا يوجد خلف هذه اشارة وهل هي صخرة منحوت عليها هذا الشكل لو اجبت وشرحت جيدا سوف ادلك ان شيء مهم ان شاء الله جزاك الله خيرا

اشكركم على المرور على موضوعي
                اخي ادم هي ارض صخريه تتجول عليها بالسياره وتوجد بها حفرة بعمق اربع متر تقريبا وبمساحة الف متر مربع تقريبا تنزل اليها بالارجل فتجد بها مغرات من صنع الانسان ويوجد هذا الرسم على صخرة ومنحوت نحت على احدى الصخور

المشاركة الأصلية بواسطة جفون ساهره مشاهدة المشاركة
                  اشكركم على المرور على موضوعي
                  اخي ادم هي ارض صخريه تتجول عليها بالسياره وتوجد بها حفرة بعمق اربع متر تقريبا وبمساحة الف متر مربع تقريبا تنزل اليها بالارجل فتجد بها مغرات من صنع الانسان ويوجد هذا الرسم على صخرة ومنحوت نحت على احدى الصخور
                  السلام عليكم اخي انت عند غرف هي خلف تلك الصخرة هذا اكيد انظر الى انشقاق في الصخرة هو افقي هذا ياكد انه يوجد فراغ خلف تلك الصخرة صور تلك المغارة جزاك الله خيرا

اشكرك اخي ادم على مجهودك وجزاك الله خيرا ولكن انا حاليا بعيدعن المكان ولكنه كما وصفت به عدة مغارات مفتوحه
                    ولكن اريد الاستفسار عن الغرف ماهي باعتقادك

المشاركة الأصلية بواسطة جفون ساهره مشاهدة المشاركة
                      اشكرك اخي ادم على مجهودك وجزاك الله خيرا ولكن انا حاليا بعيدعن المكان ولكنه كما وصفت به عدة مغارات مفتوحه
                      ولكن اريد الاستفسار عن الغرف ماهي باعتقادك
                      السلام عليكم اخي انا لااستطيع ان احدد ما دخلها وليس لي اشارة لكي اعرفها لمن تعود امهم بداخلها سرديب وغرف عندما تاتي بالصور سوف يكون لها حديث جزاك الله خيرا

يعمل...
                      X