إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حجر به جرن نافذ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام
    لم تخطىء بكلامك أخي وهذا رأيك وأنت حر في التعبير عنه.
    ولكن دعني أوضح لك شيء ربما يكون غائب عنك هو أنه لو كان كل من طرح اشارة ما ؟ وأخذ القياس وجد دفين فلن تجد من يطرح اشارة للتحليل لمدة طويـــــــــــــــــــــــــــــــــلة
    الاسباب عديدة وعديدة جدا هل للمشاهد نظرة عامة للموقع ..جغرافيا عامة وتضاريس كما تراه انت.. ؟ وايضا ليست الاشارة لوحدها ولكن تبعاتها وشروط تحليلها وهذه لها فصول عديدة.
    وعن اشارتك هاته وبالرغم من انها على حجارة متحركة بحجمها المتوسط الا ان اننا لم نهملها لان في مثل هذه الحالة العمل يكون مضاعف بالتحليل وبالميدان هكذا يكون الاسلوب العلمي بالتحليل
    اما ان كنت تبحث عن من يقول لك احفر هنا بعد هذا القياس فلك كل الحق والحرية وثق تماما انك ستجده .وأسأل الله لك التوفيق
    أخي ابيان أسف لو أزعجك ماقلته فا أنا كما قلت لك سابقا لا أعرف التحليل ولو أعرف ما سألت ولاكن كانت هذه الكلمات التي قلتها بداخلي وكنت أريد معرفة هذا الشيء الذي قم أنت بالرد عليه وأنا بالمغرب العربي ولم أستخرج شيء إلى الأن مع وجود أماكن لدي بها إشارات ومنها ما قالو لي إنها إشارات تركية ووضعتها في قسمها وقد أهملت ولا أعلم لماذا فقد أصبت ببعض الإحباط ومع هذا هناك شخص يقول لي هناك شخص يعرف وهوا عالم في الأثار ولاكن أنا رأيت هناك مواقع تتحذث عنه إنه محتال ولا أريد الدخول إلى موقعه وهوا مطرود من هذا الموقع فا أنا وجدت نفسي لا أفعل شي وهذا كل شيء وأتأسف مرة ثانية أخي

الاخ صائد الدفائن ليس هناك اي ازعاج .بالتوفيق ان شاء الله

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
        الاخ صائد الدفائن ليس هناك اي ازعاج .بالتوفيق ان شاء الله
        إن شاء الله اخي

أخي الكريم : ضع مقاسات لهما كما مبين في الصورة و هل المشار اليه بالأسود بصمة أو لا أو هو جرن 3 سم/1.5 سم عمق ؟
          الملفات المرفقة

الله يرزقك من فضلة

المشاركة الأصلية بواسطة غـشــام مشاهدة المشاركة
              أخي الكريم : ضع مقاسات لهما كما مبين في الصورة و هل المشار اليه بالأسود بصمة أو لا أو هو جرن 3 سم/1.5 سم عمق ؟
              أخيالقطر 22 سم والمسافة بين الجرنين 88 سم

يعمل...
              X