إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة أسد كامل جالس وينظر الى اتجاه معين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة هاااني مشاهدة المشاركة
    هل لاحظ احدكم ان ذيل الاسد أسفله ويخرج من تحت رجله ويشير الى الوراء؟ هل ممكن ان يكون اتجاه؟
    السلام عليكم احسنت اخي هاني انت لا تحتاج الي خبير او محلل مذا يوجد خلف السد جزاك الله خيرا

الاخ ادم والاخ ابيان يوجد وراء الاسد على بعد ٢٢٠ متر تقريبا جدار لبناء موضوع على اسفلة حجر من نوع مختلف بشكل مثلث وبداخله وردة وهو ثابت بالارض.. هل لها علاقة بالاسد ام كل شيئ لوحده
      الملفات المرفقة

الاخ هااني أنت بموقع اثري بامتياز ولكن ما تعرضه لا يمكن ان يكون به تكنيز ليست اشارات. موفق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

وعليكم السلام اخي ادم.. هو في منطقة جبلية، في الحقيقة ان الحضارة بكاملها مبنية على جبل.. يوجد سور كبير يحيط البلدة بكاملها ولا يظهر منه سوى جزء بسيط في بعض الاماكن بفعل عوامل الطبيعة.. المهم هذا الأسد لا أعلم هل يقع خارج السور ام داخله ولكنه يقع في الجهة الشرقية للبلدة في منطقة صخرية..
          مجرد سؤال عابر
          هل انت من صور الاشارة ؟
          وكيف
          ؟

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

أخي صباحو صورة الاسد الاول صديقي صورها وقال لي يوجد كذا وكذا.. وصورة الاسد الثانية انا ذهبت بنفسي للموقع وصورتها بنفسي..
            ولم أفهم معنى سؤالك بكيف

اخي ابيان شكرا على توضيحك سأبحث عن اشارت في المنطقة بأكملها

أخي صباحو صورة الاسد الاول صديقي صورها وقال لي يوجد كذا وكذا.. وصورة الاسد الثانية انا ذهبت بنفسي للموقع وصورتها بنفسي..
                ولم أفهم معنى سؤالك بكيف
                اخي الحبيب
                سألتك بناءا على قولك السابق
                على انك لا تعلم مكان الاشارة بالضبط اين

هذا الأسد لا أعلم هل يقع خارج السور ام داخله ولكنه يقع في الجهة الشرقية للبلدة في منطقة صخرية..

المهم في الامر الان

هل بامكانك العمل في الموقع بأريحة دون مضايقات من احد
                ام ان هناك عراقيل

مطلوب اعادة تصوير الاشارة من بعد عشرة امتار لملاهظة محيط الاشارة قبل الحكم عليها

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي العزيز أنا برايي هذا الاسد لا يعني وجود لدفين الواضح انه عمل رمز قوه او للزينه تقبل مروري

اخواني في الحقيقة تم الكشف بأسياخ النحاس و بواسطة جهازعلى بعد ثلاثة امتار من اتجاه نظر الأسد وأشار لوجود لشي..
                    وقد تم الحفر ولم يتم الانتهاء بعد لوجود سراديب وغرف كثيرة ويبدو انه مدفن لكبار القوم وأيضا لوجود أفخاخ كثيرة حيث على مدخل احدى الغرف كان يوجد بلاطة صخرية كبيرة وقد نصحنا صاحب الجهاز بعدم محاولة إزاحتها بالايدي والمعدات بسبب خبرته في هذا المجال, و ربطناها بحبل وعند محاولة إزاحتها قليلا تم سقوط حجرين كبيرين من الاعلى ولو قمنا بمحاولة إزاحتها بالايدي لسقط الحجرين علينا والحمد لله اننا لم نصب بأذى..
                    الحمد لله والله يرزقكم جميعا يا رب.

الاخ صباحو والاخ المور تحياتي لكم ومشكورين على ردودكم..

اخواني في الحقيقة تم الكشف بأسياخ النحاس و بواسطة جهازعلى بعد ثلاثة امتار من اتجاه نظر الأسد وأشار لوجود لشي..
                        وقد تم الحفر ولم يتم الانتهاء بعد لوجود سراديب وغرف كثيرة ويبدو انه مدفن لكبار القوم وأيضا لوجود أفخاخ كثيرة حيث على مدخل احدى الغرف كان يوجد بلاطة صخرية كبيرة وقد نصحنا صاحب الجهاز بعدم محاولة إزاحتها بالايدي والمعدات بسبب خبرته في هذا المجال, و ربطناها بحبل وعند محاولة إزاحتها قليلا تم سقوط حجرين كبيرين من الاعلى ولو قمنا بمحاولة إزاحتها بالايدي لسقط الحجرين علينا والحمد لله اننا لم نصب بأذى..
                        الحمد لله والله يرزقكم جميعا يا رب.
                        نحمد الله على سلامتكم أخي .انتبه من باقي الغرف وباقي السراديب .فوجود هذا الفخ يعني وجود غيره..سلامتك اولا وآخرا.
                        ادعو لك بالتوفيق والرزق الحلال.

يعمل...
                        X