إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضفدع لونه ذهبي داخل مغارة كأنه حقيقي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضفدع لونه ذهبي داخل مغارة كأنه حقيقي

السلام عليكم ورحمة الله
    هذا الضفدع على احدى جدران المغارة
    هل هو مطلي بالذهب ام بالنحاس
    لا اعلم اين الدفين
    لم اعثر على اي شيئ حتى الان
    ارجو المساعدة وسأكون لكم شاكرا

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2015-09-22 14854.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	129.9 كيلوبايت 
الهوية:	788417اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2015-09-22 14855.jpg 
الحجم:	146.5 كيلوبايت 
الهوية:	788418

السلام عليكم اشاره جميله جدا اخي

ارجو منك وضع صور ابعد قليلا ، اخي هل يمكن التفسير بقياسات المغاره وهل هي بطرف وادي ، ثانيا ارجوا منك وضع قياسات للضفدع وما المميز ام بعينيه او وضعية جلوسه ( اما منطلق ، او جالس على بيض او مستعد للقفز ) هكذا يؤخذ تحليل الضفدع ، في حالتك الضفدع جالس .

اخي ابحث عن اشاره اخرى قريبه منه باتجاه نظر الضفدع على بعد ثلاثة امتار ، يجب ان يكون هناك مدخل لبئر والدفين به ، انتبه ممكن ان يكون هناك اشاره تمويهيه او هدف تمويهي ، انتبه للميز بالضفدع ، والله اعلم .

موفق اخي

السلام عليكم اخي اذا كانت الاشارة الضفدع صحيحة انت فى مكان جيد الصور لي المدخل المغارة من بعيد وشرح المكان جيد واين يتجه راس الضفدع داخل المغارة او خارج المغارة وهل يوجد وادي او منبع ماء

السلام عليكم
        اشارة من النوادر ضفدع نحاس و تدل على قدور من البرونز و الفضة و الذهب باب محكم الاغلاق وجود اكيد للمصيدة اذاكان الضفدع معلق في السقف فالمصيدة حجر يهيل من اعلى اذا كانى الضفدع ارضي فالمصيدة حجر قلاب على علمي فلا مجال للفك و الاستفادة
        هذا و الله تعالى اعلى و اجل و اعلم

بالتوفيق

السلام عليكم
            الاخوة الروح الاسلامية و متاح و عثمان وباحث بلا عنوان مشكورين على ردودكم جميعا وكل عام وانتم بخير
            انها مغارة متعبة جدا لقد ارهقتنا بحفرها وازالة التراب منها
            طبعا اشارة الضفدع التي رأيتموها من قبل قمت بازالتها خوفا من ان ياتي احد الى المغارة اثناء غيابي وقد اشرت الى مكانها بالضبط في الصورة المرفقة
            لقد ذهبت ليلة البارحة الى المكان والتقطت بعض الصور وهذه هي
            لقد وجدت رمز ربما كأنه رمز تاج؟؟ يوجد في الممر الذي على بعد مترين من مدخل المغارة الذي أشرت إليه في الصورة ووجدت ايضا بنفس المكان مجسم لضفدع وجدته اثناء استخراج الرمال.. مرفق بالصور
            الاخوة الروح الاسلامية ومتاح نعم يوجد وادي ولكنه جاف في هذه الايام، ربما كانت تجري فيه المياه قديما
            الاخ عثمان بالفعل لقد سقط حجر كبير من الاعلى على طول المكان المحصور بالاسهم كما في الصورة قدر الله وما شاء فعل وكان الضرر قليل نوعا ما كسور في كتف احد الاخوة الذين كانو معي والحمد لله دائما وابدا على ما اصابنا
            هل هذا هو الفخ الذي تقصده؟ وهل انتهينا منه ام لا يزال هناك خطر؟
            واين من المتوقع ان يوجد ذلك الباب المحكم الاغلاق هل في الارضية ام في احد الجدران؟؟
            ارجو منكم مساعدتي وجزاكم الله كل خير جميعا
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2015-09-24 14858.jpg 
الحجم:	133.3 كيلوبايت 
الهوية:	735088اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2015-09-24 14861.jpg 
الحجم:	279.7 كيلوبايت 
الهوية:	735089اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2015-09-25 14865.jpg 
الحجم:	223.0 كيلوبايت 
الهوية:	735090اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2015-09-25 14867.jpg 
الحجم:	360.1 كيلوبايت 
الهوية:	735091

هل من نصائح قبل الذهاب للموقع غدا

اعتقد اخي العزيز انني افيتك فتوى كافية اعد قراءة مشاركتي الاولى

السلام عليكم
                  أخي الفاضل تفحص ماحول اشارة التاج - فكأنه غطاء لشيء ما
                  كن حذراً من المصائد
                  وانتظر مزيداً من آراء الخبراء

وفقك الله
                  لاحول ولاقوة إلا بالله

أخي الكريم من خلال الإشارات المتقنة و الرائعة يتضح أن المغارة لها شأن كبير ،ومادامت بهذا المستوى فإن الوصول إلى الهذف يتطلب التأني و التروي عند الإقدام على أي خطوة .فالأمر ليس بهذه السهولة فحذاري من الأفخاخ و خاصة الأفخاخ الكيماوية ،فيجب عليكم أخذ كل وسائل الوقاية فالصحة أهم من مال ذنيا كلها

اخي السلام عليكم

ياخي رزقك الله بانه تعالى من فضله ، ان شاء الله دفينك داخل المغاره ، والله اعلم في الارض تحت رأس الضفدع ، مثلما ابلغتك يوجد هدفان واحد تمويهي والاخر يكون في بئر ، الدفين في البئر الغير ظاهر ، اخي اذا احترت احضر احد من يملكون الاجهزه وايحث عن فراغ كبير في ارض المغاره ، واحذر من افخاخ اخرى عند مدخل البئر .

اخي رأي الاستاذ عثمان هو الصواب الدفين قدور متعددة الانواع ومزخرفه ، وانتبه عند مسكها يجب استعمال القفازات ، احيانا تكون مسمومه .

من بعد اذنك اخي
                        من اي بلد انت ؟
                        في الحقيقة الاشارة مذهلة والمغارة ثمينة جدا وما حولها ايضا
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

يعمل...
                        X