إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن سرداب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم اين انتم يا اخوة

وهده صورة للفتحة التي كان يخرج منها الهواءاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20150911_105621(1) (Copier).jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	121.0 كيلوبايت 
الهوية:	734932

اخي الاخضر . دربك خضره انشاء الله.
        حاليا لا استطيع مساعدتك.
        استطيع مساعدتك في نقل الصناديق عندما تجدها.
        فانا اعمل شوفير على شاحنه.
        وستجدني دائما في خدمة الاوادم اصحاب الصناديق.
        بالتوفيق انشاء الله.

اخي الاخضر هل هذه الصور كانت تقع في مجرى مياه ؟؟؟
          ارى نوع من تكلس الصخور بفعل المياه فان كان كذلك فاعتقد انه ممر للمياه ربما يؤدي الى بئر وما شممته ما هو الا عبارة عن بعض التفاعلات الكيماويه التي تحدث عند ملامسة الهواء لهذه المواد والتفاعل معها وغالبا ما تشم رائحة كبريت او بيض مسلوق هل ينطبق كلامي على ما شاهدته وشممته انت ام لا؟؟
          موفق
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم اخي السبع شكرا لمرورك الصور تقع في ربوة من الجبال اما عن الحجر تكلس بسبب الامطار التي سقطت الحفرة ليست قديمة حفرتها انا واصدقائ الرائحة التي شممتها ليست كبريت او بيض مسلوق اعرف رائحة الكبريت اخي السبع والفتحة التي في الصورة هي في اسفل السرداب

المشاركة الأصلية بواسطة الفرزدق مشاهدة المشاركة
              اخي الاخضر . دربك خضره انشاء الله.
              حاليا لا استطيع مساعدتك.
              استطيع مساعدتك في نقل الصناديق عندما تجدها.
              فانا اعمل شوفير على شاحنه.
              وستجدني دائما في خدمة الاوادم اصحاب الصناديق.
              بالتوفيق انشاء الله.
              هههه اخي الفرزدق عندما اجد الصناديق سوف اناديك لتساعدني فانا لا اجيد السياقة اخاف ان تهرب بصناديق اخي الله يرزقنا جميعا انشاء الله

بالتوفيق للجميع.

السلام عليكم اخواني الخبراء لحد الان لم اجد الجواب على سؤلي لقد انزلت لكم الصور للحفر والاشارات مع العلم اني حفرت بدون اشارة الاسياخ هي التي اشارت على وجود فراغ السرداب وغرفة بها دفين سؤالي هل سرداب الغرف المدفنية موجود به الافخاخ ام لا واعتذر على مضايقتكم تحياتي

السلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة الاخضر مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم اخواني الخبراء لحد الان لم اجد الجواب على سؤلي لقد انزلت لكم الصور للحفر والاشارات مع العلم اني حفرت بدون اشارة الاسياخ هي التي اشارت على وجود فراغ السرداب وغرفة بها دفين سؤالي هل سرداب الغرف المدفنية موجود به الافخاخ ام لا واعتذر على مضايقتكم تحياتي
                      اخي الكريم بالنسبه للاسيخ ليس بالضروره ان تكون قد اشرت على سرداب فربما قناة او فراخ بسيط لكن شوف احكيلك
                      بما انك احسست بهواء بارد عندما فتحت ما تقول عنه سرداب وانا اتوقع انه قناة ماء فاني اتمنى عليك ان تصعد للاعلى فاني اتوقع وجود فتحه تهوية سماويه وهي التي اتى الهواء البارد منها عن طريق قنوات المياه
                      سافترض انه يوجد سرداب فاني انصحك بالحذر الشديد كون السراديب لا يؤمن جانبها ليس تخويفا لك انما حرصا عليك وخوفا عليك اخي الكريم
                      ودمت سالما
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                        اخي الكريم بالنسبه للاسيخ ليس بالضروره ان تكون قد اشرت على سرداب فربما قناة او فراخ بسيط لكن شوف احكيلكبما انك احسست بهواء بارد عندما فتحت ما تقول عنه سرداب وانا اتوقع انه قناة ماء فاني اتمنى عليك ان تصعد للاعلى فاني اتوقع وجود فتحه تهوية سماويه وهي التي اتى الهواء البارد منها عن طريق قنوات المياهسافترض انه يوجد سرداب فاني انصحك بالحذر الشديد كون السراديب لا يؤمن جانبها ليس تخويفا لك انما حرصا عليك وخوفا عليك اخي الكريم ودمت سالما
                        شكرا لمرورك اخي السبع بالنسبة لاسياخ النحاس انا اجيد استعمالها الحمد لله والمنطقة هي في الجبل ولا وجود للمياه وحتى الواديان بعيدة عن المنطقة كثيرا ولا وجود للفتحة من الفوق لانه يوجد احجار ضخمة مغطاة من الفوق بتربة اشكرك اخي عن النصيحة وحرصك علي جزاك الله خيرا

اخي الكريم وانا لا زلت اقول لك مرور الهواء يدل على مجرى هواء خارجي اي وجود فتحة تهويه ولو صغيره جدا في الجبل
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

المشاركة الأصلية بواسطة الاخضر مشاهدة المشاركة
                            [ATTACH=CONFIG]62522[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]62523[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]62524[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]62525[/ATTACH]
                            الا يوجد تحليل لهذه الاشارت

اخي لو فيها مي لازم يطلع الهوا دافي بسبب الضغط وحرارة الارض بتوقع كما قال الاخوة مجرى هوا اذا كانت الريحا كريهة يمكن يكون غاز البوتان ارميلك عود كبريت وشوف اذا طلع نار بكون من الجثث المتحلله والله اعلم

يعمل...
                              X